معلومات عن تعريف جوجل ساند بوكس Google Sandbox

زهرة الحياه

كاتب محترف
14-Great-Search-Engines-You-Can-Use-Instead-of-Google.png


من المُتفق عليه بين أوساط العاملين في مجال تهيئة محركات البحث الـSEO، أن جوجل ساند بوكس Google Sandbox هو عبارة عن أداة أو فلتر يستخدمه محرك البحث الأول في العالم “جوجل”، لمنع ظهور مواقع الويب الجديدة أو حديثة النشأة من الظهور في نتائج البحث الأولى عليه، فهو يعمل بمثابة فترة اختبار لتلك المواقع الجديدة للتأكد من تقديمها محتوى جيد يفيد القارئ.

وهذا يعني أن المواقع الجديدة أو حديثة النشأة مهما حاولت جديًا في الشهور الأولى من الالتزام بكافة شروط وقواعد السيو وتنفيذها بشكل صحيح ودقيق لن تنجح كذلك في الظهور في نتائج البحث الأولى على محرك البحث جوجل، وسوف يستمر ذلك حتى تنتهي مرحلة الـSandbox ويتأكد محرك البحث جوجل من جودة المحتوى المُقدم على مثل تلك مواقع الويب والمدونات والمنتديات الإلكترونية الجديدة.

وكما ذكرنا في الفقرة السابقة على أنه بالرغم من عدم ظهور أي تأكيد رسمي من شركة جوجل على استخدام مثل هذا الفلتر “جوجل ساند بوكس Google Sandbox” في ترتيب المواقع وظهورها في صفحات نتائج البحث؛ إلا أن العديد من الأدوات التي تراقب خوارزميات محرك البحث العالمي جوجل أكدت على استخدام مثل هذا الفلتر. وفي الفقرة التالية سوف نوضح متي تم الانتباه إلى وجود فلتر أو أداة جوجل ساند بوكس Google Sandbox وكيف تم اكتشاف تلك الأداة.​
 

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى