ما هي تجارة العملات الأجنبية ؟ ماذا يجب أن أعرف ؟

بنت حلب

كاتب جيد
ما هي تجارة العملات الأجنبية ؟ ماذا يجب أن أعرف ؟

تجارة الفوركس هي القيام بشراء عملة معينة وبيع الأخرى بوقت واحد . الفكرة المركزية بسوق تداول العملات هي تبديل عملة بأخرى في حين يتم جني الربح من خلال أرتفاع قيمة العملة التي أشتريناها مقابل العملة التي قمنا ببيعها .

ما هو الفوركس؟
fx و forex هي أختصارات للدلالة على سوق لاتداول بالعملات الأجنبية . هذا السوق هو عبارة عن تبادل العملات الأجنبية المختلفة بين المتداولين بأنحاء العالم . في هذا السوق تكون قيمة عملة دولة معينة موزونة لقيمة عملة دولة أخرى .يجني المتداولون الرباح من خلال بيع وشراء العملات في سوق الفوركس العالمي .

ما هو حجم سوق الصرف الأجنبي؟
سوق الصرف الأجنبي ، المعروف أيضا باسم سوق الفوركس ، أو سوق العملات الأجنبية ، هو السوق الأكبر والأكثر سيولة مالية في العالم . اِذ أن حجم التداول اليومي يفوق 3.5 تريليون دولار
أين هو التداول الذي يجري؟
يجري التداول بين المتداولين حول العالم بشكل مباشر بدون مرور ببورصة معينة أو هيئة مالية . هذا ما يجعل سوق الفوركس يعتمد فقط على التداول بين البنوك الكبيرة بالعالم .

هل السوق متقلبة ؟
يتصف سوق الفوركس بالتقلبات ببعض الأحيان . بأمكان المتداول السيطرة على مخاطر التقلب عن طريق أستغلال الرافعة المالية بالشكل الصحيح ووضع أيقاف خسارة للصفقة بالنقطة الملائمة .
 
المواضيع المتشابهة

sarausef

كاتب جديد
رد: ما هي تجارة العملات الأجنبية ؟ ماذا يجب أن أعرف ؟

شركة فوركس التي تتعامل معها يجب ان توفر للعملاء سبريد متحرك و ايضاً ثابت على أن يبدأ من واحد ونصف نقطه كما ويجب ان توفر شركة فوركس للمتداول قسم دعم فني متميز وقوي يتسم هذا القسم بالمهنيه والسرعه في الرد على العملاء وعلى كافة استفساراتهم وتحليل فني للعملات أن تتيح الشركه حسابات اسلاميه ومصداقية شركة ActivTradesذلك دونما وجود اي عمولات تبييت.

جميع المتداوليين والمنتشرين حول العالم يرغبون في اختيار شركة موثوقه مرخصه فان جميع اعمالهم تداولاتهم وفي تلك الحاله وتحليل الفوركس مع اختيار شركة مرخصه موثوقه فان جميع التداولات والتعاملات سوف تتم ببساطه وسهوله وبدون أدنى خوف حيث ان اختيار الشركه المرخصه والموثوقه من بين مئات شركات الفوركس المنتشره حول العالم يتم عن طريق مطالعة موقع أرينسن وتقييم شركة City-Indexالذي يقوم بشرح وافي لعملية الاختيار لجميع العملاء والمتداولين .
 
أعلى