الفن والمشاهير

توقف قلب الإعلامية الكويتية فجر السعيد خلال عملية جراحية

أصيبت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، بنزيف حاد خلال إجرائها عملية جراحية أدى لتوقف قلبها، وفقاً لما أفاد به وتداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المغرد الكويتي “دسمان”، عبر موقع “تويتر” معقباً: “الآن فجر السعيد تعرضت لنزيف حاد مع توقف بالقلب وإعادة تشغيله نتيجة لإجراء عملية في مستشفى طيبة”.

وأضاف: “سيتم نقل فجر إلى مستشفى مبارك الكبير ولكنهم بانتظار سيارة الإسعاف لنقلها من مستشفى طيبة بسبب عدم جاهزية سيارة إسعاف المستشفى بالأجهزة الطيبة اللازمة لنقل مثل هذه الحالات.. أجر وعافية”.

وطالب إعلاميون ونشطاء بالدعاء للإعلامية السعيد التي لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى حول العمل الجراحي الذي أجرته والوعكة الصحية التي تعرضت لها.

من جهتها، أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان الخبر، وطالبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وقالت: “اللهُم اشف ‫فجر السعيد فأنت أعلم بحالها اللهُم رد عافيتها وخفف عنها ألمها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها اللهُم لا ترينا فيها بأسًا يُبكينا ربي اشفيها شفاء لا يُغادر سقمًا يامن تُعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دُعاء البائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل يارب العالمين. . ادعولها ياجماعة الخير”.

وقال الإعلامي الشاب حمد قلم: “دعواتكم بالشفاء للكاتبه #فجر_السعيد تعرضت لوعكه صحية وتم نقلها للمستشفى قبل شوي”.

وعرفت الكاتبة فجر السعيد بنشاطها الدائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكانت آخر تغريدة لها عبر “تويتر” منذ أربعة أيام تطرقت فيها إلى العلاقة الإيرانية الأمريكية والخلاف بينهما.

وتثير السعيد التي تعرف عن نفسها بأنها (كاتبة سيناريو ومتحرشة بالسياسة) الجدل بين الحين والآخر من خلال تغريدات تطرحها في حسابها أو تعليقات على مواضيع مختلفة مثارة في البلاد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق