اخبار الرياضة السورية

عمر السومة ينافس على اللقب

ماركو صاحب مهارات مميزة

عمر السومة مهاجم الذكي الذي أدهش الجميع في مواسم الفائتة قد أشاد السومة مهاجم أهلي جدة، بالوافد الجديد ماركو مارين وتميزه في المباراة الأولى له أمام أبها مساء اليوم الإثنين بالجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي، مؤكدا أن المشوار لايزال طويلا وأن فريقه يستطيع المنافسة على اللقب.

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية: “الحمد على الفوز والتسجيل، وتعويض ما حدث في المباراتين الماضيتين وخسارة 6 نقاط مهمة، ولعبنا 4 مباريات خارج أرضنا وهو ما أثر علينا، واليوم نجحنا في إسعاد جماهيرنا”.

وواصل صاحب الثنائية بشباك أبها الليلة: “علينا التركيز في الفترة المقبلة المهمة، ونحن بحاجة لدعم ومساندة جماهيرنا حيث سننافس على الدوري والكأس والبطولة الآسيوية”.

صانع الألعاب ماركو

و بخصوص صانع الألعاب ماركو مارين أضاف: “من الواضح أنه صاحب مهارات مميزة وشهادتي فيه مجروحة، و كفريق كنا نحتاج للاعب بمثل إمكانياته، وكلنا مجموعة واحدة، ونتمنى له التوفيق معنا في قادم المباريات، و سيخدم الأهلي بإذن الله”.

ورد على إشادة كارينيو مدرب الوحدة به قبل المواجهة القادمة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قال: “هذا المدرب أحترمه كثيرا، وذكرني في العديد من المرات في لقاءاته التلفزيونية، ونتمنى أن تكون مباراة كبيرة ورائعة تليق بقيمة الفريقين وباسم البطولة”.

وأتم السومة: “الأهم هو تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا، والدوري مازال طويلا، وقادرون على المنافسة، وسوف يتم ترتيب أوراقنا داخل الملعب ونعود أقوى من السابق بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق