الفن والمشاهير

وفاء الكيلاني تنشر صورة مع ابنتها

وفاء الكيلاني وعودتها إلى الشاشة خلال أيام

نشرت مقدمة البرامج وزوجة الممثل تيم حسن وفاء الكيلاني في خاصية “الستوري” الخاصة بها على “انسنتقرام” صورة تجمعها بابنتها “جودي” من زوجها الأول طوني ميخائيل.

ملامح “جودي” أجنبية

وفاء الكيلاني مع ابنها
وفاء الكيلاني مع ابنها

ولفتت جودي الأنظار بجمالها حيث قارن المتابعون بينها وبين والدتها. ورأى بعضهم أن درجة الشبه بينهما كبيرة وخصوصاً بشكل العينين فيما أشار آخرون إلى أنهما تتشاركان بعض الصفات البسيطة فقط وأن لون عيني الطفلة أكثر جمالاً من لون عيني والدتها. وركز غيرهم على أن ملامحها تبدو أجنبية.


ومنذ فترة طويلة شاركت وفاء الكيلاني متابعيها بصورة لها مع طفليها (جودي و ريان)، وحجبت وقتها خانة التعليقات عنها تجنباً لأي تعليق قد يزعجها، كما تفعل في بعض منشوراتها.

ومنذ فترة توقفها عن تقديم البرامج بعد مغادرتها محطة “ام بي سي” كانت الكيلاني الوجه الإعلاني لحدى ماركات العدسات اللاصقة .
وبعد أن واجهت مؤخراً شائعة انفصالها عن زوجها تيم حسن ردّت عليها بطريقة غير مباشرة حيث نشرت عبر خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على “إنستغرام” صورة ظهرت فيها برفقة تيم وهي تحتضنه من دون أن يظهر وجهه

في هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية للقناة المصرية برومو ترويجياً لبرنامج “السيرة” تطل فيه الكيلاني وهي تتحدث عن طبيعة برنامجها بشكل عام، لافتة إلى أن برنامجها الجديد يفتح السيرة الذاتية لمجموعة من المشاهير، إلا أن القناة لم تحدد موعداً لإطلاق البرنامج، لكنه سيكون في الأيام القليلة المقبلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق