مشروع تجاري صغير مربح

عطر الجنه

كاتب محترف
_تجاري_صغير_مربح.jpg



المشاريع الصغيرة

دايما مايبحث الشبان عن بعض المشاريع التجارية الضييلة للعمل بها وكسب المال، حيث يبحثون عن بعض الافكار الرايعة والجديدة لمشاريع مربحة وصغيرة براس مال ضييل ومحدد لتحقيقها، فهناك الكثير من المشاريع التي يمكن تنفيذها، وفي ذلك المقال سنذكر بعض المشاريع الضييلة التي يمكن تنفيذها بسهولة.


مشاريع تجارية ضييلة مربحة


  • انشاء موقع الكتروني: يلجا الكثير من الاشخاص لانشاء موقع الكتروني من اجل اصدر الدعاية او المقالات في كافة الساحات النافعة لاستقطاب اكبر عدد من المشاهدين، وكسب ربح عبر الدعاية الممولة، ولكن يفتقر ذلك المشروع الى بعض الخبرة باسلوب عمل موقع الكتروني.
  • بيع الملابس والاكسسورات: يمكن البدء بذلك المشروع بانشاء صفحة عبر الفيس بوك من اجل عرض الملابس والمنتجات على الكثير من الاشخاص والمجموعات، وكسب العديد من الزباين، وبيع السلع بسهولة، وعند كسب الربح يمكن اللجوء الى فتح دكان تجاري ضييل لتكبير المشروع، وكسب المزيد من الزباين.
  • توريد الفواكه والخضار: تفتقر جميع المطاعم والفنادق الى مقادير عظيمة من الخضار والفواكه لاعداد اطباق الطعام، حيث يمكن التعاقد مع تلك الفنادق والمطاعم لتوريد ما يلزمهم، واحضار الفواكه والخضار من احدى المزارع التي يتم الاتفاق مع صاحبها على المقادير والاسعار التي تناسب الطرفين.
  • انشاء سيارة ضييلة على الاساليب السريعة: من المحتمل تقديم مناشدة لترخيص سيارة ضييلة او كشك على الطريق السريع لبيع القهوة والشاي، والمشروبات الساخنة المختلفة، وبعض الساندوش للسايقين، او بيع الاكل بعربة ضييلة في مواجهة اماكن التجمعات الضييلة كالحدايق العامة والمدارس.
  • تعبية العطور: يفتقر ذلك المشروع الى علم بانواع العطور وبعض الادوات القليلة لتعبية زجاجات العطوربالعطر المطلوب، وبيعها بثمن مناسب، ويمكن اللجوء كذلك الى بيع السلع ومساحيق التجميل.
  • تاجير الادوات الرياضية: يطلب الكثير من الاشخاص اجهزة رياضية للاستيجار مدة معينة لقضاء الاحتياج منها وارجاعها مجددا، حيث يمكن شراء الكثير من الاجهزة الرياضية كجهاز المشي، واجهزة تشييد العضلات والعديد من الاجهزة الاخرى، وتاجيرها باسعار مناسبة.
  • اعداد اطباق الاكل والحلويات: يمكن البدء في ذلك المشروع من المنزل، وتسويقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتلبية طلبات الزباين، وعمل الاطباق المحددة من قبلهم، ويمكن كسب بعض المال كذلك من خدمة التوصيل المنزلي، وعند كسب راس مال جيد يمكن فتح مطعم لاستقطاب العديد من الزباين، وزيادة الارباح.
  • مشروع الطباعة: يفتقر ذلك المشروع للحصول على ماكينة طابعة جيدة+، وفتح كشك بالقرب من احدى المحاكم او الدواير الحكومية التي تطلب العديد من الاوراق المطبوعة من قبل المراجعين، وطباعة الاوراق للمراجعين بمبلغ بسيط، اويمكن فتح كشك لتصوير البحوث والمواد الجامعية في مواجهة احدى الجامعات او الكليات.



 

مواضيع مماثلة

أعلى