الفن والمشاهير

مي عزالدين تتعرض لسخرية في سوشال ميديا

مي عزالدين الى سوشال ميديا من جديد

مي عز الدين تعود لساحة وسوشال ميديا ولكن بطريقة مختلفه و كشفت الفنانة مى عز الدين عن تعرضها لموقف محرج جدا مع طبيبها الخاص، بسبب فارق الطول الكبير بينهما، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها بجوار الطبيب أظهرتها وكأنها طفلة صغيرة، كما نشرت صورة أخرى أوضحت فيها كيف عوضت فارق الطول.

مي عزالدين مع طبيبها

مي نشرت أولا صورة لها برفقة طبيبها فارع الطول شادي إسماعيل المتخصص في جراحات التجميل، وعلقت قائلة: لما دكتورك يبقى أطول منك وتحاول تطوله.

وأضافت مى فى تعليقها ساخرة: هو علشان دكتوري هسكت له؟ شديت كرسي ‏وطلعت أتفاهم معاه، ولم تكشف مي عن سر زيارة مركز لجراحات التجميل علما أنها خضعت لجراحة واحدة فقط لتعديل
الأنف حسب تصريحات سابقة لها.


يذكر أن مي عز الدين ابتعدت عن منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض مسلسل “البرنسيسة بيسة” ، وتردد أنها مريضة وتتلقى العلاج خارج مصر ولكنها ردت على الشائعة بطريقة غير مباشرة، وأكدت مي أنها بخير وكانت غائبة عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، بحثا عن المزيد من الخصوصية والسلام النفسي من الطاقة السلبية المتواجدة على الآن على السوشيال ميديا، ونبهت متابعيها إلى أن الحسابات الخاصة بها صارت تحت إشراف أدمن متخصص وأنها لم تعد تطلع على الرسائل، مشيرة إلى أنها وجدت الراحة في العزلة!!

أضافت: بصراحة التعامل مع السوشيال ميديا كدة مريح أكتر بكثير وبيخليك في سلام نفسي أكثر علشان في طاقة سلبية كثير عن زمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق