تعرف علي التحسينات داخل الموقع On Page Seo

زهرة الحياه

كاتب محترف

WhatsApp-Image-2019-01-18-at-6.09.01-PM-1-1080x675.jpeg

يمكن حصر عناصر الأون بايج أي التحسينات التي تتم داخل الموقع في ثلاث خطوات قد تبدو صعبة بعض الشئ لكنها ليست كذلك بجانب أن مصمم موقعك يعلم تماما كيف يتم تطبيق هذه الخطوات فيمكنك الاستعانة به، والخطوات كالآتي:

١- إختيار الكلمات المفتاحية وتضمينها في عناوين الصفحات إن أمكن، وكتابة عناوين المقالات المعروفة ب ‘title ****’ من جنس الكلمات المفتاحية، وكذلك كتابة الكلمات المفتاحية في عناوين الصور والنص البديل لها المعروفة ب ‘alternative ****’.

مرتبط: كيف تضاعف زيارات موقعك أو مدونتك

٢- كتابة الكلمات المفتاحية داخل المقالات أو الصفحات وتعيين الأهم منها ‘h1 Heading 1’ والكلمات التي تليها في الاهمية ‘h2 Heading 2’.

ولا يجب المبالغة في تكرار الكلمات المفتاحية في الموضوع أو المقالة لأن ذلك يعود بالضرر علي موقعك أكثر من المنفعة لكن يجب جعلها في سياق الموضوع بالشكل الطبيعي.

٣- أكواد الميتاتاج والتي تعتبر بمثابة تعريف موقعك إلي محركات البحث وهي عبارة عن أكواد يتم وضعها في لوحة html الخاصة بموقعك في كل صفحة، وكتابة إسم ووصف الموقع في الخانة المخصصة لها.

ويتم استبدال بعض اجزاء الكود ببعض الكلمات يوضع مكانها اسم الموقع ووصفه وموقعه الجغرافي وتفاصيل أخري فيبدأ محرك البحث بالتعرف علي موقعك وبدء عملية الأرشفة.​
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى