أنواع الكلاب وأسعارها

عطر الجنه

كاتب محترف
_الكلاب_وأسعارها.jpg







انواع الكلاب

جيرمن شيبرد – German shepherd

وهذا النوع منه ما يكون من الفصيلة النقية، ومنه الهجين، وذلك الكلب مخلص وانتشاره عظيم ويسهل التداول معه ولا يفتقر الى المكابدة في تدريبه، وتتراوح اسعار ذلك الكلب ما بين 200 الى 500 دينار اردني .


دوبرمان – Doberman Pinscher

اما عن وذلك النوع يعتبر من كلاب الزينة، فهذه الكلاب على نحو عام تمتاز بودها وحجمها الصغير، وتتراوح اسعارها ما بين 200 الى 700 دينار اردني وهذا يكون حسب نوعها. ويعتبر ذلك النوع من اشهر الكلاب الاليفة والمفعمة بالحيوية، وهو كلب ذكي يحبه عديد من الناس ويبدا ثمنه بـ400 ويصل الى 700 دينار .


الهسكي – Husky

يتمتع ذلك النوع من الكلاب بنشاط عال، وما يميزه كذلك انه ضييل النباح، وهو مفضل لاغراض الصيد، ويتصف بانه عنيد، ويلزمه تمرين مستمر، اما عن ثمنه فيكون من 400 الى 800 دينار.


الروت وايلر – Rottweiler

وهذه الكلاب ذات بنية قوية، ولا تستخدم للحراسة الا اذا دربت جيدا، وتتراوح اسعارها حسب عمرها، وتبدا من 800 دينار الى 1200 دينار .


ماستيف – Mastiff

يستطيع ذلك الكلب شم الروايح المميزة، كما ان حركته سريعة ويستعان به للصيد، كما يبلغ سعر الجرو منه الى 1000 دينار .


جريت داين – Great Dane

وهو كلب يمتاز بجسده الضخم، وهو لطيف ويستعمل للمراقبة والصيد، ويعتبر عسير التدريب، وسعر الجرو منه 2000 دينار اردني .

وعلينا الا ننسى الحفاظ على نظافة الكلب على نحو دايم، وعمل حمام خاص له وتدريبه على هذا حتى لا تزداد عليه البكتيريا الموذية التي قد تنتقل الى الانسان عن سبيل لمس الكلب او لسانه؛ الامر الذي يودي الى اصابة الانسان بامراض تتغاير في قوتها وتاثيرها على الجسد من الخارج والداخل.




 

مواضيع مماثلة

أعلى