الفن والمشاهير

ملحم زين يتحدث عن إتهامه شخصياً بالغرور ويصدر خمس أغنيات جديدة

ملحم زين يتحدث عن إتهامه شخصياً بالغرور ويصدر خمس أغنيات جديدة

عقد الفنان ملحم زين مؤتمراً صحفياً بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد “ملحم زين 2019” في منتجع ميرامار في شمال لبنان، وقال عن ألبومه الجديد أنّه “يتضمن خمس أغنيات، وهذه خطوة مقصودة، فالتركيز على خمس أغنيات أفضل من أن أقدّم 12 أغنية، ينتشر بعضها، ويُظلم بعضها الآخر، كما حصل في ألبومي الأخير”.
وعن تصريحات زميلته الفنّانة ميريام فارس التي قالت فيها أنّ متطلباتها أصبحت ثقيلة على مصر، قال ملحم: ” هناك مثل يقول إلتمس لأخيك سبعين عذراً، فلنجد الأعذار دائماً في المناطق الإيجابيّة”.

وعن غرور الفنّان قال: ” هذا أمر متعب للفنّان بالدرجة الأولى، وعندما يظنّ نفسه أنّه كبير جداً فهذه مشكلة كبيرة، وأؤكّد أنّي لا أقصد ميريام فارس، ولكن بالنسبة لي، أنا أزور بلاداً كتونس أو مصر أو أيّ بلد ملتهب أمنياً، ويُطلب منّي أن أخفّض من أجري لأكون مع الجمهور الذي يحبّني، وأقدم على ذلك دون تردّد، أمّا بالنسبة لغيري من الفنّانين فلا أعرف كيف يتصرّفون، ولا إلى أيّ مدى تعني لهم الماديات”.

وعن إتهامه شخصياً بالغرور قال: “كان ذلك حملة ممنهجة ضدّي، وكانت الأسباب والدوافع و”الدافع” معلومين بالنسبة لي، حالي حال أيّ فنّان جديد يظهر فيؤذي وجود غيره ممّن سبقوه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق