اهمية شامبو تريسمي للشعر

جودي ومودي

كاتب محترف
-بجوز-الهند-480x198.jpg

مميزات شامبو تريسمي بجوز الهند

تصفيف الشعر بمنتجات التصفيف يوميا يترك ترسبات على الشعر تؤذي جميع أنواع الشعر وتسبب تقصفه وتساقطه ، وتعتبر خلطات حليب جوز الهند والصبار ، من أفضل الحلول التي تساعد على حل مشاكل الشعر وتقويته من جذوره وتقليل تساقطه، كما أنه يحتوي على المركبات التي تساعد على تعزيز اعادة نمو الشعر ، وذلك لأنها تحتوي على مزيج غني بمضادات الأكسدة ، والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر مظهر صحي وجذاب .
لذلك يعتبر شامبو بوتانيكس الغني بخلاصة جوز الهند والصبار والمغذي والمرمّم للشعر من TRESemmé الحل الأمثل لتنظيف وترطيب الشعر
شامبو تريسمي يمنح الشعر نتائج رائعة تشبه النتائج التي يمكن الحصول عليها من صالونات التجميل ، فبالاضافة إلى احتوائه على المكونات النباتية الطبيعية من زيت جوز الهند وحليب جوز الهند وجل الصبار، فهو أيضا لا يحتوي على المكونات الكيميائية التي قد تضر الشعر وتسبب له العيشان والتقصف والتساقط بعد فترة ، مثل الصيغات ومُركبات البارابين والسيليكون.
ولذلك ينصح باستخدام شامبو تريسمي بجوز الهند لأنه سوف يساعد على جعل روتين العناية بالشعر عملية مسلية وممتعة ، وسوف يلاحظ الفرق بعد استخدام الشامبو مباشرة .
كيفية استخدام شامبو تريسمي بجوز الهند

تحتوي مجموعة بوتانيكس من تريسمي على مجموعة من المكونات ذات التركيبات الاحترافية، فتساعد على تغذية وتجديد الشعر .
كيف يعمل
1-يبلل الشعر جيدا بالماء الفاتر ، ثم توضع كمية قليلة من الشامبو، ويفرك الشامبو جيدا على الشعر حتى تتكون رغوة .
٢- يغسل الشعر جيدا بالماء
٣- للحصول على نتائج أفضل ينصح باستخدام بلسم بوتانيكس المغذي والمرمّم ثم يصفف الشعر بمنتجات التصفيف المفضلة من TRESemmé حسب الحاجة.

مكونات شامبو تريسمي بجوز الهند


ماء -كوكاميدوبروبيل بيتان – صوديوم لوريث سلفات – بودرة عصير ورق الصبار – حمض سيتريك – مستخلص جوز الهند – زيت جوز الهند – اديتات ثنائى الصوديوم – جلسرين – عطر – بنتيلين جليكول – كواتيرنيوم 10 المتعدد – بى بى جى 12 – بروبيلين جليكول – اللبن المجفف الخالي – بنزوات صوديوم – هيدروكسيد صوديوم – كومارين – لينالول- حامض لاكتيك- أسيتات صوديوم- كحول ايزوبروبيل- كلوريد صوديوم


 

مواضيع مماثلة

أعلى