تعرف علي الحلول والتدابير المبتكرة التي اتخذتها شركة NRJ Mobile

زهرة الحياه

كاتب محترف

6-182x300.png

وفقًا لما أشرنا إليه مسبقًا، فإن شركة خدمات الهاتف المحمول NRJ Mobile، كانت أمام تحدي كبير وأهداف واضحة ومحددة تسعى من خلالها إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى عدد كبير من العملاء المحتملين للعلامة التجارية، ولذلك اتخذت الشركة العديد من التدابير العملية والعلمية من أجل تحقيق هذه الأهداف وتخطي هذا التحدي الكبير. وتتمثل تلك الحلول والتدابير في الآتي:

استخدمت شركة الاتصالات مجموعة كاملة من تطبيقات Facebook – Facebook و Ins***ram و Audience Network – بشكل حاسم – لإطلاق عرضها.
اعتمدت الشركة استهداف الإعلانات للأشخاص الذين يعيشون في فرنسا الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا ، وهو يهدف إلى الوصول إلى الشباب الذين تتناسب اهتماماتهم مع العلامة التجارية NRJ Mobile.
سمحت شبكة الجمهور للشركة بالوصول إلى أشخاص خارج Facebook باستخدام مقاطع الفيديو المكافأة ” Rewarded Videos”.
تتيح مواضع الفيديو المكافأة للناس اختيار عرض إعلان فيديو أثناء استخدامهم تطبيقًا أو لعب لعبة ، مقابل شيء ذي قيمة (مثل العملة الافتراضية ، عناصر داخل التطبيق ، محتوى حصري).
كانت مقاطع الفيديو المكافئة من NRJ Mobile هي مفتاح نجاح الحملة.
بمساعدة وكالة Buzzman و Facebook Creative Shop ، صقلت NRJ Mobile مقاطع الفيديو الخاصة بها للجوال باتباع أفضل ممارسات Facebook.
Buzzman هي وكالة مستقلة بنسبة 100 ٪ تأسست في عام 2006. قائمة عملائها تضم عدد كبير من العلامات التجارية الكبرى من جميع أنحاء العالم ، مثل برجر كنج® فرنسا وبلجيكا ، ايكيا ، OUIBUS (SNCF) ، Boursorama Banque ، Fleury Michon ، Hippopotamus، PMU، Mondelez (Oreo، Milka، Tassimo & Belvita)، EasyJet، L’Oréal (Puma Fragrances، Garnier)، Huawei، NRJ Mobile، Mumm، PayPal، Système U، DPD France، Delsey، Just Eat، BMW
أخيرًا وليس آخرًا تم تشغيل الحملة بشكل متزامن على التلفزيون و YouTube.​
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى