كيفية الطلب من سيفورا السعودية

جودي ومودي

كاتب محترف
-940x198.jpg



ما هي سيفورا ومتى وجدت بالشرق الأوسط ؟

سيفورا هي سلسلة مستحضرات تجميل تأسست في فرنسا عام1969، وفي عام 1997 واستحوذت عليها مجموعة LVMH الشركة الرائدة عالمياً في مجال السلع الفاخرة ومقرها باريس، تضم سلسلة سيفورا أكثر من 750 متجراً في 21 دولة من ضمنهم المملكة العربية السعودية.
تقوم بتسويق أكثر من 250 علامة تجارية من منتجات الماكياج ومنتجات البشرة والعطور والحمام ومنتجات الشعر ومستحضرات التجميل ، بما في ذلك العلامة التجارية الخاصة بها.
وقد تطورت سيفورا ووصلت إلى الشرق الأوسط والوطن العربي من خلال خمس مناطق مختلفة تضم أكثر من 31 متجراً وهم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، كما أن بإفتتاح سيفورا بدبي مول أصبح ثاني أفضل متجر لسيفورا على العالم كله بالوطن العربي.
لدى شركة سيفورا عناصر من المنتجات من عيار كبير ومتسع، هي في طليعة التصميم اليوم، ويمكن الاعتماد عليها وزيادة وإظهار الجمال الخاص بالمرأة ، متاحة للجميع يُسمح لك بعمل مظهرك الخاص وتغييره في أي وقت تحتاجه، لديها مجموعة واسعة من العناصر التي تهتم إلى حد كبير بالجمال والموضة وجميع بالأمور التي تهم المرأة مثل الماكياج ، وحماية الجلد ، العناية بالأظافر ، مساحيق النظاقة للاستحمام تجعل حياة السيدات بأكملها أبسط وعمليًا بشكل تدريجي.
من المميز بسيفورا أنها تحاول المحافظة على الجمال الخاص بالمرأة من خلال اقتناء أفضل المنتجات للبشرة والشعر والعطور والبرفانات والإكسسوارات وكل هذا من خلال أفضل الماركات المقدمة على سبيل المثال هدى بيوتي، وكات ڤون دي، وتوفيسد، ومارك جاكوبس بيوتي، بجانب المنتجات التي تقوم سيفورا نفسها على تصنيعها.
ماذا تعني كلمة سيفورا ؟

سيفورا هو مزيج من “sephos” والتي تعني في اليونانية “الجمال” و””ora وهي الأنثى ولهذا هو معناها جمال الأنثى لأن تضم سيفورا كل ما يهم جمال المرأة من مستحضرات التجميل التي تزيد من جمال المرأة وأنوثتها.
ما هي المميزات بسيفورا ؟

سيفورا بيوتي انسايدر

هو برنامج نقاط يوفر للعملاء كوبونات وخصومات ونقاط للعملاء العاديين، البرنامج مفتوح لجميع عملاء سيفورا وليس من الضروري التسجيل، كل دولار يساوي نقطة واحدة، مع مائة نقطة تحصل على منتج فاخر، يتلقى المشاركون أيضًا هدية فاخرة في عيد ميلادهم.
سيفورا براند

أطلقت سلسلة مستحضرات التجميل العلامة التجارية الخاصة بها للماكياج ومنتجات الاستحمام، من بين غيرها من منتجات التجميل. وسيفورا هي الموزع الرئيسي لمستحضرات التجميل AHAVA. تبيع ماركة سيفورا منتجاتها الخاصة المصنوعة في فرنسا، لديها متاجر في جميع أنحاء العالم.
اتفاق مع JCPenney

في أبريل 2006 عقدت شركة سيفورا شراكة مع JCPenney لبيع مستحضرات التجميل في متاجرها. تعتمد نسخة سيفورا في JCPenney على مفهوم المتجر في متجر آخر، هذه المتاجر أصغر من الحجم التقليدي لمحلات سيفورا.
طريقة الطلب من سيفورا السعودية

يتم الطلب من سيفورا السعودية عبر البريد الإلكتروني فقط وليس عن طريق الهاتف ويتم طلب المنتجات التي تريدها عن طريق الخطوات التالية:
يجب عليك التسجيل فوراً ويتم ذلك عن طريق أيقونة حسابي في أعلى الصفحة سوف تظهر لك نافذة فيها تسجيل الدخول أو إنشاء حساب، إذا لم يكن لك أسبقية التسجيل إضغط على إنساء حساب وأملء البيانات المطلوبة منك، وإذا كنت قد سجلت بالفعل فقم بالضغط على تسجيل الدخول.
لإضافة أشياء إلى سلة التسوق ، انقر فوق العنصر الذي تحتاج إلى شرائه ، ثم انقر فوق “إضافة سلة المشتريات” في هذه المرحلة.
لتغيير العدد المطلوب للعنصر، يجب عليك تغيير الرقم في مربع “الكمية”.
للتأكد من الأشياء الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك، انقر فوق “سلة” الاتصال في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة.
لديك فرصة لاستخدام الرمز الترويجي أدخله عند الضغط على “تطبيق”. سيتم تحديث تكلفة الكل لعكس تخفيض سعر الكود الخاص المرتبط يالرمز الترويجي.
لتأكيد طلبك على صفحة سلة المشتريات والتسوق، عندما تكون على استعداد لشراء المنتج انقر فوق “” الدفع والخروج. “
سيكون مثالياً إذا قمت بإدخال جميع البيانات المطلوبة لمعلومات النقل واضغط على زر “متابعة” لاختيار استراتيجية الدفع المفضل لديك. مراجعة التفاصيل الدقيقة لطلبك والمبلغ الكامل مرة أخرى قبل الانتهاء من الدفع.
بعد تقديم طلب المنتاجت الخاصة بك بشكل فعال إلى سيفورا ، سترى تأكيد طلبك مع رقم طلبك، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتضمن التفاصيل الدقيقة لطلبك، بما في ذلك رقم الطلب، ومجموعة من العناصر المطلوبة، والتكاليف، ، وبيانات النقل والشحن، وطريقة النقل.
سيتصل بك مندوب خدمة العملاء لسيفورا معك للتأكد من أن طلباتك هي التي تحتاجها فعلاً. سنقوم في هذه المرحلة سنقوم بحزم العناصر الخاصة بك وسنتصل بشريك النقل الخاص بك للتخطيط لتاريخ النقل.


 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى