تامر حسني وفلم جديد اخراج سعيد الماروق

احتفل اليوم الفنان تامر حسني والنجمة حلا شيحا ببدء تصوير فيلمهما الجديد “مش أنا”، بحضور أبطاله ماجد الكدواني، سوسن بدر، كما حضر الفنان التشكيلي أحمد شيحا لدعم ابنته في أول عودة إلى السينما بعد غياب 14 عاما كاملة منذ قدمت فيلم “كامل الوصاف” مع المطرب الراحل عامر منيب، وتم تصوير المشهد الاول أمام الحضور، واقتصرت المشاركة فيه على تامر حسني وسوسن بدر.
بسمه بوسيل زوجة الفنان تامر حسني لم تفوت فرصة الاحتفال وذهبت إلى الاستديو ومعها باقات ورود لكل أبطال العمل، وأيضاً قدم والد الفنانة حلا شيحا، هدية خاصة للفنان تامر حسني تعبيراً منه على محبته الشديدة له.

كما هنأ المخرج الكبير شريف عرفه النجم تامر حسني وأرسل له باقة ورد مباركاً ومشجعاً له، وأكد الجميع أن هناك احتفاء فني بالفنان تامر حسني لخوضه تحدي فني جديد في حياته بهذه التجربة التمثيلية الجريئة.
وأشاد الفنان ماجد الكدواني بتامر كممثل ومؤلف سينمائي، وقال تامر كاتب رواية من أعظم ما يمكن، ربنا يوفقه ويوفقنا معاه.

يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية بعنوان “الفلوس”، بدور العرض السينمائية، قد قرر صناع الفيلم موعد إصداره وسيكون يوم ٢٥ ديسمبر بجميع دور العرض المصرية والعربية.

الفيلم بطولة الفنان تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، ونانسي صلاح واللبناني كميل سلامة، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، وقد تم إنهاء تصوير الفيلم بين بيروت والقاهرة، والأحداث مقتبسة عن قصة لتامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي ومن إخراج سعيد الماروق.