تميزي وكوني الحامل الأنيقة مع هذه النصائح الذهبية

هديل

كاتب جديد
تميزي وكوني الحامل الأنيقة مع هذه النصائح الذهبية

من قال أن التغييرات التي تطرأ على شكل جسم الحامل ستقف بينها وبين أناقتها المعهودة؟ ولا نبالغ حين نقول أن السيدات الحوامل أصبحن يتمتعن بخيارات في ملابسهن أكثر من سائر النساء، شرط أن يتبعن بعض القواعد الأساسية والبسيطة لتتألقن أكثر من أي وقتٍ مضى. وبما أن ملابس الحوامل في عصرنا لم تعد جميعها مصممّة بشكل يخفي بطونهنً، فهذا يزيد من فرصهن في جذب الإنتباه وإنتزاع إبتسامات الإعجاب والتحبب المرتبطة بأمومتهنّ المرتقبة.





نقدم لك عزيزتي النصائح الذهبية العشرة لكل حامل تود إظهار أناقتها طوال فترة حملها:
1-استعيني بفساتين الحمل الطويلة: وهي تعطي الحامل إطلالة جميلة وتخفي الوزن الزائد، شرط ألا تكون من قماس الجورسيه أو القطن الممزوج بالليكرا إذا كنت تعانين من الوزن الزائد أو السيلوليت ما سيعطي نتيجة عكسية. وستبدو السترة القطنية أو سترة الجينز رائعة معها. أما الحقيبة الجلدية الكبيرة والحذاء المنبسط أو الباليرينا فستعطيك أناقة غير متكلّفة مع الفستان الطويل.

2-البلوزة الطويلة والمفتوحة من الأمام أو التونيك، ستبدو رائعة مع السروال وستحسّن من شكل جسم الحامل.

3-لا تهجري الحزام: من المعتقدات الخاطئة عند الحوامل أنهن يجب أن ينسين الحزام إلى ما بعد الولادة، على العكس فالحزام يبدو جميلاً ويمكن إرتداؤه فوق البطن أو من تحته. إختاري الحزام الرفيع ولا تشدّيه بشكل يزعجك.

4- ليس جديداً إن نصحنا الحامل بارتداء السروال المطاطي، فهو الصديق المفضّل للحامل. ويمكن للحامل النحيفة أن تطل بالسروال المطاطي بنقشات مختلفة وألوان فاتحة. إفتحي باب الإبتكار عبر إختيار السترة، الفستان القصير، القميص أو البلوزة التي ترتدينها لتحصلي على إطلالات مختلفة.

5-لا تنسي الاكسسوارات كالعقود، السلاسل، الخوات وأقراط الاذن وحقائب اليد الملفتة، ولا تنسي الوشاح، القبعة والنظارات الشمسية المبتكرة التي تناسب شكل وجهك.

6-إبتعدي كلياً عن السراويل الفضفاضة من الخصر نزولاً، والبلوزة الواسعة التي لا خصر لها لأنها غير أنيقة وستضيف وزناً وهمياً إلى جسدك.

7-إختاري الأقمشة الفاخرة التي لا تؤدي إلى حساسية الجلد وتعرّقه، فجسم الحامل في تلك الفترة يصبح اكثر تعرّقاً لشعورها الشبه دائم بالحر وهذا أمر طبيعي.

8-تجنّبي إرتداء الملابس التي تضغط على منطقة البطن تحديداً واختاري الملابس المريحة والأنيقة.

9-إختاري حمالة الصدر بالشكل والحجم المناسبين مع مراعاة ضرورة تغييرها في حال اصبحت أكثر ضيقاً مع تقدم مراحل الحمل.

10-واخيراً، حاولي أن تتقبلي شكل جسدك الجديد لا وبل أن تحبيه، لأن الإيجابية تبعث على السعادة والثقة بالنفس التي هي من أهم المكونات التي ستجعلك "الحامل الأكثر أناقة" بالفعل.





























:malelovies:​
 

سامررر

كاتب جديد
تسلم على الموضوع

جزاك الله خيرا
وجعلة فى ميزان حسناتك
 

crazy_love

كاتب جيد
موضوع رررائع
رفع الله قدرك فى الدارين
واجزا لك العطاء
شكرا لطرحك المميز
وانتقائك الهاتف
جعله المولا فى موزين حسناتك
بوركت جهودك
 

مواضيع مماثلة

أعلى