الفن والمشاهير

شاهد: أفيخاي أدرعي يهنئ عُلا الفارس لأنتقالها للجزيرة ويصحح معلوماتها حول مستوطنة افيفيم

أثار المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي أفيخاي أدرعي الجدل مجدداً حينما هنأ الاعلامية علا الفارس بانضمامها الى فريق قناة الجزيرة، وصحح لها كلمة مستوطنة الى بلدة اسرائيلية كما زعم.

افيخاي الذي يثير الجدل دوما في تغريداته عبر “تويتر” قال في التغريدة الأخيرة له عقب النشرة الأولى لعلا الفارس مع قناة الجزيرة:” بالنجاح علا الفارس لكن للأسف أخطأتِ في الجملة الأولى”، أرفق ضمن تغريدته فيديو قصير لعلا وهي تبدأ أول نشراتها في تغطية الأحداث عقب هجوم حزب الله.

شاهد: أفيخاي أدرعي ينتقد عُلا الفارس في أولى إطلالتها على شاشة الجزيرة
وتابع في تغريدته:” أفيفيم ليست مستوطنة بل بلدة إسرائيلية مزدهرة تعرضت لاعتداء من قبل تنظيم حزب الله الارهابي انطلاقًا من جنوب لبنان”. وفق زعمه.

ولكن الاعلامية علا الفارس لم ترد على هذه التغريدة، ولم يصدر عنها أي تعليق، وامتلأت صفحتها بالتهاني لظهورها مع القناة وتقديمها للنشرات الاخبارية فيها.

علا الفارس التي أعلنت قبل أيام قليلة عن انضمامها لفريق الأخبار في  قناة الجزيرة بتغريدة صحفية لها عبر “تويتر” قالت فيها:”على بركة الله ألقاكم غدا في اول ظهور على شاشة الجزيرة في نشرتي السابعة و التاسعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة”

وأضافت اسأل الله التوفيق والنجاح  وان أكون عند حسن ظن من منحوني هذه الثقة الكبيرة والشكر موصول لكل زملائي في الشبكة  الذين قدموا لي كثيرا من الدعم والنصح والاحتواء.

يذكر أن أفيخاي ادرعي هنأ سابقاً الفنانة الفلسطينية روان عليان من غزة قائلاً لها: “روان عليان بنت غزّة والّتي شاركت في الموسم الرابع من برنامج أراب أيدول تطل علينا بأغنية جديدة”.

وأضاف قائلاً: “روان هي مثال واضح على أنّه من يريد النجاح ينجح وأن الإرهاب عديم الفائدة يعرّض كل من يتعامل معه، بالإضافة إلى مصالح سكان غزة للخطر،  اختاروا النجاح لا الإرهاب، خليك صاحي”.

وشاركت روان تغريدة أفيخاي لترد عليه قائلة: “شيء مقزز ومضحك في ذات الوقت يا أحقر كائن على وجه الأرض،  كيف أكون ضد ما يحدث من دفاع على أرضنا ومقدساتنا من نهب وقتل الأطفال وحرق العائلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق