الفن والمشاهير

نانسي عجرم في عالم التمثيل لأول مرة

نانسي عجرم تمثيل إلى جانب نبيلة عبيد و ناديا الجندي

في وقت يجري فيه تصوير مسلسل “نساء من ذهب” على قدم وساق، حلّ خبر حلول نانسي عجرم كضيفة شرف على احدى حلقاته كالمفاجأة على متابعيها وجمهور بطلتيّه النجمتين نبيلة عبيد وناديا الجندي.


وفي التفاصيل، ذكرت معلومات صحفية عن مشاركة نانسي عجرم كضيفة شرف في احدى حلقاته، إضافة إلى غنائها لشارة العمل

ومن المعروف، أن نانسي فضلت المواصلة في مسيرتها الفنية وعدم الدخول في تجارب سينمائية بسبب انشغالها بعائلتها ومشاريعها الغنائية، ولم تنف نانسي أو تؤكد الخبر لغاية كتابة هذه السطور.


وكانت نانسي قد أعلنت في مقابلات صحفية سابقة لها عن تلقيها أحد العروض السينمائية من المطرب تامر حسني الذي شاركها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، ولكنها رفضت أيضاً.


ولغاية اليوم، اقتصرت مشاركة نانسي في التمثيل على أدائها في المسلسل الكارتوني “فتيات القوة” الذي يعد من أشهر الأعمال الكارتونية التي جذبت الأطفال خلال الفترات الماضية ، رغم امتلاكها لقدرات تمثيلية تظهر بوضوح في أعمالها المصورة.

وتدور قصة هذا العمل حول أربعة سيدات يقعنّ في مواقف كوميدية، علماً أنه مأخوذ عن مسلسل أميركي من إنتاج ديزني يتناول قصة أربع سيدات ثلاثة أرامل وواحدة مطلقة، يعشن في منزل واحد ويواجهن مواقف طريفة.


وتجتمع ناديا الجندى ونبيلة عبيد فى “نساء من ذهب” ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوت على شباك تذاكر السينما، إذ يعد الثنائي من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق