تعرف علي انواع حملات الاعلانات

زهرة الحياه

كاتب محترف
14.jpg


يتم استخدام العديد من منتجات إعلانات تويتر بمفردها أو معًا لإنشاء الحملات و يتم تصنيف الحملات استنادًا إلى هدف حملتك وتدفع مقابل نتائج مختلفة بناءً على نوع الحملة التي تختارها.

مشاركة التغريدات

بالنسبة إلى حملات الجذب في تويتر يمكنك الترويج لتعليقات على تويتر بهدف بدء محادثات حول علامتك التجارية والدفع فقط للمشاركة الأولية مع كل مستخدم, أنت لا تدفع مقابل مرات ظهور التغريدة التي تروج لها والتي لا تؤدي إلى المشاركة، ولا تدفع مقابل المشاركة المجانية المستمرة مع المستخدمين الذين يتفاعلون مع التغريدة.

حملة المتابعين

لحملات المتابعين، تروج لحساب تويتر الخاص بك وتدفع لكل متابع تحصل عليه, ان الانطباعات والمشاركات تكون مجانية.

حملات التوعية

بالنسبة لحملات التوعية، يمكنك الترويج لظهور تغريداتك على جمهور عريض ودفع مقابل مرات الظهور (التكلفة لكل ألف ، أو CPM), هذا هو النوع الوحيد من الحملات الذي يعتمد فيه تسعير إعلانات تويتر على عدد مرات الظهور بدلاً من المشاركات، لذا تأكد من أن تغريداتك مقنعة بدرجة كافية لجعل المشاهدين يتخذون إجراء ما.

حملة مشاهدات الفيديو

ربما ليس من المستغرب أن تهدف حملة مشاهدة الفيديو إلى زيادة عدد المستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. أنت تروج لمقاطع الفيديو الخاصة بك لجمهور مستهدف وتدفع مقابل مشاهدة الفيديو, ستدفع مرة واحدة عندما يشاهد المستخدم ثانيتين من التشغيل، أو النقرات لمشاهدتها بملء الشاشة، أو عند إيقاف تشغيل الفيديو.

حملة لزيادة نقرات الموقع الالكترونى أو التحويلات

بالنسبة إلى كل من حملات النقرات والتحويلات، يمكنك ترويج التغريدات للأشخاص الذين ترغب في زيارتهم واتخاذ إجراء بشأن موقعك الالكترونى, يتم تحصيل الرسوم منك مقابل كل نقرة في كلا النوعين من الحملات، إلا أن حملة التحويلات تتمتع بوظائف إضافية لتتبع التحويلات, يسمح لك كلا من النوعين من الحملات بتضمين بطاقة الموقع الالكترونى، والتي تتضمن معاينة لموقعك على الويب مباشرة من خلال تغريداتك.

حملة تثبيت التطبيق أو إعادة المشاركة

بالنسبة إلى عمليات تثبيت التطبيق أو حملات إعادة التفاعل، يمكنك الترويج لظهور تغريداتك على المستخدمين الذين ترغب في تنزيل تطبيقك، أو للمستخدمين الذين قاموا بتنزيل تطبيقك بالفعل ويمكنك الدفع لكل تثبيت تطبيق أو الدفع لكل من عمليات تثبيت التطبيق و فتحه بضغطه واحدة.

حملة انشاء قوائم العملاء

في حملات إنشاء قوائم العملاء المحتملين يمكنك الترويج للتغريدات التي تتضمن بطاقات انشاء العملاء المحتمليين لجمع العملاء والدفع لكل عميل محتمل يتم جمعه, تتيح بطاقات إنشاء العملاء المحتملين والتي يمكنك إنشاؤها في مدير إعلانات تويتر للمستخدمين مشاركة أسمائهم وبريدهم الإلكتروني ومعاملتهم بنقرتين مباشرة داخل واجهة تويتر و يتم حفظ المعلومات في حساب الإعلانات.

كيفية الاستهداف
نظرًا لأن الاستهداف مهم جدًا ومعقد، يجب علينا التركيز فيه و محاولة القيام به بشكل صحيح
عند إعداد حملة إعلانات على تويتر يمكنك إنشاء جمهور مستهدف استنادا إلى خيارات الاستهداف التالية:

الموقع
الجنس
اللغة
السلوكيات
الأجهزة والمنصات والناقلون
الكلمات الرئيسية, و التي تعمل مثل الكلمات الرئيسية الخاصة بـجوجل وتسمح لك بالظهور في عمليات بحث محددة
الحسابات المتبعة، بحيث يمكنك الوصول إلى المستخدمين الذين يتبعون حسابات معينة مشابهة أو مكملة لحساباتك و قد يكون هذا الأمر فعالًا بشكل خاص إذا كنت تضيف هذه الإضافة في حسابك.
الاهتمامات، والتي يمكن أن تشمل الأشخاص المهتمين بالبحث عن وظيفة والبولينج والطهي
التسويق عن طريق التلفزيون، والذي يتضمن الأشخاص الذين يشاهدون بعض البرامج التلفزيونية أو الأفلام، والتي يمكن استخدامها مرة أخرى لإنشاء إعلانات متخصصة.​
 

bobkis

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى