الفن والمشاهير

تحدي ميريام فارس و حبيبي سعودي، يعدلي مودي…

حبيبي سعودي، يعدلي مودي و ميريام تقبل التحدي

أعلنت الفنانة ميريام فارس لجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحدٍّ جديد بعنوان “حبيبي سعودي”، موضحةً أنه سيكون ضمن حفلتها المقبلة في السعودية خلال الشهر الجاري.
ونشرت فارس مقطع فيديو على “إنستقرام”، قالت فيه: “تحدٍّ جديد لمَن يرغب في مرافقتي، وحضور كواليس وتحضيرات الفنان قبل صعوده المسرح”، وذلك أثناء إحيائها حفلتها الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض، في 18 ديسمبر الجاري.
وأضافت “ما عليكم سوى أن تغنوا أغنية حبيبي سعودي، وتقوموا بنشرها عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي”.
وعلَّقت ميريام على الفيديو بعبارة: “هاشتاق ميريام فارس في السعودية”.
واختتمت الفيديو بأداء مقطع من الأغنية: “حبيبي سعودي، يعدلي مودي، إليه أنا أشتاق، وأعدي لحدودي”.
وفي السياق نفسه، تحدَّت متابعةٌ سعودية الفنانة ميريام فارس بأداء رقصة استعراضية خلال إحياء حفلتها الأولى في السعودية، حيث نشرت صاحبة الحساب “الشقردية بنت فيصل” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية، ترقص في عددٍ من حفلاتها، وعلَّقت عليه: “راح تنورينا يا أجمل فنانة، وكمان راح أتحداكِ برقصة”. لتردَّ ميريام: “وأنا قبلت التحدي”. ليتفاعل الجمهور بشكل كبير مع التغريدة، معربين عن سعادتهم بقبول ميريام التحدي.
وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد فاجأ الجمهور السعودي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتنظيم حفلةٍ غنائية، تجمع كلاً من الفنان سعد المجرد، وميريام فارس، وفرقة ميامي على مسرح محمد عبده في “بوليفارد الرياض”، في 18 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.
يذكر أن فعاليات موسم الرياض، أضخم مواسم السعودية، تشهد إقبالاً كبيراً من السعوديين بشكل خاص، ومواطني دول الخليج العربي والمقيمين في البلاد عامةً، حيث وصل عدد زواره منذ انطلاقه في 11 أكتوبر الماضي إلى عشرة ملايين زائر، بحسب آل الشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق