تأليف مصطفى جمال هاشم… وبطله الفنانة ياسمين صبري

حسمت الفنانة ياسمين صبري خطوتها الفنية التالية وقررت الاستمرار في منافسات موسم دراما رمضان بعد تقديمها بطولتها المطلقة الأولى هذا العام مع مسلسل “حكايتي” وتعاقدت صبري رسميا على بطولة مسلسل جديد بعنوان “فرصة ثانية” تدور أحداثه في أجواء رومانسية اجتماعية، ولم يتم الكشف عن بطل العمل حتى الآن.


السيناريست محمد سيد بشير، نشر أول صورة من تحضيرات ياسمين صبري لبطولة المسلسل الجديد مؤكدا أنه يقوم بمعالجة درامية لقصة من تأليف مصطفى جمال هاشم، على أن يتولى إخراج المسلسل مرقس عادل الذي يتألق حاليا مع حلقات مسلسل “حواديت الشانزليزيه” للنجم إياد نصار وانجي المقدم.
وكشفت ياسمين أن المسلسل سيأخذ طابع الرومانسي الاجتماعي، وسيكون مُختلفا كثيرًا عن مسلسلها الأخير “حكايتي”، مؤكدة أنها في التحضيرات النهائية ومن المقرر بدء التصوير قريبًا بعد الانتهاء من اختيار بقية نجوم العمل الذي تتولى شركة سينرجي انتاجه.

يذكر أن ياسمين صبري حققت نجاحا مع مسلسل “حكايتي” وتوقع البعض أن تجد التعاون مع صناعه المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج، ولكنها قررت التغيير بحثا عن شكل جديد في الموسم المقبل، ولم يعرف بعد هل سيطال التغيير النجوم الذين شاركوها بطولة “حكايتي” أم تتمسك بهم وبخاصة صديقتها المقربة هنادي مهنا والفنان أحمد صلاح حسني والنجوم إدوارد وأحمد بدير وأحمد حاتم ووفاء عامر.