اخبار الرياضة السورية

الوحدة السوري أفضل لاعب في كأس الاتحاد الآسيوي مهدي خليل..

الوحدة السوري يرشح العهد وبونجاح لجائزتي

رشح إياد عبد الكريم المدير الفني للوحدة السوري فريقه السابق نادي العهد اللبناني للفوز بجائزة لأفضل نادي عربي لعام 2019 المقدمة ضمن جوائز جلوب سوكر العالمية.

وينافس العهد على الجائزة، الهلال والنصر من السعودية، والترجي والنجم الساحلي من تونس، والزمالك والأهلي من مصر، والوداد المغربي والسد القطري والقوة الجوية العراقي.

وقال عبد الكريم في تصريحات خاصة ل إن العهد حقق إنجازا غير مسبوق للكرة اللبنانية في ظل إمكانيات مادية وإمكانيات ضئيلة جدا قياسا بالفرق التي نافسته.

وأضاف: “لا شك أن الهلال أحرز لقب دوري أبطال آسيا وتفوق على أعظم الفرق اليابانية، ولكن إنجاز العهد تحقق بإمكانيات اقل بكثير من الفريق السعودي زعيم القارة”.

وتمنى عبد الكريم أن تنظر اللجنة المنظمة لهذه النقاط، حيث يعتبر التطور حافزا ومقياسا يساعد الأندية في غرب آسيا للمنافسة على هذه الجوائز العالمية.

وسيقدم جائزتين، الأولى ستكون لأفضل نادٍ عربي خلال عام 2019، بينما تُخصص الجائزة الأخرى لأفضل لاعب في الدوريات العربية بنفس العام.

ويأتي ذلك في إطار تواصل الشراكة الإستراتيجية الناجحة، بين الموقع الرياضي العربي الأول، وهيئة جوائز جلوب سوكر العالمية، للعام الخامس على التوالي.

ورشح عبد الكريم لاعب منتخب الجزائر والسد القطري بغداد بونجاح للفوز بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2019 والمقدمة من أيضا.

وأتم: “كنت أتمنى إدراج اسم أفضل لاعب في كأس الاتحاد الآسيوي مهدي خليل ضمن اللائحة لما حققه من إنجازات كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق