اخبار لك سيدتي

لائحة ببعض الأمور الصعبة التي يجب التعامل معها خلال التخطيط لزفافك

 

لائحة ببعض الأمور الصعبة التي يجب التعامل معها خلال التخطيط لزفافك

قبل البدء في التخطيط لـ حفل زفافِك ،ضعي في اعتباركِ أنّ بعض المشكل قد تواجهكِ، فكيف ستتصرفين وتواجهين هذه المشاكل؟ نقدّم لكِ لائحة ببعض الأمور الصعبة التي يجب التعامل معها بخفة خلال التخطيط للزفاف.
تحديد موعد
حضرت إلى العديد من المتاجر وعلى الرغم من وضع خطط للقاء ، لم أفكر في الاتصال بها. إلا أنّ ثلاثة من المتاجر الأربعة التي ذهبنا إليها لم تستطع مساعدتنا في ذلك اليوم. كان يوامًا ضائعًا من الممكن تجنّبه لو أننا اتصلنا مسبّقًا.

من المهم التخطيط للعشاء في وقت مبكر
من المهم التخطيط للعشاء في وقت مبكر

عدم الانتظار حتى اللحظة الأخيرة للتخطيط للعشاء
لقد ركزنا بشكل كبير على العثور على موقع زفافنا ، ولم نخصص الكثير من الوقت للتخطيط للعشاء التحضيري، وحسبنا أنه أمر قابل للانتظار . ولكن عند طباعة دعوات الحفل ، وجدنا أنفسنا نهرع لتأمين تفاصيل العشاء من أجل إشراك الجميع.

إعلام ضيوفك بأبكر وقت ممكن حول موعد الحفل
حجزنا موعد زفافنا في أقل من ثلاثة أشهر من موعد اليوم المرتقب. لسوء الحظ ، هذا يعني أنّ الكثير من أحبائنا لم يتمكنوا من تغيير التزاماتهم للحضور. كلما زاد وقتك في إعلام الأشخاص الأكثر أهمية ، كلما كان ذلك أفضل.

انتقاء الفستان الذي تريدين
عندما ذهبت لتجربة فساتين الزفاف ، أحضرت المقربات مني، وأعطين جميعًا رؤًى مفيدة، وأحببن فستانًا واحدًا – إلا أنه مختلف عن الذي أردت. في نهاية المطاف ، اخترت فستان الزفاف الذي لم أتمكن من استثنائه، وأنا مسرورة بقراري، فقد كان الذي أردته ، وليس ما أراده الآخرون.

اختياري ما يناسبك لا ما يختاره الآخرون
اختياري ما يناسبك لا ما يختاره الآخرون

 

لا تنسي خاتم زفافِك
اِبدئي هذه العملية مبكّرًا لضمان الشكل المطلوب حال التفصيل، أو العثور على مايعجبكما، إذ يجب أن يكون في يديكِ قبل وقت طويل من اليوم الكبير (ولا تنسي تنظيف خاتم الخطوبة حتى يتألق بقدر خاتمك الجديد نفسه).
إعطاء أنفسكما وقتًا إضافيًّا لتصميم بطاقات الدعوة
التدقيق الإملائي والتواريخ ، ونمط التصميم والبحث عن تفاصيل قليلة لتعزيز دعوتكما وتمييزكما ، كل هذا يستغرق وقتًا. للحصول على الشكل الذي تريدان ، امنحا نفسيكما بضعة أشهر للتخطيط وعدم التسرع في هذه العملية.

العمل مع مخطط الزفاف
لقد كان من المناسب وجود شخص ما أتصل به ويجعلني أشعر بالثقة حيال قرار البحث عن أفكار جديدة، وإعلامنا بأشياء مهمة قد نغفل عنها. عرفنا مدى أهمية مخطط حفلات الزفاف في اليوم والأسبوع السابق للحفل، إذ جعلتنا مستمتعين ومرتاحين حيال التجربة بأكملها وهذا يُحدث فرقًا كبيرًا.

ميزانية صغيرة
تخصيص بعض الأموال للتكاليف الزائدة غير المتوقعة وبنود قد تنساها، حتى التفاصيل الصغيرة ، قد تتراكم مع مرور الوقت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق