اخبار التكنلوجيا والعلوم

جوجل تضع رابطاً بصفحتها الرئيسية تفاصيل ذلك في الخبر

جوجل تضع رابطاً بصفحتها الرئيسية

جوجل تضع رابطاً بصفحتها الرئيسية تفاصيل ذلك في الخبر

وضعت جوجل وصلةًا بصفحتها الأساسية يستعرض مختلَف الأساليب التى تعاون بها المؤسسة الاستثمار وكيف توفر وظائف فى مجموعة من الولايات الأمريكية، فابتداء من الجمعة الماضى، بدأت المؤسسة الترويج لما يسمى تقارير النفوذ الاقتصادى للدولة على Google.Com.

جوجل تضع رابطًا بصفحتها الرئيسية
جوجل تضع رابطًا بصفحتها الرئيسية

جوجل تضع رابطاً بصفحتها الرئيسية

وفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” البريطانى، تتم ترجمة التقارير، ويعتمد ما يتم عرضه على المكان الذى تعيش فيه، ففى سان فرانسيسكو، على سبيل المثال، تعرض جوجل تأثيرها الاقتصادى فى كاليفورنيا، والذى يظهر إحصائيات مثل عدد المليارات التى ضختها، وآلاف من الشركات التى استفادت من أدواتها الإعلانية.

ويأتى مرسوم جوجل بطرح ذلك التقرير الاقتصادى، تزامنا مع الانتقادت المتواصلة من الرئيس الامريكى دونالد ترامب لشركات التقنية، بما فى هذا موقع يوتيوب، فأثناء ذلك الأسبوع لاغير، نشر المنزل الأبيض وسيلة للإبلاغ عن تحيز وسائل الاتصال الاجتماعى والرقابة على منصات مثل يوتيوب و الفيسبوك.

ويلتزم الكثير من المنتخبين الديمقراطيين فى ماراثون الرئاسة لعام 2020 بزيادة ترتيب مؤسسات التقنية الكبرى مثل جوجل وفيس بوك وأبل.

جوجل تضع رابطًا بصفحتها الرئيسية
جوجل تضع رابطًا بصفحتها الرئيسية

فى المكالمة الفصلية للأرباح فى شهر شهر أكتوبر، استغرق الرئيس التنفيذى ساندر بيشاى وقتًا للحديث عن استثمارات المؤسسة فى الاستثمار الأمريكى، وهى نقطة مناقشة حديثة أصبحت هذه اللحظة جزءًا قياسيًا من مفاوضات المؤسسة الفصلية مع المستثمرين.

واستنادًا إلى الدفاتر عبر الإنترنت ، يظهر أن Google تنشئ توثيقًا سنويًا عن الأثر الاقتصادى سنويًا على أقل ما فيها منذ عام 2009، ولم يرد متحدث باسم جوجل مباشرة على أسئلة موقع Business Insider بخصوص ما إذا كانت تلك هى أول مرة التى تعرض فيها تقارير النفوذ تلك على صفحة Google.Com الأساسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق