قصة لكل فتاة تظن انها لن تتزوج

زهرة الحياه

كاتب محترف
8%2B%25281%2529.jpg



الزواج ، هو الدليل الوحيد على الحب والعشق. من يؤكد؟ قصة واقعية ومثيرة لا تذهب دون قرائتها .

تمسك باحلامك فلكل مجتهد نصيب


هده قصة فتاة شابة في يوم زفافها استمرت في البكاء طوال الوقت. قال البعض بالتأكيد إنها دموع الفرح بسبب المشاعر والبعض الآخر اعتقد أنها تواجه مشكلة أخرى لأنها كانت تذرف الدموع في كل نهاية الحفل.

وعندما دهبو إلى شهر العسل ، سألها زوجها: لقد رايتكي تذرفين الكثير من الدموع أثناء حفل الزفاف ، سواء في قاعة المدينة أو في حفلتنا.

بقيت الزوجة صامتة لبضع الوقت , فقال زوجها هل تعانين من مشكلة ما ؟ ثم تحدثت الفتاة وقالت: يا زوجي ، لا يمكنك أن تتخيل العاطفة التي حركتني أثناء زواجنا. شعرت بخيبة أمل كبيرة في حياتي لدرجة أنه كان بمثابة حلم أن أتزوجك.

لقد شعرت بالكثير من خيبات الأمل في حياتي. أتذكر كم من الرجال الذين أعطيتهم قلبي لكنهم تخلوا عني. وقد غادر ثلاثة من هؤلاء الرجال حياتي قبل بضعة أسابيع اوشهور من تاريخ الزفاف. اعتقدت أنني قد لعنت وأنني لن أتزوج أبدًا.

ومعك اعتقدت أن نفس الشيء سيحدث مرة أخرى لهذا السبب بكيت. وبعد هذه الكلمات ركعت أمام زوجها وصاحت بصوت عال. شكراً لك يا رب وشكراً لك يا زوجي. شكراً لك ، سوف أنسى جميع خيباتي الماضيه. ثم أخبرها زوجها بأنه لن يتخلى عنها ابدا و انه سيبقى بجانبها طوال الوقت في الافراح و الاحزان و انه ليس مثل الرجال الاخرين .

ويضيف لي بابتسامة أنه لن ينجح حتى يتمكن من الزواج من امرأة ساحرة جميلة مثلي.

يا لها من قصة مؤثرة.ادعو الله الذين قرأوا هذه القصة والذين عانوا من خيبات أمل كبيرة في حياتهم ان يعوضهم كما فعل مع هذه الفتاة الصغيرة. وان يرسل لك او لكي زوجك الحقيقي أو زوجتك الحقيقية ، وان يحول دموع التعاسة الى دموع الفرح , لإغلاق فم أولئك الذين قالوا أنكي لن تتزوجي أبدًا.​
 

مواضيع مماثلة

أعلى