--- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1,

99xfzS.png


XOXtl.gif


50Cyjh.png


lDEawD.png

283413152.png


yKDbXp.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

x7J9BD.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !


g10VU1.jpg


9vSv5W.png


r9fThr.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*

اللهم إنا نسالك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره
*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---


FxNHSt.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---

JmJnOi.png


ارتفعت حصيلة شهداء سوريا يوم الســبتــ إلى 42 شهيدًا حتى اللحظة، معظمهم قضَوا خلال قصف عدّة مناطق في محافظة حلب.
وذكرت "الهيئة العامة"، أنّ من بين الشهداء سيِّدَتَيْن، وتسعة قضَوا تحت التعذيب في سجـون نظام الأسد.
ارتقى 11 شهيدًا في محافظة حلب، * وثمانية في دمشق، وريفها، * وسبعة في درعا، و* سُجّل استشهاد أربعة أشخاص في حمص، * وأربعة في إدلب، * وأربعة في حماة* واستشهد شخصان في دوما * بينما استُشهِد شخص واحد في كلّ من دير الزور * والرقة.

4DN2u.gif

Toll of martyrs of Syria on peace bit to 42 people so far, mostly spent in several regions of the province of Aleppo.
"Public authority", of the two martyrs, and nine have died under torture in SJ on the Assad regime.
Rose 11 martyrs in Aleppo province, Eight in Damascus and its suburbs, Seven in Daraa, and * record Four's martyrdom in Homs, and Four in Idlib and Hama and Four cited Two people in Douma * while One died in DeirEzzor and Raqqa.

7hRZ4A.png

http://www.syria2011.net/t82964-topic
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---

cb3izZ.png


*محافظة دمشق:

سيطرت جبهة الأصالة والتنمية، وفصائل الثوّار، على مبنَيَيْن لقوّات الأسد في حيّ جوبر بدمشق؛ وبالتالي سيطرت على أوّل نقطة على المتحلّق الجنوبيّ.



*محافظة ريف دمشق:

أحبطت كتائب الثوار محاولة قوات الأسد اقتحام بلدة البلالية في الغوطة الشرقية، وتمكنوا من قتل أكثر من 10 عناصر من القوات، فيما لاذ الباقون بالفرار.

سيطرت الكتائب الإسلامية على كتلة من الأبنية خلال مواجهات مع قوات الأسد على جبهة بلدة المليحة، فيما استهدف مقاتلو الجبهة الإسلامية مواقع قوات النظام برشاش الـ 14.5.

دمر مقاتلو الفرقة 11 قوات خاصة‏ حاجزًا عسكريًّا في منطقة الجبة والآخر في رأس المعرة في منطقة القلمون خلال معارك عنيفة في المنطقة.

تجددت المواجهات بين الثوار وقوات الأسد في المنطقة الشمالية بمدينة داريا وسط قصف بالدبابات يستهدف الأحياء السكنية.

دمّر تحالف الراية الواحدة عدّة آليّات عسكريّة لقوّات الأسد على جبهة الثورة في الغوطة الغربيّة، ضِمْن المعارك العنيفة المتواصلة منذ عدّة أيام.



*محافظة حلب:

نسف مقاتلو الجبهة الإسلاميّة نفقًا ملغمًا بالمتفجرات بعد أن استدرجوا قوات الأسد إليه بالقرب من سوق الزهراويّ، في منطقة حلب القديمة، ما أسفر عن مقتل 40 جنديًّا على الأقلّ.

تمكن مقاتلو جيش الإسلام التابع للجبهة الإسلامية من تدمير سيارتين وقتل 15 عنصرًا من تنظيم دولة العراق والشام خلال معارك في قرية الخلفتلي والغجر في ريف حلب.

قصفت الغرفة المشتركة لأهل الشام، تجمّعات ميليشيات الأسد، والشبيحة، في بلدتَيْ نبل، والزهراء المواليتين لنظام الأسد في ريف حلب الشماليّ بالعديد من الصواريخ محليّة الصنع.

استهدف الثوار قوات الأسد في مبنى القصر البلديّ بمدينة حلب بقذائف الهاون، ما أدى إلى مقتل عدد من الجنود.

هاجم مقاتلو فيلق الشام قوات الأسد في كتيبة المدفعية في حي جمعية الزهراء بمدينة حلب بصواريخ غراد، وحققوا إصابات مؤكدة.



*محافظة درعا:

هزَّ انفجار ضخم أحياء درعا البلد تلاه تصاعُد للدخان من أطراف حي المنشية، فيما شنَّ الطيران المروحي غارة بالبراميل المتفجرة على مدينة إنخل بريف درعا.



*محافظة القنيطرة:

تصدَّت كتائب الثوار لمحاولة قوات الأسد اقتحام بلدتَيِ القحطانية والصمدانية الشرقية في ريف القنيطرة تحت غطاء كثيف من القصف الجويّ والمدفعيّ، وأجبروهم على الانسحاب إلى الخطوط الخلفية بعد أن كبدوهم خسائر فادحة، وأوقعوا أكثر من ستة عناصر، بينهم ضابط.



*محافظة حماة:

سيطر مقاتلو معركة "المخلصون" على بلدتَيْ صلبا وحيالين في ريف حماة الغربي بعد معارك شرسة مع قوات الأسد أسفرت عن مقتل 30 جنديًّا، واغتنام دبابة t62، ورشاش عيار 23مم مع سيارة، ورشاش عيار 12.7مم، إضافة إلى العديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

أعلن المجلس العسكري في حماة اليوم اعتبار مدينة حماة منطقة عمليات عسكرية ضد قوات الأسد خلال فترة الانتخابات، محذرًا المدنيين من مغادرة بيوتهم.

قصف فيلق الشام، رتلًا عسكريًّا لقوّات الأسد لدى محاولته اقتحام مدينة مورك، في ريف حماة الشماليّ، بعدّة صواريخ غراد، إضافة إلى قذائف مدفع جهنّم.

قصفت الجبهة الإسلاميّة، مراكز قوّات الأسد في قريتَيْ: تل عبد العزيز، والقبيبات، بريف حماة الشرقيّ، بشتّى أنواع الأسلحة، أدت إلى وقوع عدّة قتلى، وتدمير تحصينات قوّات الأسد في القريتين بعد استهدافهما بقذائف الدبابات، والرشاشات المتوسّطة، والثقيلة.



*محافظة دير الزور:

أسر مجلس شورى المجاهدين، 12 عنصرًا من تنظيم "دولة العراق والشام" خلال المعارك المُتواصِلة في محيط مدينة البصيرة، بريف مدينة دير الزور.

ذكر مصدر خاصّ لـ "الدرر الشاميّة"، أنّ مجلس شورى المجاهدين سيطر مساء اليوم على مناطق: مراط، والصالحيّة، والكونيكو، التي كان يسيطر عليها "تنظيم دولة العراق والشام" في ريف مدينة دير الزور.



*محافظة حمص:

أعلن اليوم تجمُّع أحرار العشائر في محافظة حمص عن رفضه للانتخابات السورية، ووصفها بالمهزلة التي يقوم بها النظام على دماء وأشلاء المدنيين.

نصب مقاتلو غرفة عمليّات نصرة المستضعفين، كمينًا لمجموعة مؤلفة من 35 شبِّيحًا على الأقلّ قُرب تلبيسة في ريف حمص الشماليّ، ضِمْن معركة "الآن نغزوهم".

دمّرت غرفة عمليّات "نصرة المُستضعَفين"، حافلة للشبّيحة على جبهة بلدة أم شرشوح في ريف حمص الشماليّ، ضِمْن معركة الآن نغزوهم.


*محافظة إدلب:

أوقعت الجبهة الإسلاميّة، العديد من قوّات الأسد بين قتيل، وجريح، في ثكنة معمل الكونسروة، غربيّ مدينة إدلب.


http://www.youtube.com/watch?v=e8RMtpZSL7Y

Took control of the authenticity and rebel factions, the two buildings of the lion in the Damascus neighborhood of Goobers; so dominated the first point on kafersoseh.


Frustrated lion forces attempt rebel brigades storm the ghouta town of alblalet in the East and killed more than 10 elements, the rest escaped fled.

The Islamic Group took control of a block of buildings in clashes with forces of the lion on his front, fighters targeted maleha FIS system forces the spray 14.5.

The band of fighters destroyed 11 special forces erected in the front and one in the head in the kalamoon Marra during fierce fighting in the region.

Clashes between rebels and troops in the northern city of Darayya tank shelling targeting residential areas.

Per flag Alliance destroyed several military vehicles of the lion on the front of the revolution in the ghouta, in heavy fighting continued for several days.


FIS fighters blew up a tunnel mine with explosives after lion forces deceived him near Al-Zahrawi market in the old city of Aleppo, killing at least 40 soldiers.

The army of Islam militants of the Islamic front of destroying two cars and killing 15 of the State of Iraq and Syria during fighting in the village of alkhlftli, Roma in Aleppo.

Common room for people bombed Syria, Assad, shabeeha militia groups, in the towns of nobility, Zahra publications to the Assad regime in the countryside North of Aleppo, many of the homemade rockets.

Rebel forces targeted the lion in the municipal Palace in the city of Aleppo with mortar shells, killing several soldiers.

Cham forces Corps fighters attacked the lion in the artillery battalion in association with the city of Aleppo, Al-Zahra Grad rockets, and made certain injuries.
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---

PT7sXt.png


- الدكتور أحمد شامي جاسم : الحصيلة اليومية لضحايا القصف العشوائي على الفلوجة "استقبلت طوارئ مستشفانا يوم الجمعة الموافق 30/5/2014ولحد هذه اللحظه(منتصف الليل) سبعة جرحى ولم نستلم اي شهيد والحمدلله والحصيلة الكلية للجرحى 1493جريح والشهداء 366 شهيد".

- اعلان حظر للتجول في مدينة هيت/ اعلان حظر للتجول في مدينة هيت .

- انفجاران يستهدفان رتلا للجيش الحكومي على الشارع العام بمدينة هيت ، مما ادى الى اعطاب همر واصابة من فيها .

- اغتيال احد المواطنين من اهل السنة في منطقة الاحمر في قضاء المقدادية بديالى اثناء رجوعه من صلاة الجمعة، ظهر اليوم .

- كشف ( نيكولاي ملادينوف) ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق، عن سعي الكثير من البلدان بإنشاء "الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد"، فيما اوضح ان تعاون العراق يتطلب الكثير من الجهود الحثيثة من قبل الهيئة والمنظمة الدولية وبلدان العالم الأخرى.

- حادث مؤسف وقع اليوم الساعة السابعة صباحاً على طريق دلي عباس - بعقوبة قرب قرية الوندية حيث اصطدمت السيارة بسيارة حمل مما أدى لوفاة اربعة اشخاص كانوا في السيارة الصغيرة وهم من أهالي بهر .

- حملات دهم واعتقالات تنفذها قوة من الجيش الحكومي في منطقة المراسمة التابعة لقضاء الراشدية شمال بغداد .

- استهداف جامع الصديق بالقصف الحكومي واصابة احد المصليه وسط #الفلوجة .

- فرض حظر التجوال في قضاء القائم نواحيه إلى اشعار آخر لورود أنباء عن وجود مفخخات واحزمة ناسفة .

- الاشتباك مع قوة تحاول دخول كبيسة المحررة واجبارها على التراجع .

- نزف لكم نبأ تحرير ناحية كبيسة غربي الانبار بالكامل وبدون اطلاق رصاصة واحدة بعد هروب القوات الحكومية وسيطرة الثوار عليها منذ ساعات .. الله اكبر ولله الحمد والمنة .

- حصيلة اقتحام مركز شرطة ألبو عبيد في جزيرة الخالدية والذي يتخذه الجيش الحكومي مقراً له، تدمير دبابتين أبرامز وعجلتين مدرعة وعجلتي همر وثلاث عجلات سلفادور وهلاك وإصابة العشرات وغنم أسلحة وذخيرة ومن ثم تفخيخ وتفجير المركز مما أدى لتدمير جزء كبير منه فلله الحمد والمنّة.

- الأبطال يقتحمون مركز شرطة العبيد من جهة الحامضية بجزيرة الخالدية والذي تتخذه القوات الحكومية والصحوات مقرا لها.

- شوهد رتل عسكري بعدد كبير من الآليات مختلفة الأنواع بين شاحنات وهمرات محملة بعناصر القوات الحكومية متوجه من وسط بغداد نحو شمالها سالكا شارع قناة الجيش الذي يصل الى منطقة التاجي ومن هناك يتفرع نحو محافظة صلاح الدين او ربما نحو ذراع دجلة باتجاه الكرمة .

- عندما يحنون لاصولهم :: عناصر مليشيات سوات يجمعون قوانات الرصاص الفارغة باحياء الرمادي التي يسيطرون عليها مقابل 2500 دينار للكيلو الواحد عند بيعها لباعة العتيق

- جرف الصخر :: مقتل الضابط غيث الحرباوي بانفجار عبوة ناسفة وانباء عن اصابة مصور بقناة افاق التابعة لحزب الدعوة الى جانبه .

- صحوة الجغايفة في حديثة تهجر عددا العوائل وتمنعهم من نقل اغراض منازلهم معهم و من تأجيرها ﻻخرين او حتى اسكان المهجرين فيها من الفلوجة.
- إيران وأدواتها وراء اغتيال النخب والكفاءات السنيّة ./ تصميم .
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net...8403_463151647164427_562420221237407629_n.jpg

- من يفخخ الجسور ويجهز العبوات الناسفة ؟ الإجابة في المقطع / فيديو .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...0523252&set=vb.185176904961904&type=2&theater

- الأستاذ عبدالرحيم الكبيسي : فقه دستوري .....حكومة تصريف الأعمال : ذهب البعض للقول إن الحكومة الحالية تستمر بأعمالها، ولا تنتهي إلا بعد تشكيل الحكومة الجديدة من قبل مرشح الكتلة النيابية الأكثر عددا،/ مقال.
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- وزارة الصحة : 62 مستشفى ومراكز صحية سيتم انشاءها لهذا العام 2014 / رابط .
http://www.herakiq.com/5087

- السعودية تمنع مواطنيها من السفر إلى العراق وتعاقب المخالفين بـ10 آلاف ريال / رابط .
http://www.herakiq.com/5084

- المفوضية : استلمنا 599 طعناً بالانتخابات البرلمانية 2014 / أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، عن تسلمها 599 طعناً بالانتخابات البرلمانية التي جرت نهاية نيسان الماضي، ومبينةً عن تمديد فترة تسلم الطعون الى الأحد المقبل. / رابط .
http://www.herakiq.com/5082

- الانبار الاولى في العراق في انتاج الحنطة والشعير / رابط .
http://www.herakiq.com/5079

- مليون دولار .. غرامة لـ20 خدمة وهمية لشركة زين للاتصالات / رابط .
http://www.herakiq.com/5076

- الف عائلة نزحت من الفلوجة بسبب العلمليات العسكرية / رابط .
http://www.herakiq.com/5066

- هدد مجلس محافظة البصرة، الجمعة، بعدم تسليم عائدات النفط والغاز الى الحكومة المركزية في حال لم تسلمها أية محافظة بما فيها اقليم كردستان. / رابط .
http://www.herakiq.com/5060

- جمعة "الشعب لن يسامح الخونة" جامع الكبير _ القائم (‏7‏ من الصور) .
https://www.facebook.com/herakiq#!/...942.1073743002.355770141188864&type=1&theater

- اكد مراسل شبكة حراك، اليوم الجمعة، ان شبكات الاتصال لا زالت مقطوعة في مدينتي الرمادي والفلوجة منذ عشرون يوما. / تفاصيل .
https://www.facebook.com/herakiq#!/...51187993.77232.355770141188864&type=1&theater

- عرضت قناة افاق صور لقصفها مناطق بالطائرات في محاولة لايهام الناس ان الصور لمدينة الفلوجة البطلة لكن الصور تظهر انها بمنطقة حي الضباط في الرمادي قرب نادي الوحدة الرياضي مقابل الحديقة الداخلية / صورة .
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd....739_674079672627074_2345814615729120039_n.jpg

- آثار القصف الذي استهدف سوق الفلوجة ظهر اليوم. (‏5‏ صور) .
https://ar-ar.facebook.com/Iraqe.Re...4064599295248/674064452628596/?type=1&theater

- القصف الاجرامي على شارع البريد والمعروف بسوق البريد وهو مزدحم في كل الايام ويوم الجمعة يكون العدد اضعاف من الناس في هذا السوق / صور .
https://ar-ar.facebook.com/Iraqe.Re...4044889297219/674044765963898/?type=1&theater

- القصف المجرم على الحي الصناعي في الفلوجة تمعنوا بالصورة سبحان الله / صورة .
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd....591_674037302631311_7216414179247885623_n.jpg

- شبكة حراك .. عين الناس على الحدث / فيديو .
http://safeshare.tv/w/hKpkTAdTbC

- حصاد الاسبوع الثالث من شهر آيار 05-2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/ikFEwGQzup

- كردستان تنتقد التحرك القانوني لبغداد ضد تركيا / فيديو .
http://safeshare.tv/w/uLKgNUicZk

- جمعة " الشعب لن يسامح الخونة " القائم / الجامع الكبير - الشيخ مظفر العاني. 30/5/2014/ فيديو
http://safeshare.tv/w/aXQYpNfhVW

- الزحف الاسود -- حقيقة نشر التشيع في البلدان السنية / موسوعة الرشيد / عام 2009 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/NXCsAXEpFX

- سرايا المدينه المنوره تقصف معسكر النعيميه جنوب الفلوجه بقذائف الهاون82ملم وكانت الاصابه مباشره / فيديو .
http://safeshare.tv/w/ajPGEHuILN

Dr. Ahmad Shami Jassim: daily victims of indiscriminate bombardment on Fallujah "received emergency hospital on Friday, 30/5/2014 until this moment (midnight), seven injured and haven't received any martyr BiH and the sum total of the wounded 1493 injured and 366 martyrs martyr."

-Declaration of a curfew in the city of hit/Declaration of a curfew in the city of hit.

-Two explosions targeting Government military convoy on the main road in the city of hit, resulting in glitches Hummer and injury.

-The assassination of a Sunni in the red zone in the muqdadiya garrison while returning from Friday prayers.

-(Nikolay Mladenov) the representative of the Secretary-General of the United Nations in Iraq, many countries seeking to establish "academic corruption", with the cooperation of Iraq requires a lot of efforts by the international organization and other countries of the world.

-An unfortunate accident occurred today at 7 am on the road to guide Abbas-penalty near the village have been defined as a vehicle with a load, resulting in the death of four people in the car and they dazzle people.

-Raids and arrests carried out by force of the Government army in the region of almrasmh Al rashidiya, North of Baghdad.

-Targeting the collector friendly Government bombing and one sero MF # Fallujah.

-Imposition of a curfew in the district respects the further notice of reports that car bombs and explosive belts.

-Engage the power of trying to enter a leap editor and force it to retreat.

-Bleeding you leap hand editing news Western Anbar, in full and without firing a shot after Government forces and rebels since hours. God is great, thanks be to God.


-Outcome of the storming of the police station in albu Obaid Al island and the Government army, destroying two tanks and two armored Abrams and my wheel Hummer and three wheels Salvador and lethality and wounded dozens and captured weapons and ammunition and bombs and blow up the Centre, leading to the destruction of a significant portion of it for God and Muhammad.

-The heroes broke into the police station of slaves on the island of Khalidiya and acidic by Government forces and the Sahwa.

-Military column seen in a large number of different types of mechanisms wehmrat trucks loaded with Government forces heading from Baghdad to the North along the Canal Street up to the Taji area and from there derived towards Salah al-Din or maybe some arm of the Tigris to the vine.

-When are nostalgic of their origins: the SWAT militia elements gather: kwanat blank bullets to revive gray controlled for 2,500 dinars per kilo when sold to antique vendors-cliff rock: officer Ghaith had killed by bomb blast and reported photographer channel prospects of the party to his side.


58FpkS.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---

KU7q3J.png


- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الجمعة، بان "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر اليوم، لدى مرور دورية للجيش العراقي في حي السكلات التابع الى قضاء ابو غريب شمالي بغداد ، مما أسفر عن مقتل احد عناصر الدورية واصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الجمعة، ان "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لمختار قرية يدعى جبار خلف الهندي انفجرت ، ظهر اليوم، لدى خروجه من جامع حذيفة في شارع المستشفيات التابع الى قضاء المدائن جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإصابة مدنيين أثنين بجروح متفاوتة صادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية اللطيفة جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل آمر الدورية وهو ضابط برتبة ملازم وإصابة ثلاثة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بإحدى عجلات الدورية".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الخضار، شمالي بغداد. وقال المصدر إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم ، بالقرب من علوة لبيع الخضار في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن موظفا في وزارة النفط قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته، غربي بغداد. وقال المصدر أن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية يستقلها موظف في وزارة النفط انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في منطقة الغزالية غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أعلن محافظ بابل صادق مدلول السلطاني، اليوم الجمعة، موافقة وزارة الداخلية على إرسال تعزيزات "بشرية ولوجستية"، إلى مديرية شرطة المحافظة، وقال السلطاني إن "الوزارة وافقت على زيادة أفراد منتسبي الأجهزة الأمنية بعد إقرار الموازنة وتجهيزهم بأحدث الأجهزة والمعدات، فضلا عن إرسال تعزيزات بشرية ولوجستية إلى مديرية شرطة بابل".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الجمعة، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، ظهر اليوم، بين عناصر نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي، في منطقة البهبهان بناحية جرف الصخر،(60كم شمال الحلة)، و ثوار مسلحين مما أسفر عن مقتل أحدهم، فيما لاذوا البقية بالفرار".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الجمعة، بان "مسلحين زرعوا، بعد ظهر اليوم، جسر الصديقية الرابط جزيرة الخالدية بالخالدية،(30كم شرق الرمادي)، بعبوات ناسفة، وفجروها عن بعد مما أسفر عن انهيار جزء كبير من الجسر من دون وقوع أضرار بشرية".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الجمعة، بأن "مجموعة مسلحة حاولت، عصر اليوم، مهاجمة مركز شرطة البو عبيد شرقي الرمادي، ما ادى الى اندلاع اشتباكات مسلحة، اسفرت عن مقتل اثنين من عناصر المجموعة، دون وقوع خسائر في صفوف القوات الامنية وابناء العشائر".

- أعلن جهاز مكافحة الإرهاب / محافظة الأنبار ، الجمعة، عن صد هجوم للمسلحين ومقتل 15 مسلحا وتدمير موقع قيادة وسيطرة الثوار المسلحين في الفلوجة. وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان، إن " القوات الحكومية صدت، صباح اليوم، هجوما للمسلحين في الفلوجة وقتلت 15 منهم ". وأضاف النعمان أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثث إلى الطب العدلي".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية / محافظة ديالى ، اليوم الجمعة، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، أثناء قيام خبير متفجرات بتفكيكها في حي المعلمين وسط قضاء المقدادية،(35كم شمالي شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الجمعة، بأن مدنياً قتل وأصيب اثنان آخران باطلاق نار في حي سكني شمال شرق بعقوبة. وقال المصدر إن "مسلحاً مجهولاً اطلق النار من اسلحة رشاشة قرب حي العسكري التابع لقضاء المقدادية (35 كم شمال شرق بعقوبة) ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بجروح".

- كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، الجمعة، عن لجوء المسلحين إلى أسلوب تدريع مركباتهم في مسعى لتقليل خسائرهم البشرية، وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى صادق الحسيني إن "المسلحين لجأوا مؤخراً إلى أسلوب تدريع مركباتهم من اجل جعلها قادرة على مواجهة نيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بأن "قوة من الجيش العراقي تصدت لمجموعة مسلحة تستقل عجلتين خلال محاولتهم شن هجوم، ظهر اليوم، على مزارع للفلاحين التركمان في قرية الحلاوة في قضاء تلعفر (65 كلم غرب الموصل)، ودمرت العجلتين وقتلت من فيها من مسحلين".

- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا، مساء اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية يستقلها اربعة جنود لدى مرورها على طريق المرور العام غربي تكريت مما أدى الى مقتل اثنين منهم واصابة جنديين اخرين والسائق بجروح بليغة".

- أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الجمعة، أنها "سجلت حادث سطو مسلح، يوم أمس، من قبل عصابة مسلحة على منزل في منطقة التحسينية، وسط البصرة، وبعد إجراء التحقيق السريع تم التعرف على صور المسلحين الذين يستقلون سيارة مدنية وتم متابعتهم في الطريق المتوجهين إليه"، موضحا أن "عناصر الشرطة قاموا بنصب كمين لهم في سيطرة الجوابر،شمالي البصرة، في الطريق مابين محافظتي البصرة وميسان، للقبض عليهم".

58FpkS.png

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Friday that "an explosive device went off, said the Iraqi army patrol in the alsklat neighborhood of Abu Ghraib district in northern Baghdad, killing one and injuring four others differed.

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Friday that "the bomb was installed under a civilian car belonging to the selected village named Jabbar Khalaf Indian exploded, noon, leaving collector hudhayfah Street to hospitals serving the cities south of Baghdad, killing on the spot and injuring two civilians wounded by varying their moment of explosive encounters."

-The Ministry of the Interior said Friday that "a bomb exploded this morning, targeting an Iraqi army patrol passing through the area kind of southern Baghdad, killing a patrol officer with the rank of Lieutenant and wounding three members of the patrol were wounded and damaged one of the rotating wheels.

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said on Friday that seven people were dead and wounded by an improvised explosive device near a vegetable, elwah North of Baghdad. The source said that "a bomb exploded this morning, near a vegetable high in tarmiya, North of Baghdad, killing one person and injuring six others, of varying".

-The Ministry of the Interior said Friday that the oil Ministry employees killed in bomb blast placed in his car, West of Baghdad. The source said that "the bomb was installed in a civilian car carrying oil Ministry employees exploded this morning when passing in the ghazaliyah in Western Baghdad, killing on the spot."

-The Governor of Babylon Royal connotation, approved Friday, the approval of the Ministry of the Interior to send reinforcements, "human and logistic", to the Directorate of police, Royal said that "the Ministry agreed to increase personnel employees of the security services after approval of the budget and equipped with the latest equipment, as well as human and logistic reinforcements to the Babil Police Directorate".

-Source in Babil Province police, said Friday that "an armed clash broke out, today, between a checkpoint of the Iraqi army, in the albehbahan area of rock cliff, (60 km north of Hillah) and armed rebels, killing one, while the rest ran away."


-Said Anbar police, said Friday that "the militants planted, afternoon, bridge seddiquiyah link Al Khaldiya, Island (30 km east of grey), explosive, detonated it remotely, which resulted in the collapse of a large part of the bridge without human damage."

-Said Anbar police, Friday, that "an armed group tried, this afternoon, attacked the police station of albu Obaid, East of Ramadi, armed clashes, killing two members of the group, without casualties among security forces and tribesmen."

-Announced a counter-terrorism/Anbar Friday, fending off an attack by the militants and killed 15 armed militants and destroyed a command and control of armed rebels in Fallujah. Spokesman device this morning, "the Government forces repulsed an attack on insurgents in Fallujah, killing 15 of them." Anemone said that "security force cordoned off the scene, and transported the bodies to the forensic medicine".

-The Ministry of the Interior said/Diyala, said Friday that "an improvised explosive device exploded, said, while an explosives expert dismantled in Central muqdadiyah, district teachers (35 km North East of Baquba), resulting in his death on the spot."


-Said Diyala provincial police Friday, a civilian was killed and two others wounded in a shooting in a residential area northeast of Baquba. "Unknown armed men opened fire with automatic weapons near the neighborhood of muqdadiya district military (35 km North East of Baquba) killing a civilian and injuring two others.

-The Security Committee on the Diyala provincial Council, Friday, of militants to shielding their vehicles in an effort to minimize their losses, "said the Chairman of the Security Committee on the Diyala Council, Sadiq al-Husseini that" the militants resorted to the method of shielding their vehicles in order to make them capable of facing light and medium weapons fire-police said Nineveh province, said Friday that "the strength of the Iraqi army responded to an armed group traveling in a gig during their attack on the farms for peasants in the village of Turkmen sweet spend Tall Afar (65 kilometers west of Mosul), and destroyed two wheeled and killed nine of them.

-Police said Salahuddin province, on Friday, that "unidentified gunmen riding in a car, fired, automatic weapons fire at a civilian car carrying four soldiers passing through the traffic on the Road West of Tikrit, killing two of them and wounded two other soldiers and the driver seriously injured.



Police said Basra Friday as "an armed robbery incident recorded yesterday by an armed gang at a house in central Basra, improvement, and after a quick investigation identified photos of militants travelling in a civilian car and was followed on the road travelling mechanism", adding that "police have ambushed them in the control of algwabr, North of Basra, on the road between Basra and Missan, to capture them."
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---

5X0hxG.png


"شورى المجاهدين" يقترب من فكّ حصار تنظيم "الدولة" عن مدينة دير الزور
01/06/2014 - 10:25
أفاد مصدر خاصّ في الجبهة الإسلاميّة، اليوم الأحد، أنّ مقاتلي الجبهة الإسلاميّة وبالاشتراك مع باقي فصائل مجلس شورى المجاهدين، اقتربوا من فكّ حصار تنظيم "دولة العراق والشام" على مدينة ديــرالزور...
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---


العثور على 3 قنابل بالقُرب من مخيم للاجئين في عكار
01/06/2014 - 09:32
كشفت مديرية التوجيه في الجيش اللبنانيّ أنه تم العثور على 3 قنابل يدويّة عند مدخل مخيّم لﻼ‌جئين السوريين عند مفرق بلدة كوشا في عكار.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---


كتائب الثوّار تتصدَّى لقوات الأسد بريف حلب وتدمّر دبّابة
01/06/2014 - 09:45
دمَّر المقاتلون الثوار صباح اليوم الأحد دبَّابة خلال التصدِّي لقوات الأسد في جبل عزان بريف حلب، وسط معارك عنيفة في المنطقة.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---


اختطاف ناشط إعلاميّ من قرية "ناحتة" بريف درعا الشرقيّ
01/06/2014 - :
أعلن نشطاء إعلاميون معارضون، مساء أمس ، اختطاف الناشط المعارض، ملهم الكايد، من قرية ناحتة بريف درعا الشرقيّ والخاضعة لسيطرة كتائب من الجيش السوري الحر وجبهة النصرة، على أيدي مجهولين.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـــأحـــــد 3 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 1, 2014 ---


مصادر فرنسيّة: واشنطن لن تغير سياستها بشأن تسليح "الحر"
01/06/2014
أعلنت مصادر فرنسية رسمية، أن سياسة واشنطن تجاه تسليح الجيش السوريّ الحرّ بالأسلحة "النوعية" لن تتغير، وتحديدًا المضادَّات الجوية والصواريخ المحمولة.


ONdCJE.png
 
أعلى