اخبار الكمبيوتر والانترنيت

تويتر تعتذر بسبب خطأ متعلق بالبيانات

twitter تعتذر بسبب خطأ في البيانات

تويتر تعتذر بسبب خطأ متعلق بالبيانات ، الكثير من الأخطاء مؤخرا من قبل شركة تويتر وشركات اخرى باتت واضحة، فتارة ازمة وقوف خدمة الواتساب وخدمة الفيس بوك وتارة مشاكل متعلقة بعدة امور خاصة بالبيانات وهكذاً، ولكن لا شك أن تويتر قليلة المشاكل إلا أنه قد حدث خطأ في البيانات الخاصة بأجهزة الايفون ios مما تسبب بدخول موقع على اخر وهذا جعل twitter تقوم بإصلاح المشكلة وتعتذر للمستخدمين عن ذلك.

تويتر تعتذر بسبب خطأ متعلق بالبيانات
تويتر تعتذر بسبب خطأ متعلق بالبيانات

تويتر تعتذر بسبب خطأ متعلق بالبيانات

اعتذر تويتر بعد أن تسبب خطأ فى مشاركة بيانات الموقع الخاصة بأجهزة iOS، إذ قال موقع التواصل الاجتماعى إنه اكتشف أنه يجمع عن غير قصد بيانات موقع مستخدمى iOS ويشاركها مع أحد شركائه الموثوق بهم، وأكد تويتر أنه لم يتم الاحتفاظ ببيانات الموقع وتم حذفها منذ ذلك الحين، كما أثر هذا الخطأ على المستخدمين الذين لديهم حسابات متعددة على تطبيق تويتر بنظام IOS، واشتركوا فى ميزة مشاركة موقعهم الدقيق فى حساب واحد.

تفاصيل أدلت بها شركة twitter حول الخطأ الذي تعرض له المستخدمين

قالت الشركة “ربما قمنا بجمع بيانات الموقع عن طريق الخطأ عندما كنت تستخدم أى حساب (حسابات) أخرى على نفس الجهاز الذى لم تقم بتشغيل ميزة الموقع الدقيق له”.

وأوضح تويتر أيضًا أنه أرسل بطريق الخطأ بيانات موقع المستخدم إلى “شريك موثوق به”، وأضافت الشركة أن بيانات الموقع التى تمت مشاركتها لم تكن “دقيقة” وتم “إخفاؤها” فقط لتضمين بيانات مثل الرموز البريدية والمدن الدقيقة داخل مساحة خمسة كيلومترات.

وأوضحت الشركة أن بيانات الموقع هذه لا يمكن استخدامها لتحديد عنوان أو لتحديد تحركاتك الدقيقة.

الوسوم