اخبار لك سيدتي

موسم التاسع لرامز جلال جاهز في رمضان 2020

برنامج رامز جلال سوف ينعرض برمضان

في سرية تامة وبوقت قياسي انتهي الفنان رامز جلال من تصوير موسمه ال 9 من برنامج مقالب رمضان، بعدما استقر على تنفيذ الفكرة في مدينة دبي بدلا من دولة الفلبين، وتأكد حتى الآن مشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم إضافة لنجوم أغاني المهرجانات بحسب مصدر مقرب من فريق عمل البرنامج.

الموسم الجديد لن يحمل اسم “بركان رامز” كما روج سابقا بعد الغاء فكرة التصوير في الفلبين بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد مصدر من فريق عمل البرنامج أن الموسم سيحمل اسم “رامز مجنون رسمي” وتم الانتهاء من تصوير كل حلقاته قبل ساعات قليلة من فرض حظر الطيران داخل مصر حتى يتمكن رامز من العودة إلى القاهرة.

وحسب المصدر نفسه فقد تم التصوير مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري وسافر معه ثنائي الفريق الحارس الدولي محمد الشناوي والتونسي على معلول، كما تم تصوير حلقات مع نجوم الغناء الشعبي حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، وتردد اسم محي اسماعيل والراقصة جوهرة بعد استدراجهم بزعم تصوير إعلان.

ومن المقرر أن تعلن شبكة MBC عن تفاصيل البرنامج خلال النصف الأول من شهر أبريل مع بدء حملة الدعاية الرسمية لبرامج ومسلسلات رمضان 2020.

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع “رامز قلب الأسد”، ليتبعها ببرامج “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون” على فضائية “الحياة” المصرية، و”رامز قرش البحر” و”رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض” وأخيرا “رامز تحت الصفر”، وجميعهم عرضوا على شاشة فضائية “MBC مصر”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق