مقتل الفنانة سوزان تميم

رحيق الزهور

الإدارة
الشرطة تواصل الكشف عن ملابسات مقتل الفنانة سوزان تميم
424640.jpg

الراحلة سوزان >>>>
محيط : قال مصدر أمني اماراتى إن فريق عمل في شرطة دبي يجري تحقيقا وحصرا للمشتبه بهم بما فيها جمع الاستدلالات الكاملة حول تفاصيل وأبعاد الجريمة التي راحت ضحيتها الفنانة اللبنانية سوزان تميم في أحد الأبراج السكنية في المارينا بمنطقة الصفوح بدبي .


وحسبما قالت صحيفة " البيان " الإماراتية نقلا عن المصدر ان تميم تلقت عدة طعنات بسكين في أجزاء متفرقة بجسدها صباح أمس الأول في شقتها الواقعة بمنطقة الصفوح بدبي، حيث عثر رجال الشرطة عليها ملقاة في شقتها في ظروف غامضة، بعد تلقي غرفة العمليات اتصالا هاتفيا من ابن عمها.


ولم يستبعد مسؤولون في شرطة دبي أن يتم تحديد هوية الجاني خلال وقت قريب. وقالوا إن المعلومات الأولية أشارت إلى عودة الفنانة قبل الحادثة بساعة متأخرة من مساء أمس الأول ومعها عدد من أصدقائها، حيث انه سمعت أصوات عالية يبدو أنها تدل على خلاف أو مشاجرة.


على حين اكد مصدر أمني إماراتي مطلع على تفاصيل الحادث لتلفزيون " ام بي سي " ان الجاني وجَّه إليها طعنات في وجهها ومناطق متفرقة في جسدها، حتى فـُصل رأسها عن جسدها .

وكانت الفنانة سوزان تميم قد انتقلت للعيش في دبي منذ ثمانية أشهر، حيث اختفت عن الأنظار ، وانطلق مشوار تميم الفني في برنامج أستوديو الفن 1996 بعد نيلها الميدالية الذهبية عن فئة الغناء الشعبي العربي .
 

AM أمير بكلمتي AM

كاتب جيد جدا
رد: خبر: بعد العثور على رأسها مفصولا عن جسدها....

يالطيف الله يرحمنا برحمته

والله يرحمها ما بيجوز على الميت غير الرحمة


مشكورة اميرة على هذا الخبر


مميزة دائما

:SnipeR (27):
 

دانيال

المدير العام للموقع
طاقم الإدارة
رد: مقتل الفنانة سوزان تميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمها
 

mohanad

كاتب جيد جدا
رد: مقتل الفنانة سوزان تميم

[align=center]
لا حول ولا قوه الا بالله
الله يرحمها ويرحم امت محمد
لا تعليق
شكرا الك خيتي اميرة على الطرح
[/align]
 
أعلى