اشيك تسريحات عروس

جودي ومودي

كاتب محترف
عندما يتعلق الأمر باختيار تسريحات الشعر للعروس ليوم زفافك، يمكن أن تجعلك الخيارات تائهة قليلاً، ولكن أول شيء يجب فعله عند البحث عن تسريحات شعر عروس مثالية هو أن تجدي شيئًا يناسب شخصيتك.
لتبقي على اطلاع على أجمل صرعات تسريحات العروس وتسريحات الشعر المرفوعة لهذا الموسم، اخترنا لك عزيزتي بعض تسريحات الشعر الجميلة من ممرات عروض الأزياء، التي شاهدناها مؤخراً في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصلح معظمها لتكون تسريحات عروس رائعة في حفل الزفاف أو الخطوبة أو حتى في إحدى السهرات المميزة التي تتم دعوة العروسين إليها!
جربي بين الحين والآخر تسريحات شعرمختلفة في فترة الخطوبة، وخاصةً في الحفلات والمناسبات الخاصة، فستساعدك هذه الطريقة على تحديد التسريحة الأجمل والتي تناسبك أكثر ليومك الكبير. لكن عليك أن تتذكري أولاً أن ستايل وياقة فستان الزفاف من شأنهما أيضاً أن يؤثراعلى تسريحة الشعر التي ستختارينها. ففي بعض الأحيان تختار العروس تسريحة شعرها في اللحظة الأخيرة بيوم الزفاف. وهذا أكبر خطأ تقدم عليه العروس فقد لا تكون التسريحة مناسبة لها ولذلك يفضل اختيارها قبل 4-6 أسابيع من موعد حفل الزفاف، وتذكري أن يوم الزفاف هو ليس الوقت المناسب لتجربة شيء جديد مهما كان لذلك فكري جيداً بما ترغبين اعتماده بالنسبة لشعرك في هذا اليوم الخاص جداً.
حيث أن تسريحة الشعر يجب أن تتماشى مع شكل وجهِك، على سبيل المثال، لا تعتمدي تسريحة المسحوبة للوراء، وأنت تمتلكين جبهة عريضة، ففي هذه الحالة ستحتاجين إلى أن تعتمدي الغرة العريضة، بينما صاحبة الخدود الممتلئة ستعتمد الغرة على جنب. إن كنت لا تعلمين أي تسريحة هي الأنسب لك، احرصي على القيام بمقابلة مصفف الشعر الخاص بك قبل موعد حفل الزفاف، وتحدثي معه عن تسريحة أحلامك التي تريدين الحصول عليها، ومن ثم ستعرفين منه التسريحة الأنسب لك، وحتى تتأكدي أنه الشخص الأنسب ليقوم بعمل تسريحة شعرِك.
ويجب أن تتماشى تسريحات شعر للعروس مع فستان الزفاف، فلا يفضل أن تعتمدي تسريحة الشعر المنسدل للوراء، وأن ترتدي فستانًا مزيّنًا أو مفتوحًا عند الظهر.
إن كنت ستزينين شعرك بالااكسسورات، احرصي أن تناسب تسريحة شعرك وقومي بارتداء الاكسسورات والتقطي صوراً لشعرك من كل الجوانب لتتأكدي من أنها الزينة المناسبة، فبعض الاكسسورات قد تبدو جميلة من الأمام ولكنها غير مناسبة من الجانب أو الخلف. كما أن لون أكسسوارات الشعر يجب أن تتطابق للون فستان زفافك أومشابهة له. فإذا كان فستانك يحتوي على خيوط ذهبية أو فضية فمن الأجمل أن تحتوي اكسسورات الشعر على نفس الألوان. كما يجب على اكسسورات الشعر أن تكون مناسبة مع بقية الاكسسورات التي سوف ترتدينها.
تتميز تسريحات شعر للعروس لهذا الموسم بكونها كلاسيكية وأنيقة وناعمة، حيث ظهرت هذا الموسم نماذج مختلفة من عروض الأزياء لتسريحات عروس، ويمكنكِ اختيار إحداها لتبدي مذهلة في يوم زفافك، حيث غلب على هذه التسريحات الأسلوب الأكثر طبيعية بعيدًا عن التسريحات المعقدة والعالية.
إن اختيار تسريحات للعروس، يحتاج منك كثيرًا من التفكير للظهور بأفضل إطلالة، من دون عناء أو تضييع كثير من الوقت، لذا إليكِ عزيزتي العروس بعض تسريحات شعر للعروس بالصور من ممرات عروض الأزياء:

  • تموجات رومانسية:
ستمنحك هذه التموجات إطلالة عروس خلابة وحالمة. تضيف هذه التسريحة انطباعًا شبابياً ومثيراً وخيار مميز للعروس الشابة، وتتميز بخصلات الشعر المموجة المنسدلة للشعر الطويل، والتي يمكن تزيينها مع أطواق الأزهار بالألوان الخلابة لإطلالة جاذبة.

  • الضفائر (الجدائل) الجميلة:
تعتبر تسريحة الضفائرجميلةً وأنيقة وناعمة، كما أنها تسريحة عروس مثالية لحفل الزفاف. وهي من تسريحات الزفاف الطبيعية والمثالية للشعر الطويل، وللحصول على إطلالة أكثر نعومة يمكنك تزيينها ببتلات الأزهار التي تساعد أيضاً على خلق إطلالة رومانسية.

  • تسريحات الشعرالمرفوعة الملتوية:
ستبدين كالأميرات إن اخترت إحدى تسريحات الشعرالمرفوعة والملتوية. تضفي هذه التسريحة على العروس جمالًا راقيًا، وتناسب هذه التسريحة الفستان الناعم ذو الطابع الكلاسيكي لتبدو باطلالة بسيطة ومتألقة.
تابعي المزيد من النصائح الضرورية لمساعدتك في اختيار تسريحات عروس مثالية: "شعرك يوم عرسك... ما عليك فعله وما عليك تجنبه"

bridal_hair_1.jpg
bridal_hair_2.jpg
bridal_hair_3.jpg
bridal_hair_4.jpg
bridal_hair_5.jpg
bridal_hair_6.jpg
bridal_hair_7.jpg
bridal_hair_8.jpg
 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
 
مواضيع مماثلة
Thread starter العنوان المنتدى الردود التاريخ
هدير محمد نصر اشيك ملابس الشباب عالم أدم 1
هدير محمد نصر اشيك بناطيل الشباب عالم أدم 1
هدير محمد نصر اشيك اكسوارات الرجال عالم أدم 1
هدير محمد نصر اشيك ازياء الرجال عالم أدم 1
هدير محمد نصر اشيك ساعات الشباب عالم أدم 1

مواضيع مماثلة

أعلى