انواع الفرش الخاصة بمستحضرات البشرة مـن شـآنيل

جودي ومودي

كاتب محترف
bf54d278e2.jpg

فرشاة للبودرة No.1


فرشاة مستديرة ذات شعر طبيعي ومرن لوضع محترف للبودرة وبودرة تلوين الوجنتين.
يلائم شكلها المستدير تضاريس الوجه ويسمح بمسح البودرة على الوجه بتناغم ومن دون ترك أي تكتلات. أما ملمسها الحريري وفائق النعومة، فهو يسهل وضع الماكياج.
مع البودرة: تؤخذ كمية قليلة من البودرة بواسطة الفرشاة، ثم توضع بحركة مسح على كامل الوجه والعنق وناحية أعلى الصدر، مع التركيز على ناحية الوجه الوسطى. مثالية لتعديل الماكياج أثناء النهار وعلى نقاط الوجه الأساسية.
مع بودرة لتلوين الوجنتين: تؤخذ كمية قليلة من بودرة تلوين الوجنتين بواسطة الفرشاة، ثم توضع على أعلى الوجنتين بلمسات صغيرة وباتجاه الصدغين.
الاعتناء بها: مصممة للصمود أمام مرور الزمن، يجب تنظيف الفراشي ذات الشعر الطبيعي بشكل منتظم بواسطة الماء الفاتر وشامبو أو صابون لطيف. تترك مسطحة لتجف في الهواء الطلق وبعيدا عن أي مصدر حرارة.




7853e93210.jpg

ريشة كابوكي المرتدة


ناعمة للغاية عندالملمس ولطيفة على البشرة، تسمح ريشة كابوكي ذات الكثافة الحادةبأخذ البودرة وبوضعها علىالبشرة بطريقة مثلى. النتيجة ممتازة، ناعمة ومتجانسة للغاية.
عملية ومرتدة، إنهاالأكسسوار الفاخر والناجح الذي يمكن وضعه في كل الحقائب وحمله أينما كان.
أغسلي الريشة بالماء والصابون فقط. دعيها تجف فيالهواء الطلق.


393daf3a69.jpg

فرشاة مشطوبة للبودرة No.2


فرشاة كبيرة ومشطوبة مؤلفة من شعر طبيعي فائق المرونة والنعومة لوضع مصقول للبودرة وبودرة تلوين الوجنتين وبودرة الاسمرار.
إضفاء الإشراق على أعلى الوجنتين، رسم تجويفة الوجنتين، صقل التضاريس والملامح: يسمح شكل الفرشاة المشطوب بصقل الوجه مثل المحترفين.
تؤخذ البودرة بواسطة طرف الفرشاة المستدير ثم توضع على أعلى الوجنتين. ثم يستعمل طرف الفرشاة المشطوب لمد البودرة وتخفيفها، ابتداء من أعلى الوجنتين حتى الصدغين.
لرسم التضاريس – رسم تجويفة الوجنتين وتعزيز أعلى الوجنتين الناتئ – توضع درجة لونية داكنة أكثر فوق الدرجة السابقة وفي أسفل الوجنتين، مع مدها بواسطة الطرف المشطوب من خلف الوجه نحو الأمام.
الاعتناء بها: مصممة للصمود أمام مرور الزمن، يجب تنظيف الفراشي ذات الشعر الطبيعي بشكل منتظم بواسطة الماء الفاتر وشامبو أو صابون لطيف. تترك مسطحة لتجف في الهواء الطلق وبعيدا عن أي مصدر حرارة.




afe7ab15a5.jpg

فرشاة مسطحة للبودرة


فرشاة ذات شعيرات ناعمة جدا لوضع البودرة. إن سطح هذه الفرشاة المسطح والعريض والمقوس عند الأعلى، يجعل هذه الفرشاة أداة مثالية لوضع البودرة ومزجها بلمسة فائقة اللطف.




46ca9f4a6d.jpg

فرشاة لبودرة لتلوين الوجنتين No.4


فرشاة مستديرة ذات شعر طبيعي ومرن لصقل أعلى الوجنتين وإضفاء الإشراق على هذه الناحية.
يلائم شعرها الكثيف، المتدرج والبيضاوي الشكل، ناحية أعلى الوجنتين ويسمح بمد بودرة تلوين الوجنتين بشكل متجانس ومن دون ترك أي تكتلات، من أجل نتيجة طبيعية.
تؤخذ كمية قليلة من بودرة تلوين الوجنتين بواسطة الفرشاة، ثم توضع على أعلى الوجنتين بلمسات صغيرة وباتجاه الصدغين.
الاعتناء بها: مصممة للصمود أمام مرور الزمن، يجب تنظيف الفراشي ذات الشعر الطبيعي بشكل منتظم بواسطة الماء الفاتر وشامبو أو صابون لطيف. تترك مسطحة لتجف في الهواء الطلق وبعيدا عن أي مصدر حرارة.


eecc1aa404.jpg

فرشاة لإطار الوجه


الفرشاة الأبرز ضمن المجموعة.
إنها فرشاة مائلة دقيقة، لها شعيرات طبيعية، لنحت الوجنتين، وملامح الوجه، وناحية أعلى الصدر. إن المزيج من الشعيرات الطبيعية والقاسية، مائل ومقوس بشكل مثالي، ليجعل من هذه الفرشاة أداة دقيقة واحترافية لنحت الوجه.


183faa1e27.jpg

فرشاة لمستحضر الأساس No.6


فرشاة ذات شعر اصطناعي ناعم مصمم لوضع مستحضرات الأساس الملونة السائلة، مستحضرات الكريم، والكريم المتماسك أو الجل الكريمي، على الوجه والعنق وناحية أعلى الصدر.
يلائم شكلها النحيف تجويفات الوجه وتضاريسه. أما شعرها الطويل، فيسمح بمد التركيبة، تمليسها ووضعها بشكل متجانس من أجل نتيجة طبيعية، من دون شوائب ومن دون ترك أي تكتلات.
إن فرشاة مستحضر الأساس هذه ملائمة أيضا للنساء اللواتي لا يستمتعن بوضع مستحضر الأساس الملون بواسطة الأصابع.
لمستحضرات الأساس السائلة أو البودرة، تؤخذ كمية قليلة من المستحضر وتفرك في راحة اليد. بواسطة الفرشاة، يوضع مستحضر الأساس على الجبين، ناحية الأنف الأمامية، الوجنتين والذقن. ثم يمرغ المستحضر على كامل الوجه مع مده من داخل الوجه نحو الخارج، وبشكل مستقيم لتفادي ترك أي آثار، ابتداء من أعلى الوجه نحو الأسفل. تمرر الفرشاة على الجفون، الأذنين والعنق لنتيجة متجانسة.
الاعتناء بها: مصممة للصمود أمام مرور الزمن، يجب تنظيف الفراشي ذات الشعر الاصطناعي بشكل منتظم بواسطة الماء الفاتر وصابون لطيف. تترك مسطحة لتجف في الهواء الطلق وبعيدا عن أي مصدر حرارة.
 

مواضيع مماثلة

أعلى