الفن والمشاهير

دعوى قضائية على عبد الله السدحان للمطالبة باسترداد سيارتين قديمتين

دعوى قضائية على عبد الله السدحان للمطالبة باسترداد سيارتين قديمتين

كشف الممثل عبد الله السدحان عن رفع دعوى قضائية عليه؛ للمطالبة باسترداد سيارتين قديمتين موديل 82 وموديل 73 منه، وهو ما وصفه السدحان بـ”قلة المروءة”.

وكتب السدحان، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “اليوم تلقيت اتصالًا من مكتب المحامي عبد العزيز المحمدي، يقول الفنان النجم العظيم الرائع المبهر، رافع دعوى عليّ يطالب بسيارتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73.. اللي عنده سطحة يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها.. قلة المروءة”.

السدحان يجلد القصبي
التغريدة التي حملت وسم #السدحان_يجلد_القصبي، تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، لا سيّما في القضية التي تحوم حولهما بابتعادهما عن بعضهما منذ سنوات؛ حيث شكَّلا ثنائيًّا رائعًا على مدى عقْدَيْنِ من الزمن.

عبد الله السدحان لم يكشف عن هوية “رافع الدعوى” في تويتر، غير أنّ تفاعل المغردين كشف عن أنّ الشخص المقصود بالتغريدة هو ناصر القصبي، لتتصاعد التغريدة إلى الترند السعودي.

وفي سياق متصل، حدَّدَت الدائرة الثالثة في المحكمة التجارية بالرياض، في نهاية يونيو الماضي، تاريخ 12 من ذي القعدة، موعدًا للنظر في القضية المرفوعة من قِبل الفنان ناصر القصبي ضد الفنان عبد الله السدحان، الخاصة بفَضِّ الشراكة بين الفنانَيْنِ في ما يتعلق بشركة “الهدف للإنتاج الإعلامي”.

رغبة ناصر القصبي بانهاء شراكته مع السدحان
ويرغب ناصر القصبي في إنهاء شراكته مع عبد الله السدحان في شركة “الهدف” بشكل قانوني، وهي الشركة التي كانت ملكيتها تعود إلى القصبي والسدحان، وأنتجا من خلالها مسلسلهما الشهير “طاش ما طاش” على مدار سنوات طويلة.

يُذكر أنه قبل فترة، صدر حكم بتغريم الفنانَيْن عبد الله السدحان وناصر القصبي، بطلَيْ العمل الكوميدي الأشهر في السعودية “طاش ما طاش”، بمبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح مخرج المسلسل ومنتجه المنفذ عامر الحمود؛ لاستغلال الفنانَيْن اسمَ “طاش ما طاش” من الجزء الثالث حتى الـ 18، وتنفيذ الحكم الذي صدر غيابيًّا، والحجز على الحسابات البنكية للقصبي والسدحان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق