الفن والمشاهير

عمر دياب واسرته … بين انتقادات

موقف عمر دياب بعد انتشار مجموعة من الصور لابنائه

بعد أن قام الفنان عمرو دياب بنشر مجموعة من الصور لابنيه كنزي وعبد الله مهنئاً إياهما بعيد ميلادهما، جاء اسمه ضمن قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التعليقات التي تلقاها دياب عقب نشر الصور.

حيث كانت أغلب التعليقات تنتقد ما يقوم به أبناء عمرو دياب، وإطلالات بناته التي وصفها الكثيرون بالجريئة، وطالبه البعض بتوجيههن ومنعهن من ارتداء هذه الملابس الصادمة للجمهور والغريبة على المجتمع العربي.


يشار إلى أن الفنان عمرو دياب قد احتفل بعيد ميلاده خلال الأيام الماضية في حفل صغير أعدته الفنانة دينا الشربيني التي لم يوضح عمرو دياب حتى الآن حقيقة علاقاتهما؛ هل زواج أم مجرد علاقة عاطفية لم يتم تتويجها بالزواج بعد؟

وقد أحيا عمرو دياب مجموعة من الحفلات الغنائية الكبرى التي حضرتها الفنانة دينا الشربيني، وتعرض عمرو دياب لانتقادات شديدة بسببها ووصفوا أن إطلالتها جريئة ولا تتناسب مع عادتنا وتقاليدنا الشرقية، وحذر الكثيرون من محبي عمرو دياب، من أن يفقد نجوميته بسبب الممارسات التي يرفضها الكثيرون من محبيه ومتابعيه.

وطرح عمرو دياب مؤخراً أغنيته الجديدة «أول في البعد»، والتي كتبها أحمد المالكي وذلك ضمن أغاني ألبومه الجديد «أنا غير»، الذي طرح منه مجموعة من الأغاني من بينها «أنا غير، بحبه، بيوم تلات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق