اختيار من تحب

جودي ومودي

كاتب محترف
-تختار-من-تحب.png
كيف تختار من تحب

أن تختار من تحب فهذا امر محير بالنسبة للكثير من الناس. ربما تعتقد أن الحب هو ان يأتي أحدهم ويقول لك انه/أنها تحبك وهذا غير صحيح. قبل التفكير في الحب والرومانسية عليك التفكير في الشخص ذات نفسه هل هو او هي مناسب لك وتستطيع التأقلم معه ومع تصرفاته حتى لا تقع في حسب شخص غير مناسب لك وتمر بالعديد من المشاكل في المستقبل. في هذا المقال سنوضح لك كيف تختار أو تختاري من تحب بعناية.

-تختار-من-تحب-300x187.png

  1. فكر في الحب من طرف واحد. كل إنسان شعر بالحب لكن من الممكن أن يكون الشعور غير متبادل بينك وبين من تحب ويبقي حب من طرف واحد. كل ما في الأمر أنه حين تحب للمرة الأولي تشعر وان الطرف الأخر مثالي لدرجة أنك تشعر أنك لن تحصل على شريك حياة مثل هذا الشخص مرة أخري.
  2. توقف عن تجاهل الحب. ربما تعرف بأن الحب هو اختيار. لذلك يجب أن تغير نظرتك لكلمة “حب”. الحب هو الحياة.
  3. تذكر أننا نرتبط بأنفسنا أفضل من ارتباطنا بالأخرين. نحن نحب أنفسنا أكثر من حبنا للأخرين. حين نستثمر جزء من أنفسنا في شخص اخر نبدأ في حب هذا الجزء، وذلك لأننا نحب أنفسنا في المقام الأول، ولأن هذا الشخص أصبح جزء من أرواحنا وهذا هو سبب الحب.
  4. تقبل بأن الحب مسألة اختيار. بما أن الخب اختيار يمكنك أن تعرف ما إذا كنت تحب شخص لأسباب منطقية أو أنك اخترت أن تحب هذا الشخص. فهي مسألة اختيار في الحياة.
 

jarges

كاتب جيد جدا
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكيا غالي جودي ومودي
 
أعلى