آخر محتوى من قبل رفيقة المصحف

  1. ر

    لمن هذه الصورة؟

    رد: لمن هذه الصورة؟ يا حسرتي عليها هالمسابأة, مالها حظ بهالمنتدى! آخر صورة هيي للممسل الأميركي براد بِت. بيجوز الأعضاء هون ما إلهن إهتمام بالأعمال الفنية الغربية! طيب مو مشكلة, وأنا بعرف ناس كتير هيك. هي محاولة آخرانية, ورح حط صور لسوريين أو سوريات بس.
  2. ر

    ***قســــوة الرجل هل تعـــــبر عن رجولتـــــــه***

    رد: ***قســــوة الرجل هل تعـــــبر عن رجولتـــــــه*** بعض الرجال في كل زمان تظل في نفوسهم آثار من العادات الجاهلية, وهي تختلف قِلَّةً أو كثرةً من رجلٍ إلى آخر! ومن تلك العادات إضطهاد المرأة وحرمانها من حقوقها كواحدةٍ من البشر, وإعتبارها مجرَّد "شيء" خلقه الله لخدمة الرجل وإمتاعه! ثم جاء...
  3. ر

    مين بحزر شو هي لأكله ^_^

    رد: مين بحزر شو هي لأكله ^_^ ولي! شو هالأكلة؟! وحياة الله لعت نفسي من هالشوفة! جردين مسلوخة هدون؟! الله يسامحك أخي ملائكة الحب!
  4. ر

    آخر صورة لجورج بوش!

    رد: آخر صورة لجورج بوش! مشكورة إختي عاشقة الياسمين عالمرور والرد.
  5. ر

    آخر صورة لجورج بوش!

    رد: آخر صورة لجورج بوش! إختي إبتسامة طفلة رح يضل الحذاء وصمة لزآنة بجبين جورج بوش قرون كتيرة, ومتل ما بيؤولوا هلأ عن أبراهام لينكولن إنو محرر العبيد رح يؤولوا بعدين عن جورج بوش إنو المسفوء بالصرماية الله يعز القراء!
  6. ر

    <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>>

    رد: <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>> كمان إنت أخي هواري جلول وجهة نظرك سليمة, بس يمكن البعض ما يدركوا إنو المأصود من السؤال هوي مجرد السخرية!
  7. ر

    <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>>

    رد: <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>> أخي ملائكة الحب هادا: إنتو الرجال بتسمُّوه كرش الوجاهة, مو؟!
  8. ر

    <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>>

    رد: <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>> الله يكرمك إختي سارة, وشكراً كتير.
  9. ر

    <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>>

    رد: أين الفرق بين الصورتين؟ وجهة نظر سليمة إختي سارة, وأنا كان أصدي من العنوان التهكم. يا ريت من فضلك تتكرمي بتغيير العنون لـ: بدون تعليق! وإلك جزيل الشكر والتقدير.
  10. ر

    الكذب

    رد: الكذب الناس أخي هواري جلول يسمُّون ذلك بالكذب الأبيض, ويحسبونه حلالاً! والكذب كله أسود وحرام إلا في الأمور الثلاث التي بيَّنها النبي صلى الله عليه وسلم. لك الشكر.
  11. ر

    <<>> بدووووووووون تعليق...!! <<>>

    رأيت هاتين الصورتين في أحد المنتديات بعنوان: بدون تعليق! وقد أعجبتني الفكرة جداً, وسوف أطبقها هنا إن شاء الله بصور من إختياري أنا, وبعنوان: أين الفرق بين الصورتين؟
  12. ر

    لمن هذه الصورة؟

    رد: لمن هذه الصورة؟ جون واين إختي ديالا ممسل أديم وكبير بالعمر وتوفى من زمان وصارت عضامو مكاحل! وهي صورتو: صاحب هديك الصورة هي مأطع من آخر أفلامو وإسمو طروادة: WIDTH=425 HEIGHT=350
  13. ر

    اسئله محرجه اتفضل وناقش

    رد: اسئله محرجه اتفضل وناقش 15سؤال محرج!اتمنى من الاعضاء والمشرفين والادار الرد عليه؟ وين الإحراج أخي ورد؟ الأسئلة عادية كتير. 1- مــــن انـــــــت ...؟؟ مواطنة عربية سورية من دمشق حي الميدان. 2-باقة ورد لمن تهديها ...؟؟ بحتفظ فيها لنفسي. 3- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟ بوزعها عالحكام...
  14. ر

    لمن هذه الصورة؟

    رد: لمن هذه الصورة؟ إختي ديالا إن شا الله بتعرفيه! أخي بلوتو طبعاً شب, وأنا عطيت تلميح واضح كتير عنو, وخلال ثواني بالإمكان معرفتو بـ چوچل!
  15. ر

    عنوان غير مناسب!

    رد: عنوان غير مناسب! إختي سارة أنا عرفانة هالشي, وذكرت إنو بكل تأكيد لا تمت الصور إلى العنوان بصلة. أنا عم بحكي عن الزائر يللي بس شاف العنوان وما شاف الصور! مشكورة كتير على ردك.
أعلى