الفن والمشاهير

ذا فويس ومفاجئة النهائي …

مواهب رائعة تنتقل الى نهائية ذا فويس

منافسات العرض النهائي الثاني بدأت من فريق أحلام وتنافست المصرية نورهان المرشدي مع عيده الجزائرية والموهبة الشابة إيمان التي ظهرت بإطلالة مختلفة تماما عن مرحلة الصوت وبس بعدما استجابت لرغبة أحلام وتخلصت من 10 كيلو جرام من وزنها، حتى تتمكن من التألق على المسرح، وجاءت استجابة أحلام السريعة بتصعيدها للعرض النهائي الثالث، واختارت برفقتها الجزائرية عيده، لتغادر المتسابقة الصغيرة نورهان المرشدي المنافسات.

أحلام استغلت الموقف لاستعراض اطلالتها المبهرة، وفور صعودها إلى المسرح تغزل راغب في جمال الإطلالة فردت أحلام على الفور: بتقول لى حلوة ورا الكواليس وبس!!
المنافسة الثانية دارت بين نجوم إلى فريق راغب نهى رحيم ويوسف هناد وميشيل شلهوب، ورغم تألق نهي وغشادة كل أعضاء لجنة التحكيم بجمال صوتها، قرر راغب استبعادها والإبقاء على يوسف هناد وميشيل شلهوب، وتخفيف من وقع الصدمة قال راغب أن من سيغادر المنافسة سيكمل المشوار برفقته خارج البرنامج.

المنافسة الثالثة كانت من نصيب فريق سميرة سعيد بمشاركة الثلاثي ماهر سامي، وعمر العطاس وسندي لطي، وحسمت سعيد قرارها سريعا واختارت ماهر وسندي واستبعدت عمر.

المنافسة الأخيرة كانت من نصيب ثلاثي فريق محمد حماقي فهد مفتخر ووئام رضوان، وبهاء خليل، واختار حماقي فهد مفتخر أولا، وبهاء خليل ليتخلى للمرة الأولى عن الموهبة وئام رضوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق