التخلص من الرؤوس السوداء وتقشير البشرة

عطر الجنه

كاتب محترف
تنظيف البشرة من الضروري جدا في العناية بالبشرة من العوامل الطبيعية حولنا في الجو الاترابة و الشمس و غيره و لان كلنا بيظهر علينا بين فترة الي الاخرى

الرؤوس السوداء او الجلد الميت و الذي نريد ان نتخلص منهم بسرعة و بطرق طبيعية بدون مواد كيمياوية تضر البشرة على المدى الطويل او القصير.


_ط§ظ„ظ‚ظ‡ظˆط©_ظˆط§ظ„ط¹ط³ظ„.jpg


ابدئي بتسخين العسل قليلا فى الميكروويف ثم أضيفي له القرفة ووزعيهم على الأجزاء المصابة بالرؤوس السوداء بالفرشاه أو بإصبعك فى حالة عدم توافرها.

القناع على بشرتك لمدة ١٠ دقائق كاملة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم اشطفيها سريعا بالماء البارد لغلق المسام المفتوحة.

كرري هذا القناع مرتين في الإسبوع، فالقرفة سوف تعمل على تقشير العسل بينما سيقوم العسل بتنظيف البشرة وتفتيحها.إضافة إلى هذا القناع، ينصح بتقشير بشرة الوجة مرتين أو ثلاثة مرات في الإسبوع بمقشر خفيف للتخلص من الخلايا والقشور المتراكمة على البشرة والتى تسبب انسداد المسام.

واحرصي أيضا على إزالة بقايا المكياج كل ليلة قبل النوم، فهذا يفلح كثيرا فى منع ظهور الرؤوس السوداء مرة أخرى.

img_1566965608_761.jpg


إليك طريقة عمل ماسك القهوة والعسل لتحصلي على بشرة أكثر جمالا.

البشرة:

١ ملعقة صغيرة قهوة١ ملعقة صغيرة ملح١ ملعقة صغيرة عسل نحل طبيعي١ ملعقة صغيرة سكر بني١ بيضة متوسطة الحجم


خطوات عمل ماسك القهوة والعسل لتقشير البشرة:

١- ضعي القهوة والملح والسكر وعسل النحل في وعاء صغير واخلطيهم جيدا.٢- اضيفي البيضة وقومي بمزج الخليط حتى يصبح متجانسا تماما.٣- وزعي الخليط على وجهك بشكل متساو.٤- اتركي الخليط على بشرتك لمدة لا تقل عن ١٠ دقائق.

٥- انتهي بغسل وجهك بالماء الفاتر أو الدافئ ثم جفيفه وضعي كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك.كرري هذا القناع من حين لآخر واستمتعي ببشرة نضرة خالية من العيوب.
 
المواضيع المتشابهة
أعلى