كيف تكونى لطيفه

جودي ومودي

كاتب محترف
كونى لطيفه
من الطبيعي أن يواجه الزوجين العديد من المشاكل بعد فتره من الزواج. ولكن هل كنت تعلمين أن فى شيئاً واحداً يمكنك القيام به لتحسين علاقتك بالزوج بأسرع وقت ممكن؟واليكى السرّ الوحيد الذي ساعد العديد من المتزوجين على الحفاظ على علاقتهم.
إن كنت تريدين الحفاظ على حياتك الزوجية، "كوني لطيفة"! فقد أثبتت الخبرات والأبحاث أن السرّ الأفضل للحفاظ على الحياة الزوجية هو بكلّ بساطة "اللطف"!
بعد مرور سنوات على الزواج، ينسى الزوجان التعامل مع بعضهما بلطف وحب. ولكن ماذا نعني باللطف في الحياة الزوجية؟ إكتشفي فيما يلي:
لا نعني باللطف، تنفيذ كل رغبات الطرف الاخر وآرائه لتجنّب المشاكل: إولو كان فيه غضب تجاه زوجك، لا تخفي عنه ذلك إنما عبّري عن غضبك ولكن من دون صراخ، لوم وانتقادات. يجب أن تعتمدي على طريقة لطيفة للتعبير عن مشاعرك الدفينة. يمكنك مثلاً أن تتكلّمي مع زوجك بهدوء ومن دون إنفعال حتى يفهم وجهة نظرك.
تحدثي مع زوجك بإحترام: لو مهما شعرت بالغضب تجاه الزوج، يجب أن تحافظي على الإحترام بينك وبينه. فهذا جزء كبير وأساسي من اللطف. حاولي أن تتجنّبي الإهانات والكلمات الجارحة التي قد تؤثر سلباً على علاقتكما.
استمعى جيدا إلى الشريك: يعتبر الاستماع جزءاً مهماً وأساسياً من اللطف. لا تستخفّي بالأمور التي يقولها زوجك بل إستمعي إليه بهدف إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلكما.





13124932_1089095604467440_442648732926855909_n.jpg






 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكيا غالي جودي ومودي
 

مواضيع مماثلة

أعلى