فساتين زفاف راقيه

جودي ومودي

كاتب محترف


باعتبارها واحدة من العواصم الرائدة في العالم، تعد لندن مركزًا دوليًا للفنون والثقافة والأزياء والأعمال.
كشفت أفضل الأسماء العالمية في مجال الموضة عن أحدث مجموعات الأزياء لعام 2020 في معرض الزفاف الشهير في لندن، أسبوع الموضة للعرائس، الذي يضم وايت غاليري، وهو الحدث الرائد في عالم الأزياء في المملكة المتحدة.
سيضم أسبوع أزياء العرائس في لندن برنامجًا كاملًا لعرض الأزياء إلى جانب المعرض، ويضم مجموعة مختارة من أفضل العلامات التجارية البريطانية والدولية. هذه هي الفرصة المثالية لاكتشاف أحدث صيحات الموضة.
فيما يلي بعض من أحدث صيحات الموضة لفساتين الزفاف التي تم رصدها في أسبوع الموضة للعرائس في لندن:

snip_20190415123751.png


الأكمام

أحد الصيحات الرئيسية التي ظهرت في أسبوع الموضة للعرائس في لندن ومعرض وايت غاليري 2019 كان الأكمام! شاهدنا مجموعة متنوعة من أنواع الأكمام من المصممين والمصنعين هذا العام. تتميز مجموعة دانيت ليفي وايفوري & كو، بأكمام قصيرة في كلا المجموعتين، مما يجعلها مثالية للعروس في فصل الصيف. في حين قدمت عروض أزياء هيرفيه باريس، ليليان ويست وموريلي كيف يمكن أن تكون الأكمام الطويلة متعددة الاستخدامات، مع أكمام واسعة ومزينة ضمن مجموعاتهم.




bridal_week.png


ياقة الهالتر

بعد حفل الزفاف الملكي في عام 2018، لم يكن مفاجئًا رؤية فساتين زفاف بياقة الهالتر، وهي الياقة التي تعتمد على الربطة خلف الرقبة مما يوحي بأكتاف أعرض، على منصات العرض. تميزت ألور برايدل وإيتيرنيتي ورونالد جويس وكويا كولتشر بفساتين مع ياقة الهالتر، في حين تضمنت مجموعة فيكتوريا ساندرز فستانًا بطبعات الزهور مع قميص قصير منقوش. هذه الإطلالة مثالية للعروس التي تبحث عن شيء أقل تقليدية، ولكن لا تزال ضمن صيحات الموضة.




bridal_fashion_week.png


طبقات التول

كان التول المفضل للعرائس بارزًا هذا الموسم، حيث كان شاهدنا العديد من طبقات القماش الأنيقة. عرض كل من لو بابيليون من موديكا وموريلي فساتين مصنوعة من التول بالمعنى التقليدي مع طبقات كبيرة من الخصر حتى الأسفل، بينما ظهر القماش في كل من مجموعات داندون لندن وتيفانيز كجزء من تصميم حورية البحر.




london_bridal_week_trends.png


فساتين من قطعتين

عرضت ليليان ويست، ألور وبي أس أس قطع علوية وسروال قصير يناسب العرائس اللواتي يرغبن بفساتين ذات طابع بوهيمي، في حين تضمنت مجموعات إليزا جين هاويل وبيوني رايس، تصاميم مثالية للعروس المحتشمة.




feathers.png


الريش

كان الريش أحد الصيحات الرئيسية بين العلامات التجارية في أسبوع الموضة في لندن ومعرض وايت غاليري. كان مصممو وايت جاليري جريئين في استخدامهم للريش، إذ شاهدنا في تصاميم دانيت ليفي ريشًا على طول الجزء العلوي من الساق، أما لدى إليزا جين هاويل ظهر ريش الطاووس في أحد الفساتين، تستخدم العلامات التجارية LBFW، بما في ذلك بيوني رايس و رونالد جويس وايتيرنيتي برايدال السترات الفضفاضة المصقولة لخلق مظهر مثير.




bridal_trends.png


الفساتين الملونة

ظهرت الألوان بشكل واضح على المنصة هذا العام. اختار كل من موديكا وإيتيرنيتي برايدال ألوان داكنة لتحقيق أقصى تأثير، في حين اختار لوزان ماندونجوس درجات اللون الأزرق الفاتح للحصول على ألوان أكثر دقة. تضمنت ألور برايدل البديل المثالي للأبيض أو العاجي، مع فساتين باللون الفضي المذهل. وشهدت منصة عرض مجموعة كويا المميزة عددًا لا يحصى من الألوان، حيث تقدم مجموعة من الإطلالات على وصيفات الشرف أو ضيوف الزفاف.




snip_20190415130751.png


فساتين زفاف جذابة

إذا كنت تبحثين عن شيء أكثر جاذبية، فنحن هنا لمساعدتك. تميز مجموعات ليلي وتشارلز وسينسيرتي تصاميم مكشوفة، بينما عرضت فيكتوريا ساندرز ولو بابيليون من موديكا فساتين مع مشدات داخلية. كان فستان الزفاف بأقمشة شفافة جريئة من دانيت ليفي مثالياً للعروس الجريئة.







 

bobkis

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

مواضيع مماثلة

أعلى