اخبار التكنلوجيا والعلوم

تعويض مالي لمستخدمين هواتف Google Pixel المتأثرة بمشكلة الميكروفون

تعويض مالي لمستخدمين هواتف Google Pixel

تعويض مالي لمستخدمين هواتف Google Pixel المتأثرة بمشكلة الميكروفون

تم رفع دعوى قضائية مقابل مؤسسة جوجل من قبل ملاك الجيل الأول من تليفونات Google Pixel. لقد إدعوا أن المؤسسة باعت لهم عن غرض وحدات مزودة بميكروفونات فيها خلل ونقائص. وافقت مؤسسة جوجل هذه اللحظة على تسوية الدعوى وهكذا ستقدم ما يبلغ إلى 500$ لملاك وحدات Google Pixel التي تتكبد من الخلل المذكور آنفًا.

هواتف Google Pixel
هواتف Google Pixel

تعويض مالي لمستخدمين هواتف Google Pixel

إعترفت مؤسسة جوجل في شهر آذار من العام 2017 بوجود إشكالية في بعض الوحدات. صرحت المؤسسة في هذا الوقت أن أدنى من 1% من تليفونات Google Pixel هي التي تتكبد من صدع في اللحام المخصص برقاقة ترميز الصوت. وقد أدى هذا إلى مشكلات في الإتصال.

قامت مؤسسة جوجل بتصحيح هذا الخلل عن طريق وعود بإتخاذ خطوات إضافية لتدعيم الإتصال. وقد تم رفع دعوى قضائية ضدها من قبل ملاك تليفونات Google Pixel الأولى في أعقاب أدنى من عام ولم يوافقوا على دوام جوجل في بيع الجيل الأول من تليفونات Google Pixel في أعقاب معرفتها بالمشاكل على صعيد الميكروفون.

تعويض 500$ للمستخدمين المتأثرين بمشكلة الميكروفون في هواتف Google Pixel

سوف يتم تجميع ملاك الأجهزة المتأثرة في أربع فئات للتأكد من مستوى البدل. سوف يتم عطاء أعلى بدل لأولئك الذين أعادوا تليفونات Google Pixel المخصصة بهم مع ميكروفون يتكبد من الخلل ووفقا لذلك تلقوا وحدات بديلة تتكبد من نفس الخلل من مؤسسة جوجل. هؤلاء سيحصلون على ما يبلغ إلى 500 دولار كتعويض. سيحصل الملاك الذين حصلوا على وحدة وحيدة تتكبد من نقص وخلل الميكروفون على ما يبلغ إلى 350 دولارًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق