Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28

99xfzS.png


XOXtl.gif


RbaRbN.png


lDEawD.png

283413152.png


yKDbXp.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

x7J9BD.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !


g10VU1.jpg


9vSv5W.png


r9fThr.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*

اللهم إنا نسالك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره
*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______


KqKuR.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

JmJnOi.png

ارتفاع حصيلة الشهداء ليوم الثلاثــــاء الى 78 شهيــد، معظمم في حـلب ودمشق وريفها ، بينهم ستة سيدات، أربعة عشر طفلا، وأربعة شهداء تحت التعذيب .

حلب : 40 شهيداً * دمشق و ريفها : 13 شهيد * حمص : 9 شهداء * درعا : 6 شهداء * حماة : 4 شهداء * إدلب : 4 شهداء * ديرالزور : شهيد واحد * دوما : شهيد واحد .

4DN2u.gif

Toll rises to martyrs on Tuesday to 78 martyrs, most of them in Aleppo, Damascus and its countryside, including Six women, Fourteen children, Four martyrs under torture.

Aleppo: 40 martyrs * Damascus and its countryside: 13 martyrs ** Homs: 9 Martyrs * Daraa 5 martyrs * Idlib 4 Martyrs: Martyrs * Diralzor: one martyr Douma one martyr * and Hama: one martyr.


7hRZ4A.png

http://www.syria2011.net/t82903-topic
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

L9S0fD.png



*محافظة ريف دمشق:
استهدفت الجبهة الإسلاميّة اليوم مراكز قوّات الأسد في القلمون الشرقيّ بريف دمشق، بالرشاشات.
تمكّنت فصائل تحالف الراية الواحدة، من قتل العديد من قوات الأسد والميليشيات التابعة له في الغوطة الغربية بريف دمشق، كما تمكنوا أيضًا من تدمير مدرعة وسيارة دفع رباعي، بالإضافة إلى اغتنام رشاش "دوشكا".
استهدفت "سرية الهاون"؛ التابعة لتحالف الراية الواحدة قوات الأسد في حاجزي دنون والخيارة، كما استهدفت مبنى القيادة التابع للفرقة السابعة وكتيبتي الهندسة والتسليح التابعتين كذلك للفرقة السابعة بالغوطة الغربية.
قتلت قوات النظام بطريق الخطأ ضابطًا وثلاثة عساكر من مقاتليها في الغوطة الغربية أثناء تمشيط المدفعية لبعض المناطق في محور الخيارة، أصابت إحدى القذائف بالخطأ مقرًا تابعًا لها.
نعى "حزب الله" اللبناني مقتل القائد الميدانيّ لقوّاته في بلدة المليحة، علي أيّوب، خلال الاشتباكات العنيفة المتواصلة في البلدة منذ شهرَيْن.
دمّرت الجبهة الإسلاميّة، اليوم الثلاثاء، دبّابة "T72" لقوّات الأسد، إضافة إلى عربة "BMP" على طريق زبدين في بلدة المليحة بالغوطة الشرقيّة.

* محافظة درعا:
تمكّنت كتائب الثوّار، من قتل قائد عسكريّ في "حزب الله" اللبنانيّ باسم محمد خير العذبة، ومرافقيه في كمين مُحكَم بمدينة بصرى الشام، كما استهدفت نقاط تمركز قوات الأسد في مدينة بصرى الشام؛ ما أدّى إلى مقتل جنديّ، وإصابة آخرين بجراح.
قنص لواء عاصفة حوران، جنديَّيْن من قوّات الأسد في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا الغربيّ، لدى بحثهما عن ألغام قد يكون الثوّار زرعوها على الجبهة الجنوبيّة للمدينة.
أعلنت فرقة اليرموك، التي تُعد أكبر الفصائل الثورية في محافظة درعا، انضمامها إلى "ميثاق الشرف الثوري"، الذي وقعته كبرى الفصائل الإسلامية منذ أكثر من أسبوع.

*محافظة حلب:
قصف مقاتلو الغرفة المشتركة لأهل الشام، مراكز، ودشم قوّات الأسد في قرية البريج، وتلّة حيلان بحلب، بالعديد من قذائف الدبّابات، وحقّقوا إصابات مباشرة في الأهداف، وسط استمرار المعارك العنيفة على جبهات: حيلان، والشيخ نجّار، والبريج، والسجن المركزيّ منذ عدّة أيّام.
قصفت الغرفة المشتركة لأهل الشام مبنى الأمن السياسيّ في حي الميدان بقذائف الهاون.
قنص الثوّار جنديَّيْن من قوّات الأسد على جبهة العامريّة.
قُتِل عشرة أشخاص، وجُرِح 15 آخرون؛ جرّاء إلقاء الطيران المروحيّ برميلًا متفجِّرًا في حيّ المغاير بمدينة حلب، كما أسفر عن تهدّم ثلاثة منازل سكنيّة، كما ألقى الطيران المروحيّ صباح اليوم، برميلًا آخر على منطقة مساكن الفردوس؛ ما أسفرعن تهدّم طابقَيْن من المبنى إضافة إلى أضرار ماديّة في المباني المجاورة، والسيّارات.
أعلن "مركز السفيرة الإخباري"، مقتل 11 شبيحًا على أيدي قوات النظام في مدينة السفيرة بريف حلب، لعدم استجابة الشبيحة بالذهاب إلى جبهة الصبيحية، كما أعلن المركز عن انتحار امرأة بعد مقتل زوجها على أيدي الكتائب الثورية خلال معارك في جبهة الصبيحية.
شنَّت كتائب الثوّار، هجومًا على مراكز قوّات الأسد في منطقة الراموسة، بقذائف مدفع جهنّم المحليّ الصنع.

*محافظة اللاذقيّة:
واصل مقاتلو الجبهة الإسلامية خوض المعارك العنيفة في ريف اللاذقيّة الشماليّ، وأمطروا مراكز قوّات الأسد، والشبّيحة في قريتَيِ البدروسيّة، والمشيرفة، وجبل دورين بقذائف الهاون، كما قصفوا تجمّعات الشبّيحة في قمّة جبل تشالما قرب مدينة كسب، بقذائف مدفع جهنّم المحليّ الصنع.
تواصلت الاشتباكات العنيفة بين الجبهة الإسلاميّة وقوّات الأسد في قرية السمرا، ومحيط قمة تشالما، بريف اللاذقيّة، ضمن معركة الأنفال.

*محافظة حماة:
فجّرت كتائب الثوّار عربة مصفّحة لقوّات الأسد في مدينة مورك، بعد استهدافها بقذيفة RPG، كما قصفت قوّات الأسد بالمدفعيّة الثقيلة مدينة مورك، تزامُنًا مع اشتباكات عنيفة بين الثوّار وقوّات الأسد فيها.
قصف فيلق الشام معاقل الشبّيحة في مورك بمدفع جهنّم، وحقّق إصابات مباشرة.
أفشلت كتائب الثوّار، محاولة قوّات الأسد اقتحام قرية الجلمة المحرّرة في ريف حماة الغربيّ، بعد إرسالها تعزيزات من تلّ الشيخ حديد.
ألقت جبهة الشام العاملة ضِمْن غرفة عمليّات مورك، القبض على اثنين من الجنود لدى محاولتهم الوصول إلى نقاط قوّات الأسد في محيط مورك، بعد فرارهم من معسكر الخزّانات.
استشهد سهر الخالد، قائد كتيبة جند الخلافة التابعة لحركة أحرار الشام الإسلاميّة في كرناز، لدى نصب كمين للدبابات التي حاولت الهرب من معسكر الخزانات قبيل تحريره.

*محافظة دير الزور:
كتائب عبد الله بن الزبير تستهدف مدفعيّة الجبل في دير الزور بقذائف الهاون.

*محافظة حمص:
فجَّرت كتائب الثوّار سيّارة تابعة لقوّات الأمن العسكريّ في مدينة السخنة، بريف حمص الشرقيّ، وأسفر التفجير عن مقتل عُنصرَيْ أمن، وجرح آخر.

*محافظة الرقة:
انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من فندق تابع لتنظيم "دولة العراق والشام" في مدينة الرقة، وأسفر التفجير عن مقتل وإصابة عشرات العناصر من التنظيم.


http://www.youtube.com/watch?v=IXkpT7E_I1M


* Province of Damascus :
Targeted Islamic Front today Centers Assad's forces in the eastern Kalamoon Rural Damascus , with machine guns .
Alliance factions managed one flag , killing many of Assad's forces and his militia in Gota Bank, close to Damascus , and were also able to destroy armored SUV , in addition to seize the gun " Dushka " .
Targeted "secret mortar" ; 's alliance one flag Assad's forces in the septal Danon and gherkin , also targeted a building leadership Divisional seventh and engineering battalions and subsidiaries as well as the reinforcement of the band seventh Balgoth Bank.
Killed by regime forces accidentally officers and three soldiers of the fighters in Gota Bank during combing artillery to some areas in the center of the Gherkin , one of the shells hit the headquarters follower her mistake .
Mourned the " Party of God" Lebanese killed the field commander of the troops in the town of Maliha , Ali Ayoub, during violent clashes continued in the town two months ago.
Destroyed the Islamic Front , on Tuesday , a tank "T72" to Assad's forces , add to cart "BMP" on the road in the town of Zebdin Maliha Balgoth East .

* Daraa province :
Brigades managed revolutionaries , who killed a military commander in the " Party of God" on behalf of the Lebanese Mohammed Khair fresh , and his companions in an ambush in the city of Bosra Sham tight , as the concentration of targeted points Assad's forces in the city of Bosra Sham ; killing a soldier and wounding others.
Sniper Brigade storm Horan , two soldiers from Assad's forces in the town of Sheikh poor western countryside of Daraa , in their search for mines might be planted by the rebels on the southern front of the city.
Announced the band Yarmouk , which is the largest revolutionary factions in the province of Daraa , its accession to the " code of honor " Revolutionary , which was signed by a major Islamic factions since more than a week .

* Aleppo :
Bombing fighters common room for the people of Syria , centers , and Dshm Assad's forces in the village of Bureij , and hill Ahilan Aleppo , many of tank shells , and made direct hits on targets , amid continued heavy fighting on the fronts : Ahilan , and Sheikh Najjar , and Bureij , and the central prison a few days ago .
Bombed a common room for the people of Syria 's political security building in the neighborhood of the field mortar .
Sniper rebel soldiers from Assad's forces on the front of Ameria .
Ten people were killed , and 15 wounded ; due to the dumping of aviation turbofan barrels explosive in the neighborhood of heterochromatin in Aleppo , also resulted in the destruction of three houses , also delivered helicopters morning , barrels last area housing Paradise; What Osafaran destroyed two floors of the building in addition to the material damage to nearby buildings and cars.
Declared " Ambassador Center news " , killed 11 Hbaha at the hands of regime forces in the city of Aleppo Ambassador Brive , the lack of response shabeeha Sbihia to go to the front , as announced by the Centre for the suicide of a woman after her husband's death at the hands of the revolutionary battalions during the battles in front Sbihia .
Brigades launched the rebels , an attack on the centers of Assad's forces in the area Ramouseh , mortar cannon hell homemade .

* Lattakia :
Continued fighters NIF fight fierce battles in the countryside of Latakia, north , and sprayed Centers Assad's forces , and the Shabiha in the villages Alpedrosah , and Msherfh , Mount Doreen mortar , as they bombed gatherings shabeeha at the summit of Mount Chalma near the city of gain , mortar cannon hell homemade .
Violent clashes between the MILF and Assad's forces in the village of Samra , and the area around the summit Chalma , Brive Latakia , the battle within the Anfal .

* Hama :
Brigades, the rebels blew up an armored vehicle to Assad's forces in the city of Mork , after being targeted shell RPG, as Assad's forces bombarded the city with heavy artillery Mork , to coincide with the violent clashes between the rebels and the forces of the lion .
Corps bombing Sham shabeeha strongholds in Mork cannon hell , and made ​​a direct hit .
Foiled rebel battalions , Assad's forces try to storm the village Jalama liberated Hama in the west , after reinforcements sent from Tel Sheikh iron .
Front threw Sham operating within the operations room Mork , arrested two of the soldiers when they tried to access points Assad's forces in the vicinity of Mork , after fleeing from the camp reservoirs.
Cited month immortal , battalion commander of the Jund al- Khilafah al-Sham Islamic Freedom Movement in Krnaz , in ambush for tanks that tried to escape from the camp reservoirs such as edit.

* Province of Deir al-Zour :
Brigades of Abdullah ibn al-Zubayr targeting artillery mountain in Deir al-Zour mortar .

* Homs :
Brigades, the rebels blew up a car belonging to the security forces in the town of Sukhna military , Homs countryside east , and the bombing resulted in the deaths of Elemental Security, and the wounding of another .

* Raqqa :
A car bomb exploded near a hotel belonging to the organization , " the state of Iraq and the Levant " in the city of Raqqa , and the resulting explosion killed and injured dozens of items from the organization .
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

f2opG5.png


- انفجار عبوة اخرى استهدفت دورية للجيش الحكومي على الطريق العام في هيت ومقتل واصابة اربعة عناصر.

- مليشيات حكوميه قادمه من بغداد بأليات حكوميه تهجم على منزل الشيخ طالب الداوود الحسن رئيس مجلس شيوخ عشائر الطارميه احد شيوخ عشائر المشاهده والان في حاله خطره في مستشفى النعمان .

- اكدت مصادر أمنية رفيعة في وزارة الدفاع النورية أن أفواجاً من جيش نوري الموجودة جنوب البلاد تحركت نحو مدن الأنبار ونينوى وصلاح الدين خلال اليومين الماضيين.

- هدوء نسبي يسود مدينة الرمادي هذا اليوم مع سيطرة الثوار على 70% من مناطق الرمادي.

- منع المصلين من دخول مسجد أبو حنيفة / ملة الكفر واحدة في العراق و فلسطين / تصميم
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd...._=1409969533_c6fa4d0c203e8ffb0205700fec43d1d4

- معادلة بسيطة تثبت أن الجيش صفوي بامتياز / تصميم .
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd....583_461039884042270_6767271804896487783_n.jpg

- الدكتور سامي الجنابي : الاقليم السني (1) عود على بدء / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- سؤال للشيعة : من أمركم بهذا ؟ " يا بني آدم خذوا زينتكم عند كل مسجد " / تصميم .
https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net...719_461039760708949_6868048027174848257_n.jpg

- سيدنا عمر تاج الرؤوس غصبا عن الشيعة المجوس / تصميم .
https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net...525_461039310708994_6136621807239514735_n.jpg

- هكذا يتعامل الجيش الحكومي الشيعي مع الأعظمية السنية من أجل زوارهم / تصميم .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd....134_461036764042582_3551193749763328764_n.jpg

- كيف يتعامل الجيش الشيعي مع نساء الشيعة و مع نساء أهل السنة ؟! تصميم .
https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net...974_461036397375952_3111951991987615771_n.jpg

- تسليم الوجبة السادسة للنازحين من اهالي اﻻنبار الكرام هذه الوجبة مخصصة لطلبة الجامعة / 4 صور .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...392002&set=pcb.460876167391975&type=1&theater

- اترون ان الاسلام يجمعنا بهوﻻء ؟؟ حاشا ديننا الحنيف ان يمثله مثل هوﻻء / لحمدلله على نعمة التوحيد / صور .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...058758&set=pcb.460875050725420&type=1&theater

- سجين سابق يفضح المالكي: اسرائيليون يحققون في سجون العراق / روى مواطن ليبي أمضى في السجون العراقية ثماني سنوات قصصاً وتفاصيل مرعبة عما شاهده في السجون، / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- رسالة الى قناة الحكومة الشيعة من احرار الفلوجة تحمل في طياتها التحدي / صورة .
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd....440_460870184059240_3446009562661166550_n.jpg

- معاناة الأعظمية مستمرة بعد ترك ما يسمى بـ" الزوّار الشيعة المشركين"مخلّفاتهم في شوارع المنطقة / صورة .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd...._=1407540595_63ed66a218a45d4f7e7e2e13f36de431

- الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الاثنين 26 ايار 2014 من ارض المعركة / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/MdwnwnTh...009.1073741829.100007855504916&type=1&theater

- حذرت هيئة علماء المسلمين من مغبة استمرار الجرائم المدبرة والأفعال الشنيعة التي ترتكبها الميليشيات الطائفية / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/MdwnwnTh...1557232549035/720758651295557/?type=1&theater

- الشيخ أكرم الدليمي رئيس رابطة أئمة وخطباء فرع الدوره يرثي "د. محمد رمضان / فيديو .
http://safeshare.tv/w/chICMRYtgo

- فضيحة نوري المالكي مسيلمة الكذاب / فيديو .
http://safeshare.tv/w/SHvVgmRRZm

- المشهداني يكشف عن وجود مجاميع مسلحة برفقة (همرات) تختطف الشباب في حزام بغداد / فيديو .
http://safeshare.tv/w/ZdPqwFXOcm

- الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم الاثنين 26-5-2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/KvUeTrlwmF


ecea3a.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

D3ibVF.png


- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة بحوزتهم باتجاه صاحب بسطة لبيع المواد المنزلية داخل سوق شعبية بمناطق الكفاح، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يرتدون زي الجيش العراقي ويستقلون سيارات حديثة أطلقوا، قبل ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه رئيس المجلس المحلي لناحية المشاهدة احمد نصيف وشقيقه علي نصيف بالقرب من منزلهما وسط الناحية التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية اليوسفية، جنوبي بغداد ، مما أسفر عن مقتل احد عناصر الدورية وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة هاجموا، صباح اليوم، نقطة تفتيش مشتركة مكونة من عنصر شرطة وصحوة في قرية عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الصحوة وإصابة ثلاثة آخرين واثنين من عناصر الشرطة بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون داخل حاوية للنفايات انفجرت، صباح اليوم، في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل عامل نظافة في أمانة العاصمة وإصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة تصادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".

- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن اعتقال مجموعة قامت بخطف وقتل مختار محلة السفينة في الاعظمية والعثور على جثته في الحديقة الداخلية لمبنى قسم بلدية المنطقة. وأضاف أنه "تم العثور على جثته مع اداة الجريمة مدفونة في الحديقة الداخلية لمبنى قسم بلدية منطقة الاعظمية شمالي بغداد".

- اعلن المسلحون / محافظة الأنبار اليوم الاثنين، عن إسقاط طائرة مروحية تابعة للجيش العراقي فوق ثكنة عسكرية شرقي الفلوجة،( 62 كم غرب بغداد)، فيما أكد مقتل جميع طاقمها. وقال المصدر، إن "مفرزة دفاع جوي تمكنت من استهداف مروحية تابعة للجيش (....) فوق معسكر المزرعة قرب الفلوجة، مما أدى إلى سقوطها وهلاك طاقمها".

- أعلنت وزارة الدفاع العراقية / محافظة الأنبار ، اليوم الاثنين، عن صد قوات الجيش لهجوم من ثلاثة محاور للمسلحين على منطقة الهياكل شرقي الفلوجة (62 كم غرب بغداد)، فيما تمكنت من تدمير أربع عجلات مفخخة وعجلتين تحملان أحادية وبلدوزر مفخخ.

- أفاد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة / محافظة الأنبار ، اليوم الأثنين، بأن "قوات الجيش المتمركزة خارج محيط الفلوجة قصف، بعد ظهر اليوم، بالمدفعية والراجمات والصواريخ مناطق حي العسكري والشهداء والمعتصم وجبيل والأندلس ونزال في الفلوجة، مما أسفر عن مقتل ستة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال، وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة"، موضحا أن "مستشفى الفلوجة تعرض لقصف عنيف بالصواريخ مع تدمير تسعة منازل وحرق 14 محلا تجاريا مع إلحاق أضرار مادية بدائرتي الماء والبلدية".

- أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة / محافظة الأنبار ، اليوم الاثنين، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، صباح اليوم، بين عناصر مسلحة وقوة من الجيش بإسناد طيران الجيش والدبابات في تقاطع السلام، جنوبي الفلوجة، مما أسفر عن مقتل عشرة مسلحين وتدمير ثلاث عجلات تحمل أحاديات تابعة لهم".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة احد عناصر شرطة مكافحة الإرهاب في قضاء هيت انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الاثنين، "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، على الطريق الرابط بين ناحية البغدادي وقضاء هيت غرب الرمادي، لدى مرور رتل للجيش، ما أسفر عن إصابة أربعة جنود بجروح على الأقل".

- أعلن جهاز مكافحة الإرهاب / محافظة الأنبار ، الاثنين، عن إن "جهاز مكافحة الإرهاب تمكن، اليوم، من ضبط مخبأ كبيرة للأسلحة داخل منزل في حي الأرامل في مدينة الرمادي"، مبينا أن "المخبأ يحتوي على أسلحة خفيفة ومتوسطة وورشة للتفخيخ، فضلا عن كميات من مادة الـ(C4) شديدة الانفجار".

- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة بابل، اليوم الاثنين، ان "قوة مشتركة من عمليات بابل واستخبارات المحافظة نفذت، ظهر اليوم، عملية امنية في منطقة العبد ويس التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، أسفرت عن تدمير أربعة مقار تابعة الى المسلحين ومعدة لتفخيخ العجلات".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "اشتباكا اندلع، صباح اليوم، بين قوة من الشرطة و مسلحين في منطقة الفارسية، التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن اعتقال عنصرين من المسلحين ".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في منطقة الفيصلية، شرقي الموصل، مما أسفر عن إصابة أثنين من عناصرها بجروح وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية للشرطة الاتحادية في منطقة تل الرمان غربي الموصل، مما اسفر عن مقتل مدني، واصابة أربعة آخرين بينهم احد عناصر الدورية بجروح متفاوتة"، مبينا ان "المدنيين صادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في حي الكرامة، شرقي الموصل، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".

- أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، عن ، إن "مفارز شرطة المحافظة نجحت في ضبط 17 صهريج وقود مهيأة للتهريب، شمال بعقوبة، بعضها كان يسير في طريق غير معبدة لتلافي المرور بالنقاط الأمنية"، مشيراً إلى أن "العملية تمت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وأن سائقي الصهاريج المضبوطة أحيلوا للقضاء".

- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن إن "قوات الشرطة التابعة الى مديرية شرطة محافظة الديوانية عثرت على كدس للأعتدة والأسلحة بمنطقة المعامل في ناحية الشنافية ضم قنابر هاون ورمانات ضد الدبابات ومجموعة من الصواعق وفتيل أمان للقدح".

- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن إن "شرطة محافظة ذي قار تمكنت في غضون اليومين الماضيين من القبض على ثلاثة متهمين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".وأضاف البيان أن "أحد المتهمين مطلوب الى مكتب مكافحة الإرهاب في منطقة الرصافة ببغداد، وتم تسليم البقية الى مكتب مكافحة محافظة الناصرية".

- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن إن "دوريات مكافحة إجرام شرطة محافظة ميسان تمكنت من القاء القبض على 11 متهماً بجرائم مختلفة بينهم ثمانية بجرائم السرقات".واضاف البيان ان "دوريات مديرية مكافحة المتفجرات ضبطت في المحافظة اربع عبوات ناسفة في منطقة قطاع 30 بمركز المدينة وقامت برفعها دون تسجيل أي حادث يذكر".

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that the " unidentified gunmen , in the afternoon , the fire of the guns silenced their possession towards the owner of Basta for the sale of household items within the popular market areas of struggle , in central Baghdad , killing him on the spot ."

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that the " unidentified gunmen wearing Iraqi army uniforms and driving modern cars fired , before noon today , the fire of machine guns toward the head of the local council to hand viewing Ahmed Nassif and his brother Ali Nassif near their home amid the affiliate to spend Tarmiya , north of Baghdad , resulting in the deaths in the case . "

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that " a bomb exploded this morning, targeting an Iraqi army patrol was passing in the area of ​​Yusufiya , south of Baghdad , killing one of the elements of the periodic and wounding three others were injured and causing material damage to the wheel rotating " .

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that " unknown gunmen riding in a modern car attacked this morning, checkpoint joint is made up of police component and an awakening in the village of Arab Jabour 's Dora district , south of Baghdad , killing two members of the Awakening and wounding three others, two police officers were injured . "

- A source in the Iraqi Interior Ministry , said on Monday that " an explosive device left behind by unidentified inside a container of waste exploded this morning, in the street pressure area Ghazaliya , west of Baghdad , killing a cleaner in the capital and wounding five people were injured who stumbled onto the moment of the explosion . "

- The Interior Ministry announced on Monday the arrest of the group of kidnapping and killing a selected locality ship in Adhamiya, and his body was found in the garden of the Interior Department of the municipality building area. He added that " his body was found buried with an instrument of crime in the inner garden of the building department municipality district of Adhamiya , north of Baghdad ."

- The insurgents / Anbar province on Monday , for the downing of a helicopter belonging to the Iraqi army over a military barracks east of Fallujah ( 62 km ) west of Baghdad , as he emphasized killing all its crew . The source said , "The air defense detachment was able to target the army helicopter ( .... ) over farm near Camp Fallujah , which led to its downfall and the loss of its crew ."

- The Iraqi Ministry of Defense / Anbar province , on Monday , for repelling army troops to attack from three axes of the gunmen area structures east of Fallujah ( 62 km ) west of Baghdad , while able to destroy four wheels bomb and two wheels carrying mono and Bulldozer booby-trapped .

- According to a medical source in Fallujah Hospital / al-Anbar province , on Monday , that "the military forces stationed outside the perimeter of Fallujah bombing , afternoon , artillery and mortars , rockets areas of district military martyrs and Mutassim , Byblos, Andalusia and still in Fallujah , killing six civilians , including three children , and wounding 12 others were injured , "explaining that" the Fallujah hospital subjected to heavy shelling with rockets destroyed nine homes and burned 14 shops with material damage Bdaúrta and municipal water . "

- A source in the Joint Special Operations Command / Anbar province , on Monday , that " an armed clash erupted this morning, between the armed elements and the strength of the army attribution Army Aviation and tanks at the intersection of Peace , south of Fallujah , killing ten militants and destroying three wheels bearing singlet belonging to them. "

- According to a police source in Anbar province , on Monday, that " The IED was attached to a car one of the elements of anti-terrorist police in the district of Hit exploded , on Thursday evening, killing himself in the case ."

- According to a police source in Anbar province , on Monday, " a car bomb exploded , this evening , on the road link between the hand and eliminate the Heat -Baghdadi west of Ramadi , with the passage of a convoy of army , injuring four soldiers were wounded, at least ."

- Announced a counter-terrorism / al-Anbar province , on Monday, for the " counter- terrorism able , today , to adjust the cache large weapons inside a house in the neighborhood of the widows in the city of Ramadi ," noting that " the cache contains a light and medium weapons and a workshop for trapping , as well as amounts of DDT (C4) of high explosives . "

- A source in the leadership of the province of Babylon , said on Monday that " a joint force operations Babylon and intelligence conservative carried out at noon today , a security operation in the area of ​​al- Lewis 's hand, the rock cliff (60 km north of Babylon ) , resulted in the destruction of four premises belonging to the armed and prepared for booby-trapping the wheels . "

- According to a police source in the province of Babylon , on Monday , that the " clash broke out this morning, the power of the police and gunmen in the Persian region , in terms of the rock cliff (60 km north of Babylon ) , which resulted in the arrest of two of the militants ."

- According to a police source in Nineveh province , on Monday , that "the bomb exploded , this afternoon , targeting an Iraqi army patrol was passing in the area of ​​Al Faisaliah , east of Mosul , wounding two of its members were injured and causing material damage to the rotating wheel ."

- According to a police source in Nineveh province , said on Monday that " a bomb exploded this morning, when a police patrol passed the Federal Tal pomegranate west of Mosul , killing a civilian and wounding four others, including one members of the patrol were injured ," noting "The passage of civilians encountered the moment of the explosion ."

- According to a police source in Nineveh province , on Monday , that " an explosive device was placed on the side of the road exploded this morning, targeting a police patrol was passing in the neighborhood of Karama , east of Mosul , wounding two of its members were injured and causing material damage to the wheel cyclical . "

- The leadership of the Diyala provincial police , on Monday , for , "The detachments of the provincial police succeeded in controlling the 17 fuel tank ripe for smuggling , north of Baquba , some were walking down the unpaved road to avoid traffic points of security ," noting that " the operation was based on accurate intelligence and that the seized tanker drivers referred to eliminate . "

- The Ministry of the Interior , on Monday, for "The police forces to the province of Diwaniyah Police Department found the CDs of munitions and weapons labs in the area of ​​hand Shinafiyah included mortar rounds and grenades against tanks and a range of lightning and safety fuse for slander ."

- The Interior Ministry announced on Monday that the " police the province of Dhi Qar managed within the last two days of the arrest of three accused in accordance with Article IV of the Anti-Terrorism Act ." The statement added that " one of the accused is required to the Office of Counter-Terrorism in Rusafa in Baghdad , was delivery to the rest of the Anti- Nasiriyah . "

- The Interior Ministry announced on Monday that " patrols to combat crime police Maysan province managed to arrest 11 accused of various crimes , including eight crimes of theft ." The statement added that " patrols Directorate against explosives seized in the province, four improvised explosive devices in the area of ​​sector 30 center The city lifted without registering any incident . "

ecea3a.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

IpqONG.png


معسكر الحامدية في إدلب يعلن استعداده للاستسلام
28/05/2014 - 11:42
كشفت مصادر عسكرية اليوم الأربعاء عن استعداد قيادة معسكر الحامدية التابع لقوات الأسد في ريف إدلب لتسليم المعسكر للثوار.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

"عكاظ": تدريب المُعارَضة دَعْم لقوتها في مواجهة نظام الأسد
28/05/2014 - 11:19
أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن موافقة لجنة الخدمات المسلحة في الكونغرس الأمريكي بأغلبية ساحقة على تدريب وتسليح المعارضة السورية المعتدلة، تعكس تبدل الموقف الأمريكي حيال الأزمة السوري
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______


أوباما يستعد للسماح بتدريب المعارضة "المعتدلة" في سوريا
28/05/2014 - 10:07
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يستعد للسماح للبنتاغون بتدريب مقاتلي المعارضة السورية التي وصفتها بـ"المعتدلة".
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

OCdevr.png


مجزرة مُروِّعة في قصف جويّ على أحياء حلب
28/05/2014 - 07:35
سقط عشرات الضحايا فجر اليوم الأربعاء في مجزرة مُروِّعة لقوات الأسد جرَّاء قصف أحياء حلب بالبراميل المتفجرة.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______

عناصر من ديوثي "داعش" قاموا بأعداد سيارة مفخخة ونجحوا من تفجيرها في فندق اللازورد في مدينة الرقة وقتلى داعش تجاوز الــــ 67
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأربعـاء 29 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 28, 2014 ______


"النصرة" تنفي صلتها بتفجيرات بمعاقل لتنظيم "الدولة" بالرقة
28/05/2014
نفى ناشطون وصفحات إعلامية موالية لجبهة النصرة لبلاد الشام، زعم تنظيم "دولة العراق والشام" مسؤولية الجبهة عن التفجيرات التي وقعت اليوم في مدينة الرقة.


داعش تستخدم اسلوب النظام النصيري.في طريقة قتل اتباعه ونسب قتلهم للثوار وكذلك داعش تفجر مقر اتباعها وتتهم جبهة النصرة.
 
أعلى