--- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3,

99xfzS.png


XOXtl.gif


xNnOUb.png


lDEawD.png

283413152.png


yKDbXp.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

VgEun8.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !


g10VU1.jpg


9vSv5W.png


r9fThr.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*


II0n4c.png

*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---


FxNHSt.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

JmJnOi.png


مع انتهاء يوم أمس الـإثـنيــن في سوريا استطاعت لجان التنسيق توثيق ســبعة وخمسـون شهيدا بينهم سيدتين ، خمسة أطفال، وثلاثة شهــدآء تحـت التعذيب
خــمسة وعشرين شهيدا في دمشق وريفها * ثلاثة وعشرين شهيدا في حلب * ثلاثة شهداء في درعا * شهيدين في ادلب * شهيدين في دوما * شهيد في ديــرالزور* وشهيــد في الرقة

4DN2u.gif

With the end of* Monday; coordination committees documented Fifty-seven martyrs, in Syria . including Two women, Five children, and Three martyrs under torture
Twenty-five martyrs in Damascus and its countryside * Twenty-three martyrs in Aleppo * Three * martyrs in Daraa * Two martyrs in Idlib * two in Douma * one in DeirEzzor* and one in Raqqa

7hRZ4A.png

http://www.syria2011.net/t82991-topic
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

MVmLyD.png


*محافظة دمشق:
تجدَّدت المُواجَهات على أطراف حي جوبر بين الثوار وقوات الأسد، تزامُنًا مع قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة.

*محافظة ريف دمشق:
الغوطة الغربية: سيطر تحالف الراية الواحدة على بعض المواقع العسكرية لقوات الأسد ودبابة خلال المعارك الدائرة في الغوطة الغربية.
دمَّر مقاتلو تحالف الراية الواحدة دبابة وعربة "BMP" خلال التصدي لقوات الأسد في محيط بلدة الثورة بالغوطة الغربية، وقتلوا عشرات الجنود، فيما ما زالت المعارك مشتعلة بين قوات الأسد والمجاهدين على أوتوستراد درعا القديم وعلى أطراف بلدة دنون بالريف الغربي.
قصف من الطيران المروحيّ بالبراميل المتفجرة استهدف أطراف بلدة زاكية وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على مدن وبلدات الطيبة وعين البيضا وخان الشيح وعدة مناطق بريف دمشق الغربي.
الغوطة الشرقيّة: تجدَّدت المعارك في محيط بلدة المليحة بين الكتائب الإسلامية وقوات الأسد، بالتزامن مع قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ.

*محافظة درعا:
أزرع: دمّر كلّ من لواءَيْ: عمود حوران، وتوحيد كتائب حوران، وفرقة اليرموك، مدفعًا لقوّات الأسد على سواتر المطار الزراعي جنوب مدينة أزرع بريف درعا، بعد استهدافه بقذائف الهاون، وحقّقوا إصابات مباشرة في غرف الضبّاط، ومهاجع الجنود.
أعلنت كتيبة مدفعية سجيل التابعة للفرقة 18 آذار منطقة درعا المحطة منطقة عسكريّة طيلة فترة الانتخابات الرئاسيّة المزعومة.
استهدفت قوات الأسد السهول الشمالية للمدينة الرياضية في درعا المحطة بقذائف عربة الشيلكا، في حين سقطت قذيفتا هاون على المدخل الرئيسيّ لبوابة المدينة الرياضية.
قصف الطيران الحربي مدينة نوى بالبراميل المتفجرة، ما أحدث دمارًا كبيرًا.

*محافظة حمص:
سقطت طائرة حربية من طراز "سوخوي" بعد إقلاعها من مطار الشعيرات في حمص، فيما تم إلقاء القبض على الطيار"علي فهد سلوم" حيًّا.
انفجرت سيارة مفخَّخة في بلدة الحراكي الموالية لنظام الأسد ذات الأغلبية العلوية، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 12 شبيحًا وجرح العشرات.

*محافظة حماة:
مطار حماة: قصف مقاتلو الجبهة الإسلاميّة عددًا من صواريخ "غراد" على قوات الأسد المتمركزة في مطار حماة العسكريّ، وحققوا إصابات بالغة في الأهداف.
ريف حماة الشمالي: الجبهة الإسلامية تقنص جندييْن لقوات الأسد خلال مواجهات في شرقي مدينة مورك.

*محافظة حلب:
قُتل 30 جنديًّا من قوات الأسد، في نسف كتائب الثوار، اليوم الاثنين، ثلاثة مبان كانت تتحصّن فيها قوّات الأسد على الطريق الدائري الشماليّ، بمدينة حلب.
تمكّنت كتائب الثوّار، من قتل جنديَّيْن من قوّات الأسد في ثكنة هنانو بمدينة حلب، بعد استهدافها بقذائف الهاون، كما دارت اشتباكات عنيفة في جبهات: الميدان، وبستان الباشا، والأشرفيّة، والخالديّة، وسط قصف من قوّات الأسد على مناطق الاشتباكات.
استهدفت الغرفة المشتركة لأهل الشام، قوات الأسد في قرية البريج بحلب، بقذائف "الهاون".
استهدف ثوار غرفة أهل الشام فجر اليوم قوات الأسد المتمركزة في فرع المداهمة بمدينة حلب بوابل من قذائف مدفع جهنم، وحققوا إصابات مباشرة.
استشهد اليوم خمسة أشخاص على الأقلّ، وجرح آخرون جرّاء سقوط صاروخ قرب سوق الهال، بمدينة حلب.
قصف من الطيران الحربي والمروحي بالبراميل المتفجرة استهدف حي الشعار ومخيم حندرات بحلب.
قصف من الطيران الحربي استهدف مدن حريتان ومارع وتل رفعت في ريف حلب.

*محافظة دير الزور:
سيطر مجلس شورى المجاهدين على معمل الورق، ودوار الواحة، ومسبح الواحة، في ريف دير الزور، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر تنظيم الدولة، وشنّوا هجومًا على معاقل التنظيم في صوامع الحبوب قُرب المعامل، بريف دير الزور، وسط معارك عنيفة بين الطرفين.
مقتل أكثر من 25 عنصرًا من تنظيم دولة العراق والشام في كمين مُحْكَم لثوار مجلس شُورى المجاهدين، كانوا في طريقهم لمؤازرة مقاتلي تنظيم الدولة في بلدة البصيرة في ريف دير الزور.
كما قتل أكثر من عشرة عناصر آخرين خلال الاشتباكات الدائرة مع مقاتلي مجلس شُورى المجاهدين على طريق بلدتَيِ النملية - الصور في ريف دير الزور الشمالي.
أحكم مجلس شورى المجاهدين، سيطرته الكاملة على قرية الدحلة في ريف دير الزور الشرقيّ، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر تنظيم "دولة العراق والشام"، أوقعوا العديد من عناصر التنظيم قتلى.
شنّ الطيران الحربيّ أربع غارات على أحياء الحويقة، والحميديّة، ومركز مدينة دير الزور؛ ما أسفر عن استشهاد عدّة أشخاص.
قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على معظم أحياء مدينة دير الزور.

*محافظة إدلب:
قصف عنيف براجمات الصواريخ على بلدات ريف جسر الشغور في ريف إدلب.

*محافظة القنيطرة:
تصدَّت كتائب الثوار لمحاولة قوات الأسد المدعومة بعناصر حزب الله استعادة السيطرة على بلدة القحطانبة والتي تقع على المعبر الحدوديّ مع دولة الاحتلال لاستعادة السيطرة عليها وأوقعوا 20 قتيلًا.
قصفت قوات الاحتلال الصهيونية معسكر شبيحة الأسد في نبع الفوار في القنيطرة بالمدفعية ردًّا على سقوط قذيفة هاون داخل الجولان المحتلة.


http://www.youtube.com/watch?v=7tDQBhsgNhg&hd=1


* Damascus Governorate :
Clashes broke out on the outskirts of Jobar neighborhood between the rebels and the forces of Assad , to coincide with the heavy shelling with heavy artillery .

* Province of Damascus :
Gota Bank: alliance dominated by one flag on some military sites to Assad's forces and tanks during fighting in the Gota Bank.
Alliance fighters destroyed one flag tank wagon "BMP" by addressing Assad's forces in the vicinity of the town of revolution Balgoth Bank, and killed dozens of soldiers , while fighting was still raging between Assad's forces and fighters on the highway shield on the outskirts of the old town in rural western Danon .
Bombing of aviation turbofan explosive barrels targeted the outskirts of Zakia and heavy shelling with heavy artillery and rocket launchers on the cities and towns of the good and Ain Beida and Wormwood Khan and several areas in Damascus Suburbs West.
East Gouta : fresh fighting in the vicinity of the town of Maliha between Islamic battalions and Assad's forces , in conjunction with heavy shelling with heavy artillery and rocket launchers .

* Daraa province :
Sow : destroyed all of the Brigades : column Horan , standardize Brigades Horan , and the band Yarmouk , a gun to Assad's forces on the screens airport agricultural south of the city planted Brive shield , after targeting a mortar , and made a direct hit in the rooms of officers , and dormitories soldiers .
Announced an artillery battalion of the shale band 18 March shield the station area a military zone for the duration of the alleged presidential election .
Assad forces targeted the northern plains of the city of Daraa in sports station wagon Alchelka shells , while two mortar shells landed at the main entrance gate to the Sports City .
Warplanes bombarded the city of nuclei explosive barrels , which severely damaged .

* Homs :
Crashed fighter jet aircraft " Sukhoi " after taking off from the airport capillaries in Homs , as has been the arrest of the pilot , " Ali Fahad Al- Salloum " alive .
A car bomb exploded in the town of Aharaki loyal to the Assad regime -dominated upper , killing at least 12 and wounding dozens Hbaha .

* Hama :
Airport protectors : MILF fighters bombing a number of rockets " Grad " on Assad's forces stationed in Hama 's military airport , and have had serious injuries in goals.
Hama north : NIF catch just two of Assad's forces during clashes in the eastern city of Mork .

* Aleppo :
The killing of 30 soldiers from Assad's forces , the rebels blew up brigades , on Monday , three buildings were dug by Assad's forces on the Northern Ring Road , the city of Aleppo .
Brigades managed rebels , who killed two soldiers from Assad's forces in the Hanano barracks in Aleppo , after being targeted with mortars , as violent clashes took place in the fronts : field and orchard Basha, and Ashrafieh , and Khalidiya , amid Assad's forces bombarded the areas of the clashes.
Targeting the common room for the people of Syria , Assad's forces in the village of Bureij Aleppo , mortar " mortar" .
Rebels targeted the room at dawn on the people of Syria Assad's forces stationed in the city of Aleppo branch of the raid with a barrage of cannon shells hell , and made a direct hit .
Today cited at least five people and wounding others when a missile hit near a market cardamom , the city of Aleppo .
Bombardment of warplanes and helicopters targeted a neighborhood explosive barrels logo and camp Handarat Aleppo.
Bombardment of warplanes targeted the cities of Tel Mare ` Haritan and raised in the countryside of Aleppo .

* Province of Deir al-Zour :
Dominated by the Mujahideen Shura Council on the lab paper, Waha Circle , and a swimming pool oasis , in the countryside of Deir al-Zour , after violent clashes with elements of state regulation , and launched an attack on the stronghold of the organization in grain silos near the labs , Brive Deir ez-Zor , the center of fierce fighting between the two sides .
The deaths of more than 25 items from the State of Iraq and the Levant in the perfect ambush rebels to the Mujahideen Shura Council , were on their way to support the organization of the state fighters in the town of insight in the countryside of Deir ez-Zor .
It also killed more than a dozen other elements during the clashes with fighters of the Mujahideen Shura Council on the road to the towns Namlah - images in the countryside of Deir al-Zour North .
Tighten the Mujahideen Shura Council , full control of Dahleh village in the countryside of eastern Deir al-Zour , after violent clashes with elements of the organization , " the state of Iraq and the Levant " , inflicting many of the elements of the organization dead .
Warplanes launched four raids on neighborhoods Ahoiqh , and Hamidiya , the center of the city of Deir ez-Zor ; resulted in the deaths of several people.
Heavy shelling with heavy artillery on most city neighborhoods Deir ez-Zor .

* Idlib province :
Braszmat heavy shelling of rockets at towns in the countryside bridge vacancy in the countryside of Idlib .

* Quneitra :
Battalions engaged the rebels to try to force Assad backed Hezbollah elements regain control of the town Qahtanbh which lies on the border crossing with the occupation state to regain control of them , inflicting 20 dead .
Israeli occupation forces shelled the Zionist camp shabiha Assad in Faouar in Kenitra artillery in response to a mortar shell fell inside the occupied Golan .
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

v8QMKa.png


- ميليشيا العصائب تعدم 5 مواطنين وترمي جثثهم على الطريق الصحراوي بعد اختطافهم من مناطقهم في جرف الصخر شمال بابل .

- تواصل القصف العشوائي على الفلوجة، والحصيلة ليوم الاحد : ستة من بينهم (2 نساء، اطفال 2) والشهداء ستة (طفلين وامرأتين واثنان كبار). من بين الجرحى والشهداء عائلة مكونة من ثمانية افراد من منطقة الازرگية شمال غرب مدينة الفلوجة .

- الصهيوني دانيال ليبسكند يكلف بتصميم المتحف الوطني (الكوردي) في أربيل! .

- ثـــــــوار الفلـــــــــوجة يجبرون جيش المالكي وميليشياته على التراجع من جهة النعيميـــــة والشهداء بعد محاولته التقدم ويكبدونه خسائر كبيرة .

- اسود بغداد يستهدفون امر لواء بالقوات الحكومية بتقاطع الرواد بحي المنصور .

- سماع الانفجارات بعد ملاحقة الثوار لفلول ما تبقى من الجيش الحكومي قرب مركز داوود وسدة النعيمية .

- الفلوجة / اندحار الجيش الحكومي ومليشياته الذي حاول التقدم من جهة الشهداء والنعيمية ولله الحمد والمنة.

- الفلوجة / القصف الحكومي الاجرامي يستهدف عائلة واستشهاد 6 افراد من عائلة واحدة في ناحية النعيمية

- اســتمرارا لحرب الابادة الطائفية القذرة / ميليشـيا عصائب الباطل الطائفية الاجرامية تختطف 13 مواطنا عراقيا سـنيا في منطقة الزعفرانية في بغداد المحتلة علما ان هذه القوات تستقل 4 سيارات نوع سنتافيا وسيارتين بيك اب وبدعم من قوات حكومة الاحتلال الطائفية .

- قوات قادمة من بغداد تطوق البو عجيل قرب تكريت اليوم وتعتقل 50 شاب ولكن لم يهدء بال للرجال ففجرو عبوة على القوة المداهمة وقتلو منهم خمسة جنود .

- محافظة صلاح الدين / انفجار قوي يهز مدينة تكريت قرب اسواق الهابي لاند .

- معلومات وتحذير // بعد قرار المالكي بتكليف رئيس مليشيات العصائب قيس الخزعلي بالاشراف على وزارة الداخليه والدفاع ( انتشار مليشيات العصائب في حي الحسين وشارع المنظمه في العامريه ) ..

- اعتقال الشيخ دحام العبيدي احد دعاة نينوى و2من افراد اسرته من منزله على ايدي الجيش في الجانب الايسر من مدينة الموصل / صورة .
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd...._=1409767615_bbe1b12e2cce9ef057380fd2f7a6b8ec

- الشيخ الشهيد بإذن الله قاسم حبيب المشهداني / صورة غلاف .
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/t1.0-9/1452511_360461110766815_922228693_n.png

- تطبيق حقوق الانسان والدستور العراقي على الطريقة الشيعية ومنهج اهل البيت الذي يتغنون به !!!!!!! مع اننا متاكدين من براءة اهل البيت رضي الله عنهم من هؤلاء المشركين المجوس / صورة .
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net...860_464186940394231_2295456827657769606_n.jpg

- من أقوال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله عن الرافضة : الرافضة يستعينون بالكفار والفجار على مطالبهم / تصميم .
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd....620_464186430394282_5722948353059681900_n.jpg

- قصيدة " بغداد لم تسقط بل دخلها الساقطون / قصيدة .
https://ar-ar.facebook.com/MdwnwnTh...7482141078516/301127473380648/?type=1&theater

- ابشري بغداد جينا و النصر جبنا هدية نسقط الدستور والله و الحكومة الطائفية / تصميم .
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net...386_301101726716556_3344308309853740318_n.jpg -

- بغداد لم تسقط بل دخلها الساقطون 9/4/2003 / تصميم .
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net...=6bbb8e1c68f40b06a7ba25cf28f4f6ad&oe=53FCDC64

- صلاة موديل الفين او هســـــة / الى كل المسلمين او يدعي الاسلام ممكن احد يقول لنا اي نوع هذه الصلاة واي موديل / فيديو .
https://ar-ar.facebook.com/MdwnwnTh...5782136&set=vb.159368820928237&type=2&theater

- تنعى عمادة وطلبة كلية الزراعة فقيدتهم الطالبة الشهيدة باذن الله سما ليث مؤيد أثناء تأديتها الامتحان / صورة .
https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net...300_276743579172624_2474961154039087351_n.jpg

- قزم ايراني يتطاول على اسياده / قاسم سليماني يصرح : الانبار ايرانية وسكانها الحاليين غجر..! تفاصيل .
https://www.facebook.com/MdwnwnThwr...825521187769/1428526300751024/?type=1&theater

- الدليل الثابت على تزويرهم للانتخابات قناة آفاق الناطقة باسم المالكي تعرض خبر عاجل مفاده ان دولة القانون في الديوانية قد حصلت على 1698 صوت في مدرسة ابن النفيس من اصل 636 صوت هو مجموع من صوت في هذا المركز !! تفاصيل .
https://www.facebook.com/MdwnwnThwr...39741641.36620.112589155488113&type=1&theater

- بدأ مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي بالتحضيرات لخروج تظاهرة مدفوعة الثمن تطالب بالولاية الثالثة بعد اعداد سيناريو خاص بها.وذكر مصدر مطلع اليوم ” ان مكتب المالكي رصد مبلغ مليون دوﻻر للتهيئة لتظاهرات تأييد ../ تفاصيل .
https://www.facebook.com/MdwnwnThwr...1557232549035/723853200986102/?type=1&theater

- اثار القصف على حي نزال في الفلوجة 01-06-2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/eHERLCQAqG

- تصاعد اعمدة الدخان في الفلوجة جراء القصف 01-06-2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/NtbKWiFhDn

- اثار القصف على شارع الثرثار في الفلوجة 01-06-2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/WtHkFYFPPz

- فديو مهم يبين ان الاقليم يحرر سكان الاقليم من هيمنة الحكومة المركزية / فيديو .
http://safeshare.tv/w/BJWkQCMZzb

- فلوجة الأحرار | قصيدة وفديو أكثر من روعة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/GGwcnuWmfo

- قاعة العلم التي ارتقت فيها الطالبة سما ليث مؤيد اثناء تأدية الامتحانات بجامعة الانبار 1/6/2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/MjdfpzxsXi

- الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 1- 6- 4 201 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/DEZwuMCZZN

WgQBaJ.png

- Militia Alasaib 5 executes citizens and aimed their bodies on the desert road after being kidnapped from their rock cliff in North Babylon .

- Continued indiscriminate shelling on Fallujah , and the toll for Sunday : Six of them (2 women , 2 children ) and martyrs of six ( two women and two children and two adults) . Among the wounded and the martyrs family of eight members of the Alazrگيh area northwest of the city of Fallujah .

- Zionist Daniel Libeskind to design the National Museum of cost ( Kurdish ) in Erbil ! .

- Fallujah rebels forced the army -Maliki and his militia to retreat from the point of Nuaimiya and martyrs after trying to progress and Aqaibdouna big losses .

- Black Baghdad Brigade is targeting government forces the intersection of Pioneer 's Mansour district .

- After hearing the explosions to chase the rebels remnants of what is left of the government army near the center of David and ascend Nuaimiya .

- Fallujah / defeat of the government army and militia who tried to hand the progress of the martyrs and Nuaimiya all praise and gratitude be to Allah .

- Fallujah / government bombing targeting criminal family and the death of six members of one family in hand Nuaimiya

- A continuation of the genocide dirty sectarian / militia headbands falsehood sectarian criminal kidnapped 13 Iraqi citizens in a Sunni area of ​​Zafaraniyah in Baghdad occupied note that these forces take Snthavia type 4 cars and two pickup and with the support of the Government of the occupation forces of sectarianism .

- Forces coming from Baghdad surrounded Albu Ajil near Tikrit today and arrested 50 young, but did not mind calms men Vfjro an explosive force on the raid and been killed , including five soldiers .

- Salahuddin province / strong explosion shakes the city of Tikrit, near markets Alhabiy Land .

- Information and Warning / / After Maliki's decision commissioned by Prime militias Alasaib Qais al-Khazali, overseeing the Ministry of Interior and Defense ( Alasaib proliferation of militias in the neighborhood of al-Hussein and Al organization in Amiriya ) ..
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

GzDQZ7.png


- كشفت وزارة النفط العراقية، الاثنين، عن عزمها استيراد طائرات حديثة مسيرة من دون طيار لمراقبة الانابيب النفطية والمنشآت الحيوية التابعة لها، مبينة أن الخطوة تهدف للحد من عمليات التخريب التي تطال الأنابيب. وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد إن "لدينا نية باستخدام طائرات حديثة للمراقبة من دون طيار لمراقبة المنشآت النفطية"، مشيراً الى أن "هناك سعياً لاستيراد طائرات لمراقبة المنشآت والخطوط الناقلة".

- افاد مصدر امني، اليوم الاثنين، بمقتل واصابة خمسة من افراد الصحوة في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة عرب جبور في الدورة جنوبي بغداد، واصابة 4 من عناصر الشرطة الاتحادية بتفجير ثان في المنطقة ذاتها. وقال المصدر ان "عنصر صحوة قتل، واصيب اربعة اخرون في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة عرب جبور في الدورة"، مبينا ان العبوة انفجرت خلال استعراض عسكري لقوات الصحوة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة عثرت، بعد ظهر اليوم، على جثة قيادي في الصحوة، مرمية في إحدى الساحات المتروكة في ناحية اليوسفية، جنوبي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها آثار طعنات سكين في منطقة البطن والظهر".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بان إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من بحيرة اسماك انفجرت، ظهر اليوم، في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل صاحب بحيرة اسماك وإصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون قرب بوابة إعدادية الروادي انفجرت، ظهر اليوم، لدى خروج الطلبة من الامتحانات النهائية، في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل طالب وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي وسط قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر النقطة واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".

- أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة في شارع 60 بمنطقة الدورة جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة، ما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها، وتضرر إحدى سيارات الدورية".

- كشف قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري، الاثنين، عن قيام " مسلحينن" بتفخيخ المنازل الفارغة وبعض المساجد جنوبي العاصمة بغداد ، فيما أكد أن القوات الامنية بسطت سيطرتها على حزام بغداد. وقال الشمري إن "الجماعات الارهابية قامت بتفخيخ المنازل الفارغة في قرية احمد السهيل والرشدية"، مشيراً الى أن "تلك الجماعات قامت بتفخيخ حتى قسم من المساجد".

- أفاد مصدر في مديرية الدفاع المدني بمحافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "حريقا اندلع، ظهر اليوم، بمحطة تازة الكهربائية الأولى في ناحية تازة، (20 كم جنوبي كركوك)، بسبب حدوث انفجار في احد الأنابيب الناقلة للغاز قرب مجمع التخزين الخاصة بغاز الهدروجين في مجمع غاز الهيدروجين"، مبينا أن "فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة عليه".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، بعد ظهر اليوم، منزلا قيد الانشاء يعود لأحد عناصر الشرطة في منطقة شركة طارق، جنوبي كركوك، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل من دون وقوع خسائر بشرية".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كانت بحوزتهم باتجاه مساعد آمر حماية مبنى ديوان محافظة نينوى الرائد احمد نبيل لدى دخوله محلا للقصابة بالقرب من منزله في منطقة الحي العربي، شمالي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أعلنت قيادة عمليات محافظة نينوى، اليوم الاثنين، عن إن "قوة من قيادة الفرقة الثالثة شرطة اتحادية تمكنت من قتل مسلح انتحاري حاول التعرض لإحدى نقاط التفتيش التابعة للشرطة الاتحادية في الجانب الأيمن من الموصل، غربي المدينة".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في منطقة السجن القديم جنوبي الموصل انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، ما أسفر عن بتر ساقي شرطي من عناصر الدورية وإلحاق أضرار مادية بسيارة الدورية".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "قوة من الفرقة الثانية التابعة للجيش نفذت عملية أمنية في الساحل اﻻيسر لمدينة الموصل، تمكنت خلالها من اعتقال ستة مطلوبين بتهمة الإرهاب، وعثرت على كدس يضم 11عبوة ناسفة وﻻصقة، و17 قذيفة مختلفة العيار ورمانة يدوية".

- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة بابل ،اليوم الاثنين، بان "قوة من الشرطة نفذت، قبل ظهر اليوم، عملية أمنية في منطقة الفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، أسفرت عن مقتل اثنين من العناصر المسلحة .

- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من سوق شعبية ومصرف وسط ناحية الإسكندرية، (60 كم شمال بابل)، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة أربعة اخرين بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارات رباعية الدفع تحمل احادية اطلقوا، صباح اليوم، النار باتجاه نقطة تفتيش مشتركة للشرطة والصحوة بالقرب من الجسر الياباني على الطريق الدولية في ناحية الصقلاوية، شمالي الفلوجة، مما أسفر عن مقتل خمسة من عناصر الشرطة بينهم اثنين من عناصر الصحوة وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".

- افاد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي / محافظة الأنبار ،اليوم الاثنين، بان "مستشفى الفلوجة استقبلت، صباح اليوم، سبع جثث تعود لمدنيين من اسرة واحدة بينهم أربعة أطفال وامرأة، قتلوا بقصف للجيش المتمركز خارج محيط الفلوجة بالمدفعية والصواريخ والبراميل المتفجرة على مناطق مختلفة من المدينة منها منطقة النعيمية، جنوبي الفلوجة".

- أعلنت قياده شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، قتل اكثر من 50 مسلحا في عمليات أمنية متعددة خلال شهر ايار الماضي، وقال قائد شرطة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، ان "القوات الأمنية تمكنت خلال شهر أيار الماضي من قتل أكثر 50 مسلحا وتدمير عدد من السيارات التابعة لهم والاستيلاء على عدد آخر.

- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الاثنين، بأن "قوة أمنية من طوارئ الشرطة نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في محيط منطقة كاطون الرحمة (7 كم غرب بعقوبة)، أسفرت عن اعتقال اثنين من المطلوبين للقضاء بتهمة الإرهاب".

- أكدت دائرة صحة محافظة النجف، اليوم الاثنين، أن "مستشفيي الحكيم والصدر استقبلا، قبل ظهر اليوم، جثة مدني و20 جريحا سقطوا بتفجير سيارة مفخخة قرب سوق شعبية في منطقة الحي العسكري، شمالي النجف".

- أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، أن "تفجيرا وقع، صباح اليوم، قرب تقاطع نقابات العمال في صوب الشامية، وسط الناصرية، مما اسفر عن إصابة شخصين واضرار مادية بالمنازل المجاورة، مرجحا ان "يكون التفجير اما سيارة مفخخة او عبوة ناسفة موضوعة تحت سيارة احد المدنيين في المنطقة".

- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين ،اليوم الاثنين، بان "قوة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش وسط مدينة تكريت وشرقها، أسفرت عن اعتقال 30 شخصاً مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب .

- Revealed the Iraqi Oil Ministry , Monday, its intention to import modern aircraft march drone to monitor oil pipelines and vital installations affiliate , indicating that the move aims to reduce the sabotage that affect the pipes. He said ministry spokesman Assem Jihad said , "We have the intention of using modern aircraft for surveillance drones to monitor the oil installations ," adding that "there is an effort to import aircraft to monitor facilities and carrier lines ."

- Security source said on Monday , the killing and wounding five members of the Awakening in a bomb explosion Arab Jabour area south of Baghdad in the session , and wounding four members of the federal police blew up a second in the same area . The source said that " an awakening killed , and four others were injured in a bomb explosion in the Arab Jabour area session ," noting that the bomb exploded during a military parade for the Awakening . "

- A source in the Interior Ministry , said on Monday that " the strength of the police found , in the afternoon , the body of a leading role in awakening , thrown in one of the squares left in the hand of Yusufiya , south of Baghdad ," noting that " the body showed signs of stab wounds knife in abdominal and back . "

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that "The bomb was placed near Lake Fish exploded at noon today , in the district of Madain , south of Baghdad , killing the owner of Fish Lake and wounding three others were injured ."

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that " an explosive device left behind by unknown near the gate of preparatory Alruaa exploded at noon today , with the exit of students from final exams , in the district of Mahmudiya , south of Baghdad , killing one student and wounding three others were injured " .

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that " a car bomb driven by a suicide bomber exploded at noon today , targeting a checkpoint of the Iraqi army amid spend Tarmiya , north of Baghdad , killing three members of the point and wounding five others were injured ," likely due to the high death toll , " the intensity of the bombing ."

- A source in the police , on Monday, that "the explosive device was planted in the 60th Street area south of Baghdad exploded session , on Thursday evening, targeting a police patrol , wounding two of its members , and damaged one of the patrol cars ."

- A commander of the Baghdad Operations Lt. Gen. Abdul Amir al-Shammari, Monday, for a " Mslhann " booby-trapped houses empty and some mosques south of Baghdad , as he emphasized that the security forces seized control of Baghdad belt . Al-Shammari said that " terrorist groups have booby-trapped the empty houses in the village of al-Suhail Ahmed and Averroism ," adding that " these groups have booby-trapped so that a section of the mosque ."

- A source at the Directorate of Civil Defense in Kirkuk on Monday , that "the fire broke out at noon today , station Taza first electric in Taza , (20 km south of Kirkuk ) , due to an explosion in one of the pipes carrying gas complex near the storage gas hydrogen in the compound of hydrogen gas , "noting that " civil defense teams managed to control it . "

- According to a police source in Kirkuk province , on Monday , that " unknown gunmen blew up , in the afternoon , a house under construction belonging to a police officer in the area Tarek , south of Kirkuk , improvised explosive devices planted in the surroundings , causing serious material damage to the house without casualties . "

- According to a police source in Nineveh province , said on Monday that " unknown gunmen riding in a modern car fired at noon today , fire pistols in their possession towards the assistant commander of the protection of building the Court of Nineveh province, Major Ahmed Nabil upon entering the shop Qsabh near his home in the Arab neighborhood , north of Mosul , killing him on the spot . "

- Operations Command announced the Nineveh province , on Monday , for "The strength of the leadership of the third year federal police managed to kill an armed suicide bomber tried to exposure to one of the checkpoints of the federal police in the right side of Mosul , west of the city ."

- According to a police source in Nineveh province , on Monday, that " an explosive device was planted on the side of a road in the area of ​​the old prison south of Mosul exploded , this evening , at the passing police patrol , which resulted in the amputation of the legs of a policeman members of the patrol and causing material damage to a car rotating " .

- According to a police source in Nineveh province , on Monday, that "the strength of the Second Division of the Army carried out a security operation in the left coast to the city of Mosul , where it has arrested six wanted on charges of terrorism , and found the CDs featuring 11 of an explosive device and adhesive , and 17 shells of different caliber and a hand grenade " .

- A source in the leadership of the province of Babylon , on Monday , that " the power of the police carried out , before noon today , a security operation in the area of the hand Fadiliyah rock cliff (60 km north of Babylon ) , resulted in the deaths of two armed elements.

- According to a police source in the province of Babylon , on Monday , that " a car bomb exploded at noon today , near a popular market and the central bank in terms of Alexandria , (60 km north of Babylon ) , killing two people and wounding four others were injured ."

- According to a police source in Anbar province , on Monday , that " unknown gunmen riding in a car four-wheel drive carrying unilateral fired this morning, opened fire at a checkpoint jointly by police and Awakening near the Japanese Bridge on the international road in Saqlawiyah , north of Fallujah , resulting in killing five policemen , including two members of the Awakening and wounding four others were injured . "

- A medical source at the hospital in Fallujah educational / Anbar province , on Monday , that "the hospital in Fallujah received , this morning , seven bodies belonging to civilians from the same family , including four children and a woman , were killed pounding army stationed outside the perimeter of Fallujah with artillery , rockets and explosive barrels on different areas area of the city , including Nuaimiya , south of Fallujah . "

- Command announced Diyala provincial police , on Monday , killing more than 50 militants in operations of multiple security during the month of May last year, said Diyala police chief Maj. Gen. Jamil al-Shammari, said that " the security forces managed through last May killed more than 50 insurgents and destroyed a number of cars belonging to them and grab another number .

- According to a security source in Diyala province , Monday, that "the security force of the police carried out an emergency , this afternoon , a raid and search operation in the vicinity of Katon Mercy (7 km west of Baquba ) , resulted in the arrest of two wanted to spend on charges of terrorism ."

- Department of Health confirmed the Najaf province , on Monday , that " al-Hakim and al-Sadr hospitals they had received , by the afternoon , the body of a civilian were killed and 20 wounded by a car bomb near a popular market in the neighborhood of military , north of Najaf ."

- The police headquarters of Dhi Qar province , on Monday , that "the bombing took place , this morning , near the intersection of trade unions in towards maize , the center of Nasiriyah , which resulted in the injury of two people and material damage neighboring houses , likely to " be a blast either a car bomb or explosive device placed under the car of a civilian in the region. "

- A source in the leadership of Salahuddin province , said on Monday that " a joint force of army and police carried out this morning, a raid and search the center of the city of Tikrit and east , resulted in the arrest of 30 people wanted in accordance with Article IV of the anti-terrorism law .


WgQBaJ.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

fHrC5q.png



بخصوص انتخابات النظام في سوريا

يحاول بشار الأسد من خلال الانتخابات الهزلية المزمع إجراؤها اليوم إعادة إنتاج نفسه كسلطةٍ شرعيةٍ أخذت تفويضاً باستكمال ما تقوم به من جرائم. غير أن محاولة قاتل الأطفال هذه، كغيرها من محاولاته السابقة في تلطيف ص...ورته كمجرم حرب، لن تزيده في وجدان الشعب السوريّ إلا كراهية، ولن تغيّر من موقعه كعدوٍّ أوّل لهذا الشعب. وإذ تؤكد لجان التنسيق المحلية على موقفها القطعيّ برفض كلّ ما يصدر عن هذه الانتخابات المزعومة من نتائج، وعلى اعتبار هذه الانتخابات مجرد عمليةٍ ورقيةٍ يبايع فيها القتلة قائدهم لمواصلة القتل، تدين اللجان من يؤيد هذا التصويت وسيشارك فيه طوعاً، ولن تراه إلا شريكاً للعصابة في ارتكاب الفظاعات. كما تناشد اللجان أبناء شعبنا المقيمين في المناطق المحتلة، المغلوبين على أمرهم في قبضة الزمرة الأسدية وجنودها، مقاطعة هذه الانتخابات والنأي بأنفسهم بأيّة طريقةٍ متاحةٍ عن هذا الفعل الآثم بحق مئات آلاف الأرواح التي أزهقتها عصابة بشار الأسد ومن معه من مجرمين. كما أنها ترفض التهديدات بقصف المناطق المحتلة في هذا اليوم، سعياً لتعطيل مهزلةٍ لا تستحقّ أن تراق من أجلها الدماء. سيذهب الأسد حتماً ولن يكون له أي مكانٍ في مستقبل هذه البلاد، ولن تذكر حقبته في كتب التاريخ إلا كمثالٍ مؤلمٍ عن الطغيان، وستذكر ثورتنا كمثالٍ عن الحرية والبطولة والحق.

لجان التنسيق المحلية في سوريا
3 /6/ 2014
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---


عبدالرحمن النصار @abuomerq8
أنباء عن قيام عصابات داعش بتجهيز خمس سيارات مفخخه بمعسكر الطلائع لأرسالها لدير الزور. نوع السيارات تكسي اجره سابا
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---


انشقاق 17 عنصرًا عن تنظيم "الدولة" بدير الزور
03/06/2014 - 09:15
أفادت شبكة الشحيل الإخباريّة، أنّ 17 مقاتلًا تابعًا لتنظيم "دولة العراق والشام"، معظمهم مهاجرون، انشقّوا عن التنظيم في دير الزور.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---


الجبهة الإسلامية تحرر قرية صلبا بريف حماة الغربيّ
03/06/2014
سيطرت الجبهة الإسلاميّة، وفصائل الثوّار، على قرية صلبا الواقعة في ريف حماة الغربيّ، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الأسد.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---


"الجربا": الانتخابات في سوريا تنصيب للأسد من قبل الولي الفقيه
02/06/2014
رأي أحمد الجربا، رئيس الائتلاف الوطني السوري، أن انتخابات الرئاسة السورية، لا تعدو كونها تنصيب للأسد من قبل الولي الفقيه في إيران، وهو أشبه ما يكون بإعلان البغدادي نفسه أميرا على العراق والشام!.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الــ ثلاثـاء 5 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 3, 2014 ---

فصائل "ميثاق الشرف" تعلن أنّها لن تستهدف مراكز الانتخابات

FBuJyX.jpg
 
أعلى