الفن والمشاهير

نانسي عجرم في حجر الصحي

نانسي نقلت إلى متابعيها تفاصيل قضاءها ليومها في المنزل

في خطوة مفاجئة ولأول مرّة أطلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ببث مباشر عبر حسابها على “انستقرام” من منزلها حيث تقوم بتنفيذ الحجر الصحي الذي فرضته الدولة اللبنانية على مواطنيها، منعاً لانتشار فايروس “كورونا”.

نانسي نقلت إلى متابعيها تفاصيل قضاءها ليومها في المنزل، مشيرة إلى أن “الوقت يمرّ ولا تشعر به كثيراً، كونها تقوم بمتابعة دروس بناتها أونلاين، وبعدها تعزف قليلاً على “البيانو”، وأحياناً تصطحبهنّ بمشوار في السيارة فقط لتغيير الأجواء دون الذهاب إلى أي مكان”.

وقالت نانسي ممازحة “أشعر أنه في 30 مارس/أذار ستمتلىء الشوارع باللبنانيين بعد انتهاء الحجر الصحي، وستعود أبواب المطاعم وأماكن السهر تفتح أبوابها من جديد وستكون مكتظة بالناس”، منبهة إلى خطورة هذا الأمر لأن الفايروس ليس شوكة ويتم اقتلاعها، وعلينا أن نننتظر قليلاً ولا نعود لبدء حياتنا بشكل طبيعي قبل اختفائه كليا”.
الحياة مليئة بتفاصيل جميلة


وعلقت نانسي على المحنة التي نعيشها جراء “كورونا” بالقول ” هذه المحنة ستعلمنا كثيرا، سنتعلم قيمة الحياة والأشياء والأصحاب والخروج من المنزل والجلسة مع االأهل في المنزل”، مشيرة إلى أن “في كثير من الأوقات نأخذ الحياة بسهولة ولا نستمتع بتفاصيلها، رغم أنها مليئة بتفاصيل جميلة، وعندما نمرّ بظرف صعب نشعر بأهمية الأمور الصغيرة قبل الكبيرة”

ووعدت نانسي جمهورها في ختام البث المباشر الذي قامت به إلى لقاء قريب لتنقل ما يحصل معها في زوايا البيت ومع عائلتها. كما غنت نانسي “قلبي يا قلبي” مباشرة لكل متابعيها نزولاً عند رغبتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق