الفن والمشاهير

ياسمين صبري فكرة مسلسل استفزتني

مسلسل فرصة ثانية يستفز ياسمين صبري

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن مسلسل “فرصة ثانية”، الذي تخوض به منافسات ماراثون دراما رمضان 2020، يقدمها بشكل مختلف وجديد، متمنية أن يلقى إعجاب الجمهور.

وأضافت صبري أنها تبذل مجهودًا كبيرًا في تصوير العمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث تقدم شخصية فتاة تعمل في شركة دعاية وإعلانات.

وأوضحت أن العمل رومانسي والشخصية جديدة كليًا بالنسبة لها، وأهم ما في الأمر هو البعد الدرامي للشخصية التي تقدمها وخصوصًا أنها استفزتها، لافتة إلى أنه يتم العمل خلال التصوير بروح جماعية من أجل خروجه بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن هناك تفاهمًا كبيرًا بين فريق العمل سيترجم بشكل جيد للجمهور حينما يتم عرض العمل في رمضان المقبل.

ويعد المسلسل ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل “حكايتي” العام الماضي، وتدور أحداث “فرصة ثانية” في إطار اجتماعي رومانسي، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة.

ويشارك في بطولة المسلسل دياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبدالغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق