Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ

XuCDGy.gif


obEc6q.jpg


5kzsia.png


XOXtl.gif


lbfmMY.jpg

283413152.png


yKDbXp.png


k1v7dw.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

iEQTyr.png


كلما مسّنا الضّر، أوكلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :

B4fyBo.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
Dansunepériode de deuil, nous noustournonsversDieu, à l'époque de la conquête, nous avonsrecours à lui, ilestnotreDieu, et leurDieuestadoré des idoles de l'humanitéont, chaussures et les mettresur la tête!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !
In a time of grief, we turn to God, at the time of conquest, we resort to him, he is our Lord, and a human idols there Lord and they worship to them, and a shoes they put over their heads!


g10VU1.jpg


dOyj4I.png


ttEoWD.png


M4ogb1.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

g1YDX8.jpg


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



rGEhmu.jpg


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَيُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

Tm0JWN.jpg

*
*


KcYvfr.jpg

*
ونعوذبك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


ID0lVw.png


UGzqVw.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014


yhyfi7.jpg

ggZWTx.png

لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح وتجهيز المجاهدين في ارض الشام، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم وتوثيق عملية التسليم وذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه ويعلم اين تذهب امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم وتسليح الجيش الحر من خلال ماتقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع اوكتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


-------------------------------------------------------

wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

JggDMJ.jpg


تفاصيل تهم السوريين
https://www.manartsouria.com/vb/showthread.php?t=103070





وهنا القرضاوي يعترف بأن المجرم ( البغدادي ) أمير داعش كان من جماعة "الإخوان" وهو شاب !!


https://www.youtube.com/watch?v=2lfWy30BJXc
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

nrYE4z.png


سقط 63 شــــــ،هيدًا أمس الـأربــــــــعاء في قصف جويّ بطائرات قوات الأسد على عدة مدن في ســــــــــ،وريا معظمهم في إدلب.

وقالت "لجان التنسيق المحلية": إن 13 شخصًا اســــــ،تشهدوا في إدلب، فيما ارتقى 11 في حمص، و11 آخرون في دمشق وريفها، إضافةً إلى 28 مدنيًّا في ديرالزور، وحماة، ودرعا، وحلب.

كما أشارت "لجان التنسيق" إلى أن من بين الضحايا الذين سقطوا ست سيدات، وخمسة أطفال، وشـــــــ،هيدين تحت التعذيب في سجون الطاغية الأسد.


4DN2u.gif


Sixty-three fell as a martyrs on Wednesday by Assad's forces 'air strike planes' on several cities in Syria, mostly in Idlib.
Local Coordination Committees documented : 13 people were killed in Idlib, with elevated 11 in Homs, and 11 others in Damascus and its suburbs, as well as 28 civilians in DeirEzour, and Hama, and Daraa, and Aleppo.
Among martyrs were killed six women and five children, and two martyrs under torture in the prisons of Assad regime.


4DN2u.gif


Soixante-trois étaient tombées en martyrs mercredi par les forces d'Assad de les avions de grève de l'air »sur plusieurs villes en Syrie, la plupart du temps à Idlib.
Comités locaux de coordination documenté: 13 personnes ont été tuées à Idlib, à une élévation de 11 à Homs, et 11 autres à Damas et sa banlieue, ainsi que 28 civils dans DeirEzour et Hama, Daraa et, et Alep.
Parmi les martyrs ont été tués, six femmes et cinq enfants, et deux martyrs sous la torture dans les prisons de régime d'Assad.


LPYdyf.jpg

http://www.syria2011.net/t84904-topic
http://sham24.tv/reports/field-reports
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

s9S3BY.jpg


*محافظة دمشق:- تمكنت كتائب القيادة العامة للغوطة من قتل خمسة عناصر لقوات الأسد خلال المعارك الدائرة في محيط ثكنة كمال مشارقة بحي جوبر، بالتزامن مع قصف بصواريخ أرض - أرض.

- استخدم نظام الأسد غاز الكلور على أطراف حي جوبر خلال مواجهات مع كتائب الثوار، ما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص.


*محافظة ريف دمشق:- صدّ مقاتلو القيادة العامة للغوطة هجومًا لقوات الأسد على محور المتحلق الجنوبي الفاصل بين مدينة زملكا وحي جوبر الدمشقي، وتمكنوا من تدمير دبابة "t72" على جبهة طيبة وقتل طاقمها.

- أكد القائد العام للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام، أبو محمد الفاتح، أن الغارات النوعية التي نفذتها فصائل الغوطة الشرقية أمس الثلاثاء على مواقع النظام في حي جوبر، تكبد خلالها النظام أكثر من 100 قتيل، بالإضافة إلى إعطاب بعض الآليات.


*محافظة حلب:- قصف الطيران المروحي بأربعة براميل متفجرة محيط قريتَيْ حندرات وسيفات في ريف حلب.

- أحرزت الجبهة الإسلامية وفصائل أخرى تقدمًا على قوات الأسد، وتمكنت من السيطرة على نقاط متقدمة في قرية حندرات والتلال المحيطة بها، بعد مواجهات ضارية أسقطوا خلالها عشرة جنود من قوات الأسد، كما قصفوا مواقع قوات الأسد بصواريخ الغراد ومدافع جهنم وقذائف الهاون، وحققوا إصابات مؤكدة.

- استهدفت الفرقة الـ16 التابعة للواء شهداء بدر عدة مبانٍ تتحصن بها قوات الأسد في حي الخالدية في مدينة حلب، وحققوا إصابات مباشرة أدت لتصاعُد الدخان في المنطقة، كما تمكنوا من قتل أحد عناصر قوات الأسد خلال الاشتباكات الدائرة في الحي.

- اندلعت معارك ضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين مقاتلي تنظيم الدولة والميليشيات الكردية الموالية لنظام الأسد في الجهة الجنوبية والجنوبية الشرقية، ومنطقة الإذاعة من الجهة الغربية من المدينة.

- شن مقاتلو تنظيم الدولة هجومًا مباغتًا على المقاتلين الأكراد من محاور سوق الهال وغرب المربع الأمني وشارع الـ48 في مدينة عين العرب "كوباني"، في محاولة من تنظيم "الدولة" للتقدم في هذه المناطق والسيطرة عليها، بالتزامن مع قصف طائرات التحالف الدولي على مواقع يعتقد أنها تابعة لتنظيم الدولة في مدينة عين العرب وقرية علبلور القريبة من البلدة.

- دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار من حركة صلاح الدين الزنكي وقوات الأسد في حي صلاح الدين على أكثر من محور استهدف الثوار فيها مباني قوات الأسد بالرشاشات والأسلحة المتوسطة.

- أعلنت حركة حزم عن تدمير مدفع 122 على جبهة الراموسة بعد استهدافه بصاروخ "تاو".


*محافظة حماة:- أطلق المقاتلون الثوار مساء أمس الثلاثاء النار على سيارة عضو مجلس الشعب في نظام الأسد عن محافظة حماة "وريس اليونس" بكمين محكم على الطريق بين مدينتَيْ حماة والسلمية، ما أدى إلى مقتله و10 آخرين بينهم ضابط.

- شنّت طائرات الأسد غارات جوية على مدينة مورك بريف حماة الشمالي، وسط اشتباكات متقطعة.


*محافظة إدلب:- تمكنت كتائب الثوار من السيطرة على حاجز الغربال على أطراف بلدة معرحطاط جنوبي مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

- شنت كتائب الثوار هجومًا بقذائف الهاون ومدافع جهنم على مواقع قوات الأسد في حواجز معسكرات وادي الضيف والحامدية بريف إدلب الجنوبي وحققوا إصابات.

- دمر المقاتلون الثوار دبابة لقوات الأسد إثر استهدافها بصاروخ موجه على جبهة معرحطاط في ريف إدلب الجنوبي.

- أكد مراسل "الدرر الشامية" أن الثوار شنّوا هجومًا بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على مواقع قوات الأسد في قرية "بسيدا" وقرية "معرحطاط" المتاخمة لمعسكر الحامدية، بالتزامن مع قصف كثيف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة.

- قال مراسل "الدرر الشامية" إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت داخل "ثكنة الفوعة" بريف إدلب في صفوف الميليشيات الشيعية المتواجدة داخل الثكنة فيما بينها.


*محافظة طرطوس:- خرجت تظاهرات لأول مرة في تاريخ الثورة السورية أمس الثلاثاء للعلويين في طرطوس، معقل نظام الأسد، للمطالبة بإسقاط النظام، وقامت قوات الأسد باعتقال جميع المشاركين في التظاهرة، وتم اقتيادهم إلى فرع المخابرات العسكرية.


DD2cV9.gif


* Damascus Governorate:
- Managed Brigades of the General Command of Ghota killed five elements of Assad's forces during fighting in the vicinity of the barracks Kamal Masharaqah Jobar district, in conjunction with the bombardment of rockets land - land.

- Use the Assad regime chlorine gas on the outskirts of Jobar neighborhood during clashes with rebel battalions, injuring four people.


* Province of Damascus:
- General Command fighters repulsed the attack Ghota to Assad's forces on the axis of Southern Highway interval between the city of Zamalka Jobar neighborhood of Damascus, and were able to destroy a tank "t72" on the front and a good crew killed.

- The commanding general of the Islamic Association of the hosts of al-Sham, Abu Muhammad the Conqueror, that the quality of raids carried out by factions East Gouta Tuesday at sites in the neighborhood of Jobar system, which suffered a system of more than 100 people dead, in addition to the damage of some of the mechanisms.

*
* Aleppo:
- Turbofan aircraft bombed four villages of the vicinity of explosive drums and Handarat Sevat in the countryside of Aleppo.

- Has made the Islamic Front and other factions progress on Assad's forces, and was able to control the points advanced in the village of Handarat and the surrounding hills, after heavy fighting was shot down during which ten soldiers from Assad's forces also bombed sites Assad's forces missiles Grad and defender of Hell and mortars, and have had confirmed cases .

- Targeted band of 16 of the Badr Brigade Martyrs several buildings holed by Assad's forces in the Khalidiya neighborhood in the city of Aleppo, and achieved injuries directly led to the escalation of smoke in the area, and were able to kill one of the elements of Assad's forces during the clashes in the neighborhood.

- Pitched battles broke out with heavy weapons and medium-Qaeda fighters between the state and Kurdish militias loyal to the Assad regime in the south and south-east, and the radio from the western side of the city.

- Fighters launched state regulation of a surprise attack on the Kurdish fighters from the axes of market cardamom and Western security box and Road 48 in the city of Ain Arab "Kobanî", in an attempt to organize the "State" of progress in these areas, and control, in conjunction with the bombing planes of the international coalition on sites believed it is a subsidiary of state regulation in the city of Ain Arab and Alblor village near the town.

- Violent clashes took place between the rebels of the Movement of Salah al-Din Zanki and Assad's forces in the neighborhood of Salah al-Din on more than one axis of the rebels targeted buildings where Assad's forces with machine guns and medium weapons.

- The movement of packages for the destruction of 122 cannon on the front Ramouseh after the target missile, "Tao."

*
* Hama:
- Rebel fighters launched Tuesday evening fire on a car a member of parliament in the Assad regime for the province of Hama, "and Reese Younis" tight ambush on the road between the cities of Hama and peaceful, killing him and 10 others, including an officer.

- Assad aircraft launched air raids on the city of Hama, the northern countryside Mork, amid sporadic clashes.

*
* Idlib province:
- Brigades of the rebels managed to control the sieve checkpoint on the outskirts of town Marahtat south of the city of Maaret al-Numan southern countryside of Idlib.

- Brigades of the rebels launched an attack with mortars and guns hell on sites Assad's forces in camps barriers Valley guest and Hamadiya countryside of Idlib and the southern achieved injuries.

- Rebel fighters destroyed a tank of Assad's forces after targeting a guided missile on the front Marahtat in the southern countryside of Idlib.

- The correspondent of "pearls Levantine" that the rebels launched an attack light and medium weapons sites Assad's forces in the village of "Bsida" The Village "Marahtat" adjacent to Camp Hamadiya, in conjunction with the heavy bombardment of helicopters explosive barrels.

- Reporter said "pearls Levantine" The violent clashes light and medium weapons broke out inside the "barracks virulence" Brave Idlib in the ranks of the Shiite militias located inside the barracks among them.

*
* Tartous:
- Demonstrations took place for the first time in the history of the Syrian Revolution on Tuesday for the Alawites in Tartous, the stronghold of the Assad regime, to demand the fall of the regime, and Assad's forces have arrested all the participants in the demonstration, were taken to the Military Intelligence branch.


DD2cV9.gif


* Damas Province:
- Brigades Managed du Commandement général de Ghota tué cinq éléments des forces d'Assad lors de combats dans les environs de la caserne quartier Kamal Masharaqah Jobar, en collaboration avec le bombardement de roquettes terres -.

- Utilisez le régime Assad chlore gazeux à la périphérie de quartier Jobar lors d'affrontements avec les bataillons rebelles, blessant quatre personnes.


* Province de Damas:
- Combattants commandement général repoussés les Ghota d'attaque à des forces d'Assad sur l'axe de l'intervalle autoroute du sud entre la ville de Zamalka quartier Jobar de Damas, et ont pu détruire un char "T72" à l'avant et un bon équipage tués.

- Le général commandant de l'Association islamique des hôtes d'Al-Sham, Abou Mohammed le Conquérant que la qualité des raids effectués par des factions Est Gouta mardi à des sites dans le quartier de système Jobar, qui a souffert d'un système de plus de 100 morts, en plus des dégâts de certains mécanismes.

*
* Alep:
- Avions turbofan bombardé quatre villages des environs de tambours explosifs et Handarat Sevat dans la campagne d'Alep.

- A fait le Front islamique et d'autres factions progresser sur les forces d'Assad, et a été en mesure de contrôler des points avancés dans le village de Handarat et les collines environnantes, après de violents combats a été abattu au cours de laquelle dix soldats de forces d'Assad ont également bombardé des sites les forces d'Assad missiles Grad et défenseur de l'enfer et des mortiers, et ont eu des cas confirmés .

- Ciblée bande de 16 des Martyrs brigade de Badr plusieurs __gVirt_NP_NNS_NNPS<__ bâtiments retranchés par les forces d'Assad dans le quartier Khalidiya dans la ville d'Alep, et les blessures directement conduit à l'escalade de la fumée dans la zone atteinte, et ont réussi à tuer l'un des éléments des forces d'Assad au cours des affrontements dans le quartier.

- Des batailles rangées ont éclaté avec des armes lourdes et des combattants moyen-Qaïda entre l'État et les milices kurdes fidèles au régime Assad dans le sud et le sud-est, et la radio du côté ouest de la ville.

- Fighters lancé réglementation de l'État d'une attaque surprise sur les combattants kurdes des axes de cardamome de marché et boîte de sécurité de l'Occident et de la route 48 dans la ville de Ain arabe "Kobani", dans une tentative pour organiser la «État» de progrès dans ces domaines, et de contrôle, en liaison avec les avions de bombardement de la coalition internationale sur les sites cru elle est une filiale de la réglementation de l'Etat dans la ville de Ain arabe et Alblor village près de la ville.

- De violents affrontements ont eu lieu entre les rebelles du Mouvement de Salah al-Din Zanki et les forces d'Assad dans le quartier de Salah al-Din sur plus d'un axe des rebelles pour cibles des édifices où les forces d'Assad avec des mitrailleuses et des armes moyennes.

- Le mouvement de paquets pour la destruction de 122 canons à l'avant du missile après Ramouseh cible », Tao."

*
* Hama:
- Les combattants rebelles ont lancé mardi le feu du soir sur une voiture d'un membre du parlement dans le régime d'Assad pour la province de Hama, "et Reese Younis" embuscade serré sur la route entre les villes de Hama et paisible, lui et 10 autres meurtres, dont un officier.

- Avions Assad a lancé des raids aériens sur la ville de Hama, la campagne nord Mork, au milieu des affrontements sporadiques.

*
* La province d'Idlib:
- Brigades des rebelles ont réussi à contrôler le point de contrôle de tamis à la périphérie de la ville Marahtat au sud de la ville de Maaret al-Numan sud campagne d'Idlib.

- Brigades des rebelles ont lancé une attaque avec des mortiers et des canons enfer sur les sites les forces d'Assad dans les camps barrières vallée invité et Hamadiya campagne d'Idlib et les blessures obtenus sud.

- Les combattants rebelles ont détruit un char des forces d'Assad après avoir ciblé un missile guidé sur le front Marahtat dans la campagne sud d'Idlib.

- Le correspondant de "perles du Levant" que les rebelles ont lancé une sites d'armes légères d'attaque et moyennes les forces d'Assad dans le village de "Bsida" Le Village "Marahtat" à côté de Camp Hamadiya, en collaboration avec le bombardement intensif des hélicoptères de barils explosifs.

- Reporter dit "perles du Levant" Les violents affrontements armes légères et moyennes ont éclaté à l'intérieur des casernes "virulence" Brave Idlib dans les rangs des milices chiites situés à l'intérieur de la caserne entre eux.

*
* Tartous:
- Des manifestations ont eu lieu pour la première fois dans l'histoire de la Révolution syrienne mardi pour les Alaouites à Tartous, bastion du régime Assad, pour exiger la chute du régime, et les forces d'Assad ont arrêté tous les participants à la manifestation, ont été prises à la branche du renseignement militaire.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

1tbz9O.jpg


ــ تقرير .. العفو الدولية: السنة في العراق ترتكب بحقهم جرائم حرب

http://www.youtube.com/watch?v=9dT0j_H-HJQ

ــ صحيفة بريطانية .. أمريكا تقرر إرسال (500) جندي إلى العراق للمرة الأولى منذ انسحاب قواتها
كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن ان الولايات المتحدة الامريكية قررت وللمرة الأولى منذ انسحاب قواتها المحتلة من العراق قبل نحو ثلاثة أعوام، إرسال(500 ) جندي للتمركز في إحدى القواعد العسكرية.
واوضحت صحيفة (التايمز) البريطانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء، ان قرار واشنطن جاء إثر اجتماع عقد يوم امس في قاعدة (أندروز) حضره رؤساء الأركان في جيوش (21) دولة حول العالم، لبحث آلية وسبل مواجهة المسلحين في العراق وسوريا.
وكان وزير الخارجية في الحكومة الحالية (إبراهيم الجعفري)، قد أعلن يوم امس، عن رفض حكومته نشر أي قوات برية في العراق .. مؤكدًا أن العراق لم يرسل طلبًا للأمم المتحدة بهذا الصدد.
15102014111531.jpg


ــ وفد اممي مختص بشؤون الإعدام يزور العراق نهاية الشهر المقبل
كشفت وزارة حقوق الانسان، في بيان لها، عن زيارة مرتقبة للمقرر الاممي الخاص بشؤون الاعدام إلى البلاد في نهاية شهر تشرين الثاني المقبل.
ولم تحدد الوزارة في بيانها عن اعضاء الوفد ومن سيترأسه، إلا انها أكدت على سعيها لإنجاح تلك الزيارة، والتي يتوجب على الحكومة وبموجب مقررات مجلس حقوق الانسان استقبال المقررين الخواص بالشكل الذي يتناسب مع جميع المعايير الدولية.
ويحتل العراق المرتبة الثالثة عالمياً، بعد الصين وايران، بعدد الاعدامات، بحسب منظمة مناهضة لعقوبة الإعدام، فيما يتوقع محللون مختصون بالشأن الحقوقي، بأن يرتفع تصنيف العراق ليكون الثاني عالمياً، من حيث عدد الإعدامات خلال العام الحالي، حيث افادت الاحصائيات الرسمية عن وجود اكثر من الف ومائتين وخمسين نزيل محكوم بالإعدام في سجون الناصرية والتاجي وابو غريب فقط.

بغداد
مفخخات تهز الكريعات وبغداد الجديدة وحي القاهرة والصدر في بغداد
انفجار سيارة مفخخة على سيطرة عبد المحسن الكاظمي في الكاظمية

zXBker.jpg


انفجار في حي العامل ببغداد يسفر عن مقتل واصابة 12 شخص
ــ تظاهرة امام المنطقة الخضراء من كل المحافظات الغربية والوسطى والجنوبية تطالب باعدام المجرم المالكي
واطلاق النار على المتظاهرين امام المنطقة الخضراء للمطالبة باعدام المالكي لكن المتظاهرين ابدوا شجاعة فائقة مما ادى الى تراجع قوات الميليشيات
ــ أنباء عن وقوع اشتباكات بين الجيش وتنظيم الدولة قرب مطار بغداد

http://altaghier.tv/2014/10/14/%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%86-%D9%88%D9%82%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D9%88%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A/

ــ بالساعة 1930 ثوار(بغداد) يستهدفون دورية تابعة للشرطة الاتحادية بعبوة ناسفة في منطقة (حي الجهاد) على الطريق المؤدية الى (الرضوانية) مما ادى الى تدمير وحرق عجلة عسكرية نوع (همر) ومقتل من فيها.
المجلس العسكري العام لثوار العراق.
ــ الميليشيات الشيعية تحرق جامع النور جنوبي بغداد
اكد اهالي ناحية اللطيفية جنوبي بغداد، اليوم الثلاثاء، ان قوة من الميليشيات الشيعية والقوات الحكومية اقدمت على حرق احد المساجد، اعقبتها اشتباكات مسلحة ، في حين ادت المعارك الى سقوط ضحايا بين صفوف الميليشيات.

http://www.herak.info/13080

النشرة المسائية لأخبار العراق
في الوقت الذي ينتظر فيه العراقيين بتحسن الاوضاع الامنية على ابسط الاحوال، تتجدد الصراعات والانفجارات وسط العاصمة بغداد مساء اليوم الاثنين مؤدية الى سقوط نحو 80 قتيل وجريح، وسماع دوي انفجارات في عنه وبعقوبة واشتباكات في مناطق اخرى.

http://www.herak.info/13077

ــ العبادي .. يطرد فصيل اعلامي يستلم رواتبه من رئاسة الوزراء .. ويهاجم أعداء المالكي
قال مصدر مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي ، بأن " الأخير قام بطرد فصيل اعلامي تابع لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي لسوء عملهم الإعلامي ".
وأضاف ان " العبادي قام بطرد كادر اعلامي متكون من 22 شخص ، تابعين لأعلام رئاسة الوزراء سابقآ "، موضحآ ان " طردهم جاء على خلفية عملهم الإعلامي الهادف بتسقيط خصوم المالكي السياسيين ".
وأوضح ان " بعد التحقيق والمتابعة تبين ان الكادر الإعلامي كان يدار من قبل مستشار المالكي الإعلامي علي الموسوي ، وكافة بياناتهم مرتبطة برئاسة الوزراء "، مشيرآ الى ان " مخصصاتهم ورواتبهم الشهرية الباهضة التي كانت تصل الى 1500 $ للشخص الواحد شهريآ ، كأدنى حد ، كانوا يستلمونه من رئاسة الوزراء بصورة خاصة ".
وبين المصدر " ان مهمة هذا الكادر الإعلامي هي تسقيط خصوم المالكي السياسيين ، بمختلف الوسائل الإعلامية ، بين شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية "، مشيرآ الى انهم "في الآونة الأخيرة كثفوا حملاتهم التسقيطية ضد كل الجهات السياسية وشخوصها المساندة للعبادي في محاولة منهم لتجيير الشارع العراقي ضده ".

ــ مقتل عضو فيما يسمى بالبرلمان العراقي في انفجار السيارة الملغومة في الكاظمية في بغداد
اكدت الشرطة الحكومية ومصدر اعلامي فيما يسمى بالبرلمان العراقي إن نائبا شيعيا في البرلمان قتل في هجوم بسيارة ملغومة عند مدخل إلى حي الكاظمية الشيعي في بغداد يوم الثلاثاء.
وقالت الشرطة الحكومية ومسعفون إن أحمد الخفاجي وهو عضو ايضا في ميلشيا بدر الصفوية كان ضمن 25 شخصا قتلوا في الانفجار وافراد حمايته. وقالت كتلة بدر إن الخفاجي نائب سابق لوزير الداخلية.
وكانت تقارير سابقة أفادت أن عدد القتلى 18 شخصا. وقال المسؤول الاعلامي البرلماني الذي طلب عدم نشر اسمه إن الخفاجي كان في المنطقة لزيارة الامام موسى الكاظم .
ــ صحيفة: ثلث عناصر الجيش كانوا في تغيب دائم ويتقاضون الرواتب
كشف تقييم اعده قاده عسكريون لرئيس حكومة الاحتلال السادسة حيدر العبادي عن حالة الجيش العراقي مفاده بان القوات العسكرية تنقصها الخبرة والتدريب .
وكشف التقييم الذي كشف عنه مصدر في حكومة الاحتلال السادسة لصحيفة السياسية الكويتية عن ان ثلث عناصر قوات الجيش كانوا في تغيب دائم ويتقاضون رواتبهم بشكل طبيعي .. واشار المصدر الى ان تلك العوامل تكشف حقيقة الانهيار السريع للجيش الحكومي في كل من الموصل وهيت وباقي المدن العراقية .

ديالى
حكومة المليشيات والعصابات تستمر بإختطاف وقتل المواطنين....
ديالى : اختطاف الشاب عمر عدنان المشهداني من امام منزله في بعقوبة حي 7 نيسان من قبل ميليشيات يستقلون سيارة حكومية ،
وكذلك اختطاف المواطن ضيف ابراهيم النداوي من منزله في بعقوبة ، دور معسكر سعد من قبل مليشيات يرتدون الزي العسكري ويستقلون سيارة حكومية بيك أب دبل قمارة نيسان زجاجها مظلل،
وكذلك مليشيات تغتال 3 شباب في اقل من 24 ساعة في المقدادية
1- الشاب زياد العزاوي
2- الشاب كرار المهداوي
3- الشاب مصطفى العگيدي
دافعوا عن أنفسكم ولا تعطوا الفرصة لهذه العصابات المجرمة ان تغتالكم.....
الميليشيات تعتقل 2 من افراد عشيرة المكادمة واثنين من عشيرة النعيم في الدجيل قبل ايام وعثر اليوم على جثث اثنين منهم بالنفايات مقطعة الاوصال
باذن الله سنطاردكم يا كلاب ايران

بابل
أكد مصدر أمني من داخل معسكر في المحاويل ،أن عمليات البحث وجدت 500 جثة لأهل السنة قد تم اغتيالها
الموقع الاعلامي المستقل (وجهات نظر) الذي اكد في تقرير له بتأريخ 14/10/2014 العثور على مئات الجثث المتفسخة لمغدورين (سنة) في مقبرة جماعية وأحواض مجاري في بابل. مبيناً ان نحو 150 جثة متفسخة انتشلت من احد احواض الصرف الصحي ومن مقبرة جماعية في منطقة المحاويل شمال محافظة بابل.
مصادر: العثور على 163 جثة في معسكر المحاويل جنوب بغداد #العراق

صلاح الدين
ــ العثور على (13) جثة وانفجار سيّارة مفخخة في حادثين منفصلين جنوب تكريت
قالت مصادر طبيّة في محافظة صلاح الدين؛ إن الأهالي عثروا على جثث (13) شخصًا قتلتهم الميليشيات الطائفية في وقت سابق جنوب مدينة تكريت مركز المحافظة، في وقت انفجرت سيارة مفخخة هي الثانية من نوعها في مدينة سامراء استهدفت مقرًا حكوميًا.
ونقل مساء امس الاثنين عن المصادر المذكورة قولها؛ إن جثث الثلاثة عشر شخصًا التي عثر عليها في إحدى المزارع بناحية (يثرب) في قضاء (بلد) جنوب تكريت، كانت مصابة بإطلاقات نارية في مناطق الرأس والصدر بعد وثاق أيدي الضحايا وعصب أعينهم، مشيرة إلى أن الميليشيات الطائفية التي تتحرك تحت مسمى "الحشد الشعبي" سبق وأن اعتقلتهم من مناطق متفرقة في القضاء.
ويُعد هذا الحادث هو الثاني من نوعه في غضون أسبوع، إذ سبق وأن اغتالت هذه الميليشيات خمسة مدنيين قرب القضاء نفسه بعد اعتقالهم وتعذيبهم منتصف الأسبوع الماضي، في مشهد يعكس حجم الإجرام المتواصل الذي تمارسه الأجهزة الحكومية وما يلحق بها من عصابات.
وفي تطور آخر؛ انفجرت سيّارة مفخخة وسط مدينة سامراء جنوب تكريت أيضًا مستهدفة مقرًا تتمركز فيه ميليشيات ما تسمى "سرايا السلام"، وذلك بعد مرور نحو أربع وعشرين ساعة على انفجار مماثل طال نقطة تفتيش في المدينة ذاتها.
وأفادت التقارير الإخبارية الواردة من هناك؛ بأن انفجار السيّارة التي كانت مركونة على مقربة من مبنى مديرية الزراعة في (حي الزراعة) وسط سامراء، والذي تتخذه الميليشيات المذكورة مقرًا لها، أسفر عن أضرار مادية في المبنى.
ــ الطيران الحربي للعدو يجدد غاراته على قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين ويستهدف منازل المواطنين في حي النفط وحي الزيوت ولم يتسنى لنا معرفة الخسائر .
اشتباكات عنيفة بمصفى بيجي الان وانفجار عجلتين مفخخة على القوات داخل المصفى

الأنبار
الآن أمطار الخير تتساقط على مدينة الفلوجة الصامدة, بالتزامن مع اصوات التكبير تصدح في مآذنها.
وإشتداد المعارك لتحرير معسكر الرفوش ودويليبة....
اللهم انصر الثوار المجاهدين الابطال يا الله.
اشتباكات عنيفة وقصف بالبراميل والراجمات جنوبي الفلوجة
اندلعت اشتباكات عنيفة بين المسلحين والقوات الحكومية وعناصر الميليشيات في منطقة الجامعة جنوبي الفلوجة، في حين قصفت القوات الحكومية بالبراميل المتفجرة والراجمات احياء متفرقة من المدينة.

ــ الموقف في مستشفى الفلوجة :
استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الثلاثاء الموافق 14/10/2014 ولحد(منتصف الليل) اربعة جرحى(بينهم طفلان) واستلمت طفلين شهيدين!
د.احمد الشامي/رئيس الاطباء المقيمين/م.الفلوجة التعليمي
رحم الله الشهداء.... وعجل في شفاء الجرحى ..... ودمر الظالمين المجرمين....
وبارك الله بالدكتور احمد الشامي ونبارك له عودته من حج بيت الله....
ـــ #متابعات: أدلة تثبت ارتكاب جرائم حرب على أيدي الميليشيات الشيعة التي تدعمها الحكومة
في تقرير جديد تنشره اليوم، قالت منظمة العفو الدولية إن الميليشيات الشيعة التي تسلحها الحكومة العراقية، وتحظى بدعم منها، قد قامت باختطاف وقتل العشرات من المدنيين السنة، خلال الأشهر الأخيرة، مع إفلاتها التام من العقاب على جرائم الحرب هذه.

ــ مسلحو الدولة الاسلامية يفجرون عدد من منازل تعود لمنتسبي الشرطة في #عنه غرب #الانبار

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة
الثلاثاء 14 تشرين الاول 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
( بالصوت ) http://youtu.be/ThH3ZxRJF8w.

كربلاء
مصدر خاص :: تشييع 200 جثة من افراد الجيش والميليشيات في مدينة النجف قبل 4 ايام
مجلس محافظة كربلاء يصوت على اقالة محافظها الثلاثاء المقبل بعد هروب المحافظ من الجلسة واستجوابه غيابيا
رفع مجلس محافظة كربلاء جلسته الى الثلاثاء القادم بعد ان استجوب المحافظ غيابيا وصوت على اقالته في جلسته القادمة بعد توفر القناعة بعدم استحصاله على اجوبة مقنعة منه .
وذكر مراسل وكالة كان نيوز الذي حضر الجلسة اليوم الثلاثاء :" ان الجلسة بدأت منذ صباح اليوم ودارت نقاشات حول كتاب وجهه المحافظ بعدم قانونية استجوابه ثم رفعت لساعة وعادت ومن ثم رفعت وعادت بحضور محافظ كربلاء عقيل الطريحي وعند بدء الاستجواب انسحب محافظ كربلاء لوصفه الاستجواب بغير القانوني بعدها استجوب المجلس المحافظ غيابيا ولعدم قناعته بالاجوبة غير الموجودة اصلا لذا قرر ادراج قرار اقالة محافظ كربلاء بعد حصوله على اجماع الاغلبية من الحاضرين في جلسته القادمة



f0Un5e.gif


VvnXse.jpg
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

u2F1d7.jpg

:

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء ومدينة تعز تظاهرتين شبابيتين للمطالبة بخروج مسلحي الحوثي من المدن اليمنية والالتزام بتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية بخروج مسلحي الحوثي وميليشياته من العاصمة صنعاء، وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للمسلحين.

وتزامنت هذه التظاهرات مع حرق شباب الحراك الجنوبي في عدن صور كل من الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعبدالملك الحوثي والقيادي في تنظيم القاعدة جلال بلعيد؛ تعبيراً عن رفض مليونية عدن للإرهاب والميليشيات المسلحة وسياسيات الرئيس السابق ضد أبناء الجنوب.

وتظاهر عشرات الآلاف من أنصار الحراك الجنوبي في ساحة العروض بعدن، لإحياء الذكرى الـ51 لثورة أكتوبر ضد الاحتلال البريطاني.

وقال المتظاهرون إنهم سيحولون التظاهرة إلى اعتصام مفتوح للمطالبة بالانفصال، حيث شارك في التظاهرات أنصار الحراك من محافظات لحج والضالع وشبوة وأبين وحضرموت.

وكان مراسل “العربية” أكد أن المسلحين الحوثيين فرضوا سيطرتهم على مطار مدينة الحديدة الساحلية ويحاصرون ميناءها الرئيسي.

وأكدت مصادر متطابقة أن المسلحين الحوثيين الذين يرتدون لباس الجيش اليمني انتشروا في مناطق مفصلية عدة في الحديدة.

وكان الحراك التهامي في الحديدة حذر من أن الحوثيين يكررون نفس سيناريو السيطرة على العاصمة اليمنية في الحديدة الميناء الاستراتيجي، الذي سيؤدي إلى بسط سيطرتهم على باب المندب.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـخـميــــ سـ 22 /12/ 1435 الموافق 16 /10/ 2014

2lgfWT.jpg

xx0MBy.gif



الدخانية المعركة المصيرية في تاريخ الثورة

http://www.youtube.com/watch?v=7bPRjduAz3E

علي الأمين: على حزب اللات الإنسحاب من سوريا والعودة إلى لبنان
16/10/2014 - 10:02
طالب علي الأمين، المرجع الشيعي اللبناني، "حزب ايران اللبناني" بالتحاور مع اللبنانيين من أجل الإجابة عن سؤال "هل انسحاب الحزب من سورية يحمي لبنان؟".


إصابات واعتقالات واسعة في القدس والضفة الغربية
16/10/2014 - 10:02
أصيب شاب فلسطيني واعتقل آخرون الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس في مُداهَمات لقوات الاحتلال في القدس وعدة مدن بالضفة الغربية المحتلة.


حقوقيون: 5 لاجئين فلسطينيين سقطوا برصاص قوات الأسد هذا الأسبوع
16/10/2014 - 10:01
قالت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية: إن خمسة لاجئين فلسطينيين استشهدوا الأربعاء جرّاء الأحداث.


مقتل شاب فلسطينيّ برصاص أجهزة السلطة في الخليل
16/10/2014 - 10:00
قتل شاب فلسطيني فجر اليوم الخميس برصاص أجهزة السلطة الفلسطينية في حملة أمنية نفذتها في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.


لماذا فاوض حزب اللات لاسترداد "جثة" ويرفض أن تفاوض الحكومة لاسترداد الجنود؟
16/10/2014 - 09:59
أثار نبأ استرداد "الحزب الإيراني في لبنان" جثة أحد مقاتليه التي كانت بطرف تنظيم جبهة النصرة عقب مفاوضات أفضت إلى إطلاق سراح الحزب بعض معتقلي التنظيم، ردود أفعال واسعة وسط اللبنانيين.


اشتباكات موسعة وانفجارات في ريف الحسكة
16/10/2014 - 06:05
استهدف مقاتلو تنظيم دولة العراق والشام ليل الخميس مواقع الميليشيات الكردية في ريف الحسكة بالسيارات المفخخة، وسط اشتباكات عنيفة في عدة مناطق.


تركيا تقرر إنشاء مخيم للأكراد السوريين النازحين من عين العرب
15/10/2014 - 23:51
أعلن والي شانلي أورفة التركية، عز الدين كوتشوك، اليوم الأربعاء، أن بلاده تعتزم إنشاء مخيم يتسع لعشرين ألف شخص، في قضاء سوروج، التابع للولاية، لإيواء اللاجئين الأكراد السوريين القادمين من مدينة عين...


ألمانيا: لا نتوقع إرسال قوات أمريكية برية إلى سوريا
15/10/2014 - 23:27
استبعد فرانك فالتر شتاينماير، وزير الخارجية الألماني، اليوم الأربعاء، أن ترسل الولايات المتحدة قوات برية إلى سوريا، ولا يتوقع أن تغير انتخابات التجديد النصفي للكونجرس المقررة الشهر المقبل السياسة...


"حزب اللات" يستأذن لمغادرة سوريا.. وإيران: لم يَحِن الوقتُ بعد
15/10/2014 - 22:11
كشف مصدر سياسي قريب من "حزب اللات" اللبناني، أن الحزب بات يبحث عن مخرج لتورطه في القتال إلى جانب نظام الرئيس السوري بشار الأسد، لافتًا إلى أن أمين عام الحزب حسن نصرالشيطان، ألمح إلى ذلك لبعض المقربين ...


فرنسا ترفض علاج رجل أعمال سوري متهم بدعم نظام "الأسد"
15/10/2014 - 21:37
طلب رجل أعمال سوري، يوجد اسمه ضمن القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي، المتهمة بدعم نظام بشار الأسد، بالسماح له بدخول التراب الفرنسي لمتابعة العلاج من السرطان، وكان قدّم طلبًا عن طريق القائم بأعمال...


اقتتال داخلي في صفوف الميليشيات الشيعية بريف إدلب
15/10/2014 - 21:17
قال مراسل "الدرر الشامية" إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت داخل "ثكنة الفوعة" بريف إدلب في صفوف الميليشيات الشيعية المتواجدة داخل الثكنة فيما بينها.


على خُطى القيادة العامة "تشكيل رابطة الإعلاميين في الغوطة"
15/10/2014 - 21:02
أعلن إعلاميو الغوطة الشرقية اليوم، وبحضور 250 إعلاميًّا من مختلف الاختصاصات الإعلامية عن تشكيل "رابطة الإعلاميين في الغوطة"، من أجل توحيد العمل الإعلامي ووضع قوانين تنظم عمله.


100 قتيل للنظام في حي جوبر
15/10/2014 - 20:50
أكد القائد العام للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام، أبو محمد الفاتح، أن الغارات النوعية التي نفذتها فصائل الغوطة الشرقية أمس الثلاثاء على مواقع النظام في حي جوبر، تكبد خلالها النظام أكثر من 100 قتيل،...


"المرصد السوري": الأكراد يتعاونون مع التحالف الأمريكي ضد تنظيم "الدولة"
15/10/2014 - 20:07
أعلن "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، اليوم الأربعاء، أن الغارات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة قتلت 32 من مسلحي تنظيم "دولة العراق والشام"، في عين العرب الأسبوع الجاري، بفضل...


الأغذية العالمي يستبعد 12 ألف أسرة سورية من المساعدات بالأردن
15/10/2014 - 19:49
قرر برنامج الأغذية العالمي، التابع للأمم المتحدة، استبعاد حوالي 12 ألف أسرة سورية لجأت إلى الأردن منذ بدء الأزمة في بلادها، من تقديم المساعدات الشهرية.


قافلة "أميال من الابتسامات 30" تصل غزة
15/10/2014 - 19:47
وصلت إلى قطاع غزة، بعد ظهر اليوم الأربعاء، قافلة "أميال من الابتسامات 30"، عبر معبر رفح البري.
 
التعديل الأخير:
أعلى