انواع مساج الجسم

جودي ومودي

كاتب محترف
PIC-135-1423427714.jpg



عزيزتي العروس .. إليكِ مجموعة من أنواع المساج الجديدة لجمال جسمكِ.. تابعيها وشاركينا برأيكِ.
مساج الكينج توت
تدليك الكينج توت هو عبارة عن مساج طبي يتم فيه استعمال زيت حبة البركة، لتخفيف التشنجات العضلية والتقلصات المؤلمة الناجمة عن الجلوس لفترات طويلة في المكتب او في وسائل النقل، وتلك الناتجة عن الوقوف المتواصل اثناء العمل.
تدليك القدمين
يريح عضلات القدين ويساعد على زيادة تدفق الدم فيهما، توضع القدمان في جهاز خاص يحتوي على ماء دافيء وبضع نقاط من ماء الورد وزيت اللافندر او زيت النعناع، هذه الزيوت من شأنها إنعاش القدمين ومنح الزائر إحساساً بالاسترخاء التام.
تدليك الشوكولاتة
يراد منه الاسترخاء التام والرفاهية المطلقة وتدليل الجسم والنفس، يدلك الجسم بكامله بمزيج الشوكولاتة السائلة، التي تؤمن للبشرة توهجاً ولوناً ذهبياً،فضلاً عن ذلك، إن المساج بالشوكولاتة يطرد مؤثرات الضغط النفسي، ويخفف من الكأبة ويقضي على التعب.
تدليك الاعشاب
هو تدليك بواسطة كيس من القماش يحوي مجموعة اعشاب طبيعية، هدفه إرخاء عضلات الجسم كاملة،إن رائحة نبتة المنتول، ممزوجة مع إريج زهرة البابونج،تؤمن للشخص الذي يخضع لجلسة التدليك هذه تجربة حشية عطرية فريدة من نوعها.
المساج التايلاندي
يطبق هذا المساج من دون استخدام أي زيوت عطرية او كريمات، وهو مخصص للذين قد تعرضوا الاصابة ما جراء لعبة رياضية عنيفة او للذين قد عرضواعضلاتهم لإرهاق قوي، كما وللذين يعانون من مشاكل في المفاصل والعامود الفقري، في حال كان الزائر يعاني من أي من المشاكل الصحية المذكورة أنفاً، من المفضل استشارة طبيب اختصاصي قبل الخضوع لجلسة تدليك من هذا النوع.
المساج بحجارة البازلت الساخنة
البازلت عبارة عن حجارة بركانية سوداء اللون وملساء،تعقم وتسخن قبل أن يتم وضعها على ظهر الشخص الذي يخضع للتدليك وهو مستلق على بطنه، بينما يقوم الاختصاصي بتدليك باقي أجزاء الجسم، كما ويمكن التدليك بالحجارة نفسها، على أن تستخدم الحجارة الكبيرة الحجم على العضلات الكبيرة، والصغيرة على العضلات الصغيرة، الحرارة المنبثقة من الحجارة تؤمن استرخاء كبيراً للعضلات، خصوصاً المتشنجة منها، وتهيئها للتدليك العميق.
هذا التدليك لايلائم الذين يعانون من امراض السكري وارتفاع ضغط الدم،او الذين يعتمدون علاجاً لسيلان الدم، كما لايمكن للمرأة الحامل والسيدة في فترة انقطاع الطمث أن تخضعا له، والامر نفسه ينطبق على الذين يعانون من حروق جزاء التعرض المفرط للشمس.
مساج مضاد للسيلولايت
هو مساج مخصص لخفض نسبة السيلولايت في بعض مناطق الجسم، يتم خلاله استخدام كريم المنتول، وهو مستحضر لايسبب أي مشاكل صحية تستغرق هذه الجلسة 45 دقيقة.
أقنعة وعلاجات متنوعة
– قناع الكولاجين :يشد البشرة وينشط الخلايا
- قناع الشوكولاتة: هو عبارة عن شوكولاتة سوداء خام، تضفي على البشرة لوناً برونزياً رائعاً مع الاستمتاع باجواء عطرية ونكهة فريدة.
– قناع القهوة: يستخدم مع قناع الشوكولاتة لتقشير الجلد وإعطائه لوناً ذهبياً
-علاج عسل النحل: علاج يؤمن لبشرة الجسم ترطيباً عميقاً،ويقوم على وضع العسل داخل بطانية بدرجة حرارة 40 مئوية، يلف بها الجسم لمدة لاتتعدى العشرين دقيقة.
– علاج قشر البرتقال مع ملح البحر: يساعد على تكسير الدهون في مناطق الجسم المختلفة. .
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

مواضيع مماثلة

أعلى