الفن والمشاهير

الفنانة المميزه هيفاء حسين ترزق بي توأماً

بعد اجهاض عام الماضي ترزق الفنانة هيفاء حسين بمولودين

كشف الدكتور حبيب غلوم عن إنجاب زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين توأماً، اتفقا على تسميتهما جواهر وسلطان، وذلك عبر مقطع فيديو، نشره الفنان الإماراتي عبر حسابه في “سناب شات”، وشكر فيه إدارة وطاقم المستشفى الملكي للنساء والأطفال بالبحرين على الرعاية التي قدموها لزوجته والتوأم.
وقال غلوم: “اللهم لك الحمد والشكر دائماً. أول شيءٍ قولوا ما شاء الله. رُزقنا أنا وأختكم هيفاء حسين توأماً، سمَّيناهما سلطان وجواهر تيمناً بسمو الشيخ الدكتور سلطان بن القاسمي، حاكم الشارقة، وحرمه الشيخة جواهر لما لهما من أيادٍ بيضاء علينا نحن أبناء الإمارات، خاصةً الفنانين والمثقفين”.
وكانت النجمة البحرينية هيفاء حسين قد كشفت العام الماضي عن تعرُّضها لحالة إجهاضٍ، مبينةً أن تجربتها مع الحمل لم تكتمل بسبب ظروف التصوير وضغط العمل، ما عرَّضها للتعب، ثم الإجهاض

وبعد فترة، فاجأت هيفاء جمهورها بإعلان خبر حملها مجدداً من زوجها حبيب غلوم، عقب 18 عاماً من إنجابها ابنها الأول من زوجها السابق، لافتة إلى أن قرار الحمل كان قراراً مشتركاً، وأن الوقت مناسب للإنجاب.
ورفضت الفنانة البحرينية وقتها الكشف عن جنس المولود، مؤكدةً أنها أخفت ذلك على زوجها أيضاً، مبينةً أن غلوم ليس فضولياً، لذا لم يُصر على معرفة جنس المولود، قائلةً: “الموضوع لا يثير فضوله، خاصة أن لديه أربعة أبناء من زواجه السابق”.
يشار إلى أن هيفاء كانت قد صرَّحت بأنها تواجه مصاعب في الحمل، منها فارق العمر الكبير بين ابنها سعد “18 عاماً”، ومولودها الذي ستنجبه، موضحةً أنها ستتغلَّب على ذلك، خاصةً أنها لم تصل بعد إلى سن الأربعين، إضافة إلى معاناتها من زيادة الوزن، إذ زاد 15 كيلوجراماً عن المعدل الطبيعي، كاشفةً أنها حاولت المحافظة على السعرات الحرارية والسكر، لكنها كانت تشعر بالجوع، ناصحةً المرأة الحامل بممارسة الرياضة تحت إشراف طبيب متخصِّص.
يذكر أن هيفاء حسين، ظهرت في دراما رمضان الماضي عبر مسلسل بعنوان “عذراء” من بطولة شجون وأحمد إيراج، وإخراج محمد القفاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق