الفن والمشاهير

هيا الشعيبي مستاءة من فيديو المعنفة الإماراتية

توجهت هيا الشعيبي بالشكر لحكومة أبو ظبي

أبدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي استعدادها لتبني الطفلة المعنفة من قبل والدتها بالإمارات، التي انتشرت قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، مطالبة بمعاقبة الأم بالمؤبد.

وأعربت هيا الشعيبي عن استيائها الشديد من الفيديو الذي ظهرت فيه الأم التي تعذب طفلتها، قائلة: “حسبي الله عليها الله ينتقم منها إن شاء الله.. البنت جميلة وحلوة إذا ما حدا اتبناها.. أقسم بالله أتبناها أنا أروح أخدها تعيش عندي وعند عيالي أقسم بالله العظيم”.
وأضافت هيا الشعيبي، عبر فيديو لها على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: “يعني ما أدري شنو بعد احكي ترى إنتي قلب أم إنتي.. ده إنتي صدق أمها.. ترى ناس تدور على الضنى وناس تسبب الضنى.. اشلون يا ربي البنت وردة”.

وتوجهت هيا الشعيبي بالشكر لحكومة أبو ظبي، لسرعة القبض على الأم المعنفة لابنتها، مضيفة: “المفروض تاخد سجن مؤبد لأنه لسه فيه فيديو إحنا ما نزلناه عشان عورة البنت”.

وأثار مقطع فيديو تظهر فيه أم إماراتية تضرب وتعذب ابنتها وتعنفها، حالة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أعقبه إلقاء شرطة أبوظبي القبض على الأم المعنفة لطفلتها.

وتبين أن والدة الطفلة المعنفة أقدمت على فعلتها، بسبب خلاف بينها وبين زوجها والد الطفلة، حسبما جاء في بيان أصدرته شرطة أبو ظبي عبر حسابها الرسمي الإلكتروني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق