اهم قواعد عليك اتباعها قبل شراء فستان زفافك

جودي ومودي

كاتب محترف
wedding_dress_shopping_tips.jpg





لا شك بأن مهمة العثور على فستان الزفاف المثالي تختلف تماماً عن مهمة شراء أي فستان آخر، فهي اللحظة التي تنتظرها العروس بفارغ الصبر.
بمجرد تحديد موعد حفل الزفاف تبدأ العروس عادةً بالبحث عن موديلات فساتين أعراس تعجبها، وعندها تبدأ مهمة البحث عن محلات فساتين الزفاف التي ستقوم بزيارتها.
شاركناك مسبقاً ببعض النصائح لجعل تجربة شراء فستان زفاف أكثر متعة وسهولة واسترخاءً ولتتجنبي الوقوع بأي أخطاء خلال التسوق لفستان الزفاف، اقرأي هذه النصائح: نصائح مهمة لتجنب ارتكاب الأخطاء عند شراء فستان الزفاف!
ولكن هناك أيضاً المزيد من الأمور التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار أثناء التسوق لشراء فستان زفاف أحلامك، وذلك لتصبح الأمور أكثر سلاسة ومنطقية، وتحظين بتجربة تسوق مذهلة وفق تطلعاتك.
إليك عزيزتي العروس 3 قواعد أساسية عليك اتباعها قبل شراء فستان زفافك:

  • احجزي موعداً: احرصي على حجز موعد مسبق مع جميع المحلات التي تخططين لزيارتها، فالعديد من محلات فساتين الزفاف تستقبل العرائس اللواتي قمن بحجز موعد مسبق فقط، ليستطيع أن يعطي كل عروس ما تستحقه من اهتمام.
  • احرصي على زيارة المحلات ذات الأسعار الأقل: العثور على فستان زفاف الأحلام لا يعني بالضرورة أنك بحاجة لزيارة محلات فساتين الزفاف الباهظة الثمن، عليك أن تتحققي من عدة محلات أخرى.
  • كوني صريحة حول الميزانية المخصصة للفستان: إن أول شيء عليك فعله قبل مشاهدة فساتين الزفاف في المحل، هو إبلاغهم بالميزانية المخصصة للفستان. فأنت لست بحاجة إلى تضييع وقتك في مشاهدة وقياس فساتين بميزانية أعلى من الميزانية التي قمت بتخصيصها لفستان زفافك.












 

jarges

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

مواضيع مماثلة

أعلى