الفن والمشاهير

منى زكي شكراً على هديتك «بنت الجيران»

منى زكي و رسايل للفنانين جدد

حلّت الفنّانة منى زكي ضيفة على السيناريست تامر حبيب، في برنامجه «ليل داخلي»، الذي يقدمه على راديو إينرجي داخل استديو «داليدا ».

منى زكي تمّ رفضي 3 مرات

وقالت زكي، خلال اللقاء: «أجريت العديد من الاختبارات قبل التمثيل، إذ إنّني قبل اختياري لفيلم السادات تمّ رفضي 3 مرات. ربما من يسمع هذا الكلام يُصاب الإحباط، ولكنّ الرفض في هذه الاختبارات ليس بالأمر المحبط، بل على العكس من ذلك، إذ إنه تساعد المُمثِّل على تحسين أدائه. فقد بدأت ورش التمثيل في وقت مبكر، وذلك بالتزامن مع تعاوني في مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنّان محمد صبحي».

رسالة لأيّ فنّان يبدأ مشوار حياته

وتضيف زكي: «أنا من أنصار ضرورة الاستماع للمخرج، وأسعى لتوصيل وجهة نظري معه بطريقة فيها نقاش ولست أحب الصدام. كما أُوجِّه رسالة لأيّ فنّان يبدأ مشوار حياته بأن أنصحه بأنّ ورش التمثيل من الأمور الهامة التي يجب على الفنّان القيام بها طول حياته، فهي كالتمارين الرياضية؛ إذ إنّ الورشة تساهم في تطوير أداء الفنّان، واستعداده لتجسيد الشخصية بشكل احترافي»، مشيرة إلى «أنّ الكاميرا شيء مخيف، وكنت بخاف منها جداً، ولكن بعد فترة تعودت عليها».

تامر حبيب

كما كشفت منى زكي خلال استضافتها مع السيناريست تامر حبيب في برنامجه «ليل خارجي» عن عشقها للون «المهرجانات الشعبية» الغنائية وخاصة المطرب حسن شاكوش، قائلة: «في كواليس تصوير فيلم العنكبوت مع السقا رآني المساعد الخاص بالسقا وأنا أردد أغنية “بنت الجيران” للمطرب حسن شاكوش وعلم بحبي للأغنية، فأوصل لشاكوش حبي للأغنية، والذي من جانبه قام بإهدائي فيديو على اليوتيوب». حيث أهدى حسن شاكوش، فيديو نشره على صفحته بموقع الصور «انستقرام»، قال من خلاله إنّه يهدي أغنيته الأخيرة «بنت الجيران» لمنى زكي، معرباً عن حُبِّه وتقديره الشديد لها.

منى زكي في ضيافة السيناريست تامر حبيب، في برنامجه «ليل داخلي»
منى زكي في ضيافة السيناريست تامر حبيب، في برنامجه «ليل داخلي»

كما أوضحت منى: «الأغنية جميلة جداً وبحبها، وكنت بسمعها من السوشيال ميديا ورددتها أكثر من مرة في كواليس فيلمي مع أحمد السقا».

وقد نشرت منى زكي عبر انستغرام فيديو «شاكوش»، وعلّقت كاتبة: «شكراً يا حسن أوي، أنا كمان بحب أغانيك وصوتك والأغنية دي أحلى هدية، شكراً يا أبو علي كل الشكر ».

كما حرصت الفنّانة منى زكي في نهاية لقائها مع حبيب، على تقديم العزاء في الفنّانة نادية لطفي، التي وافتها المنية أول من أمس، مُعلِّقة: «فقدنا قامة كبيرة وعظيمة ».

جدير بالذكر أنّه قد تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش “تريند” “تويتر” بعد نشر رجل الأعمال إيلون ماسك، مُبتكر مشروع الإنترنت الفضائي، تغريدة عن الأغنيات الأكثر استماعاً عبر موقع ساوند كلاود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق