حول العالم

مصر تكرر دخول موسوعة جينيس بـ أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم

مصر تستعد لدخول جينيس للأرقام القياسية، للمرة الثانية

تستعد مصر لدخول جينيس للأرقام القياسية، للمرة الثانية في الأول من يونيو المقبل، بعد نحو أسبوعين من دخول الموسوعة بأعرض جسر ملجم في العالم.

قال خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إنه تقرر تنظيم هذا الحدث الضخم يوم السبت الموافق الأول من يونيو المقبل، ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام اتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم.

يلي ذلك الجلوس علي مائدة الإفطار الجماعي ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين، إضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إن مائدة الإفطار ستكون الأطول فى العالم بطول يتجاوز 3000 متر، وبحضور يتخطي 7000 مشارك، في وجود ممثلي جينيس للأرقام القياسية سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي.

كما أكد الحسيني، أن العاصمة الإدارية تسعى للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بحضور ومشاركة شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين والذي نتوجه لهم بالشكر لرعايتهم لهذا الحدث بغرض إلقاء الضوء علي العاصمة علي المستوى المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي مكثف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق